60 ألف ريال قرض اهل بنك التنمية الاجتماعية 1444 شروط قرض من بنك التسليف

60 ألف ريال قرض اهل بنك التنمية الاجتماعية 1444 شروط قرض من بنك التسليف

للراغبين في الحصول علي قرض اهل بنك التنمية الاجتماعية بمبلغ قدره 60 ألف ريال سعودي. فقد تم تحديد بعض الشروط والضوابط الجديدة التي يمكنك من خلالها التقديم بطلب للحصول على قرض من بنك التسليف بالمملكة العربية السعودية.

يعتبر قرض اهل بنك التنمية الاجتماعية من ابرز القروض المميزة التي تمنح للفئات الحاصلة على قروض سابقة من بنك التنمية الاجتماعية. كقرض الترميم أو القرض العائلي جميعها بالإضافة إلى مزايا القرض وطريقة الطلب للحصول عليه. إليكم طريقة الحصول علي 60 ألف ريال قرض اهل بنك التنمية الاجتماعية 1444.

60 ألف ريال قرض اهل بنك التنمية الاجتماعية 1444

60 ألف ريال قرض اهل بنك التنمية الاجتماعية 1444 شروط قرض من بنك التسليف

من المشار أليه أن قيمة التمويل في قرض اهل تبلغ 60 ألف ريال سعودي مع فترة سداد تصل إلى (5) سنوات. وهذا القرض يتم إتاحته للرجال والنساء سواء كانوا موظفين بالقطاع الحكومي أو الخاص. بالإضافة إلى المتقاعدين والأرامل والمطلقات يمكنهم الحصول على قرض اهل ولكن بشروط محددة.

علاوة على ما سبق ذكره فقد اكد بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية. أن تلك القروض يتم استهدافها للعديد من الأفراد المؤهلين للحصول علي قروض من بنك التسليف. وذلك لأنهم تحصلوا على قروض سابقة من بنك التنمية. وقد تمت الموافقة على سداد القروض وتلك القروض لا تتقاضي فائدة خلال فترة السداد ولا تتطلب أي رسوم عند التقديم.

شروط قرض اهل بنك التسليف 1444

من الجدير بالذكر أن بنك التنمية لا يفرض الكثير من الشروط للحصول على قرض الأسرة. لأن القرض هو في الأساس تمويل عائلي أو تمويل ترميم. ومن ابرز الشروط الخاصة التي يقدمها بنك التسليف للعملاء للحصول على 60 ألف ريال سعودي هو التالي:

  1. يجب أن يكون قد مر عام واحد على الأقل منذ انتهاء فترة السداد للتمويل السابق الذي حصل عليه المتقدم للحصول على القرض.
  2. إذا كان الطالب للتمويل الذي تقدم بطلب للحصول على القرض موظفًا حكوميًا. فلا يتعين عليه تقديم كفيل أو ضامن عند التقدم بطلب للحصول على القرض.
  3. إذا كان مقدم طلب القرض يحصل على دخل شهري يجب ألا تتجاوز القيمة الإجمالية لهذا الدخل 12،500 ريال سعودي.
  4. يجب على العاملين والمتقاعدين في القطاع الخاص وربات البيوت والطلاب والمخالفين تقديم كفيل وفقًا للنموذج 105 المتاح على موقع البنك الإلكتروني.

كيف اقدم على قرض اهل 1444

إذا كنت من الراغبين في الحصول على تمويل بنك التسليف للحصول على قرض اهل بنك التنمية الاجتماعية بقيمة مالية تبلغ 60 ألف ريال سعودي. يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى رابط بنك التنمية الاجتماعية.
  • انقر فوق رمز تسجيل الدخول في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية.
  • تسجيل الدخول بحساب المستخدم على بوابة النفاذ الوطني الموحد.
  • انقر فوق إضافة طلب جديد.
  • ثم قم بالضغط على تبويب “طلب تمويل جديد”.
  • قم بالضغط على تبويب تقديم طلب من قائمة المنتجات الفردية.
  • قم باختيار التمويل المفضل لك سواء كان تمويل قرض اهل أو تمويل ترميم.
  • املأ جميع المعلومات المطلوبة للحصول على القرض.
  • تقدم بطلب للحصول على قرض اهل.
  • بعد ذلك يحصل العميل على رقم الطلب الذي يمكنه من خلاله متابعة حالة طلب القرض.

متى يتم الرد على طلب قرض بنك التسليف؟

تستغرق عملية استجابة بنك الائتمان السعودي لقبول أو رفض طلب القرض فترة من 3 إلى 10 أيام .حيث يتم مراجعة وتدقيق الطلب من قبل موظفي البنك وذلك بعد رفع جميع المستندات المطلوبة من قبل العملاء.

يمكنك من خلال موقع ثقفني التعرف على شروط قرض الأسرة 100 ألف ريال سعودي.

ومن المشار أليه انه يتم بدأ عملية التدقيق لهذه الطلبات إلى تحديد ما هو مقبول وما هو غير مقبول. وتستغرق هذه العملية بشكل عام 3 أيام أو أكثر ولكنها لا تتجاوز 10 أيام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *