مكافحة المخدرات تعلن عن فتح باب القبول للوظائف العسكرية لحملة الثانوية والدبلوم والبكالريوس

مكافحة المخدرات تعلن عن فتح باب القبول للوظائف العسكرية لحملة الثانوية والدبلوم والبكالريوس

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن فتح باب القبول للعديد من الوظائف العسكرية المختلفة. وذلك لأبناء المملكة العربية السعودية للتعيين في المناطق المختلفة بالمملكة العربية السعودية. ويتم التقدم للتعيين على رتب مختلفة بمديرية مكافحة المخدرات وكل رتبة عسكرية بحسب التخصص الدراسي سواء لحملة الثانوية العامة أو الدبلوم وأيضا البكالريوس. وقد حددت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن الشروط الواجب توافرها في كافة المتقدمين للوظائف العسكرية بالمديرية ، وكيفية التقديم بالخطوات. ذلك بالإضافة غلى موعد التسجيل للتقديم على وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات والموعد النهائي للقبول من قبل المديرية. وإليكم كافة التفاصيل والشروط للمتقدمين من الرجال.

وظائف عسكرية المديرية العامة لمكافحة المخدرات 1444

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن فتح باب التقديم في المناطق المختلفة بالمملكة العربية السعودية . وذلك للتعيين في الرتب التالية التي حددتها المديرية بالمناطق المختلفة داخل المملكة للتعيين الفوري:

  • وكيل رقيب : حاصل على شهادة البكالريوس
  • عريف : حاصل على شهادة دبلوم لمدة عامين فأكثر بعد الثانوية العامة للتخصصات المطلوبة أو مؤهل أعلى في ذات التخصص.
  • جندي أول : حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مع وجود دورة تدريبية معتمدة أو دبلوم لمدة عام أو أكثر بعد الثانوية العامة للتخصصات المطلوبة أو مؤهل أعلى في ذات التخصص.
  • جندي : شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها

شروط وظائف مكافحة المخدرات للوظائف العسكرية 1444

بعد الإعلان عن الوظائف أو الرتب المطلوب التقدم لها من قبل المديرية العامة لمكافحة المخدرات.أكدت المديرية عن أهمية توافر شروط أساسية للمتقدمين على الوظائف العسكرية والشروط كالتالي.

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك الشرط من نشأ مع والديه بالخارج أثناء خدمة المملكة
  2. حسن السير والسمعة والسلوك للمتقدم وألا يكون قد حكم عليه مسبقا في أي جريمة مخلة بالشرف والأمانة
    1. ألا يكون قد سبق له التعيين في أي وظيفة عسكرية أو قد أنهي خدماته من أحد الكليات أو المعاهد أو المراكز العسكرية لأي سبب أو يكون موظف حكومي
    2. ألا يكون متزوج من غير سعودية
    3. أجتياز أختبار القبول وكافة الاختبارات
    4. تناسب المؤهل العلمي للرتبة المتقدم لها
    5. تناسب الطول مع الوزن بحسب اللائحة الطبية

    يتم التقديم على موقع وظائف مديرية مكافحة المخدرات يوم السبت 22/1/1444 هـ في تمام الساعة العاشرة صباحا. وينتهي التقديم يوم الخميس 27/1/1444 هـ في تمام العاشرة صباحا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *