موعد اعلان نتائج التوجيهي 2022 الأردن حسب رقم الجلوس moe.gov.jo

موعد اعلان نتائج التوجيهي 2022 الأردن حسب رقم الجلوس moe.gov.jo

اعلان نتائج التوجيهي 2022 الأردن حسب رقم الجلوس يتم انتظاره بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم في الأردن بالإعلان عن الموعد الذي سوف تصدر فيه النتيجة لكل الفروع، وهذا بعد أن يتم الانتهاء من مرحلة التصحيح وبدء فرز الأسماء، لهذا سوف نتحدث معكم اليوم الموعد المعين للإعلان عن نتائج التوجيهي في الأردن إلى جانب طريقة استخراج النتيجة بخطوات صحيحة.

اعلان نتائج التوجيهي 2022 الأردن حسب رقم الجلوس

قامت وزارة التعليم في الأردن بتحديد موعد اعلان نتائج التوجيهي 2022 الأردن حسب رقم الجلوس، إذ سوف يقوم وزير التعليم الأردني بعقد مؤتمر صحفي يوم الخميس 18 أغسطس الجاري الذي يوافق يوم 20 محرم، كما سوف يوضح الوزير نسب النجاح العامة أيضًا والطلاب والطالبات الأوائل من كل الفروع.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي الاردن 2022 برقم الجلوس

وفرت وزارة التعليم الأردنية طريقة إلكترونية يتم الاستعلام عن النتائج بها عند ظهورها، وهذا من خلال الدخول على الموقع الرسمي للوزارة بصورة مباشرة، ثم كتابة رقم الجلوس ثم البحث لكي تظهر النتيجة على الفور، وذلك بعد مؤتمر وزير التعليم المعلن عنه.

نتائج التوجيهي 2022

طبقًا لمجْموعة مصادر تربوية في الأردن، فهناك طاقم فني متخصص يعمل في الوقت الحالي ومع قرب الإعلان عن نتيجة التوجيهي على إيجاد حلول فعالة لكل المشكلات التقنية والفنية التي سجلت في آخر سنوات وهذا لكي يتم تفادي توقف موقع وزارة التعليم عند الضغط عليه بشكل كبير عند ظهور النتيجة يوم الخميس 18 أغسطس 2022.

وقد قام الدكتور أحمد المساعفة المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم الأردنية بنفي صحة ما تداول عن نسب نجاح الطلاب والطالبات في امتحانات التوجيهي وقام المساعفة بتبيان في تصريح يوم الثلاثاء أن نسب النجاح سوف يعلن عنها أيضًا في المؤتمر المعلن عنه يوم الخميس، وأكد أن النسب التي نشرت لا تمت للحقيقة بصلة ولم تصدر عن الوزارة، والتعرف على تلك النسب سوف يكون بنفس طريقة معرفة النتيجة على موقع الوزارة الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *