وظائف نسائيه بالرياض بشهادة الثانويه 1444 وظائف الرياض

وظائف نسائيه بالرياض بشهادة الثانويه 1444 يبحث الكثير من النساء عن وظائف الرياض للالتحاق بها حيث ترغب كل سيدة في الحصول علي فرصة عمل جيدة داخل مدينة الرياض وفي هذا الموضوع من خلال موقع ثقفني نوفر لكم اخر وظائف الرياض الجديدة 1444 للنساء في تخصصات مختلفة ويمكن التقديم بها الان ويمكنك للحاصلين علي شهادة الثانوية التقديم بها.

وظائف نسائيه بالرياض بشهادة الثانويه 1444

العديد من القطاعات داخل المملكة العربية السعودية تعلن بشكل مستمر عن توفير العديد من الوظائف الشاغرة لكي يتمكن الرجال والنساء من الالتحاق بها والحصول علي فرصة عمل، وهناك الكثير من الوظائف المتوفرة في الوقت الحالي وتوفر الكثير من المزايا المختلفة للموظفين بمرتبات عالية وحوافز شهرية وتامين علي الموظفين.

  • اعلن معهد ريادة الوطني عن توفير دورة مجانية للجنسين رجال ونساء وتستهدف هذه الدورة رواد ورائدات الاعمال والمهتمين بمجال التخطيط واستراتيجيات التسعير ومن المقرر ان يبدا التقديم في الدورة بداية من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2022/8/30 بداية من الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية وحتي الساعة الخامسة والنصف مساء وذلك من خلال موقع ريادة الرسمي عبر شبكة الانترنت.
  • أعلنت جامعة الإمام بالمملكة العربية السعودية عن توفير 250 وظيفة في رتب مختلفة مثل معيد واستاذ مساعد واستاذ مشارك واستاذ ويمكنك التقديم في جميع الوظائف بداية من يوم الأحد الموافق 1444/2/1هـ من خلال موقع جامعة الامام محمد بن سعود الرسمي وحتي يوم السبت الموافق 1444/2/7هـ ويمكنك الاطلاع علي كافة تفاصيل التقديم والشروط المطلوبة من خلال صفحة التقديم.
  • أعلنت الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في السعودية عن توفير العديد من الوظائف في تخصصات مختلفة ومنها إدارة أعمال و علاقات عامة وسكرتارية وإدارة مكتبية وجميع التخصصات الأخرى المتعلقة بالإدارة ووضعت بعض الشروط الأساسية أهمها ان يكون المتقدم من الرجال والنساء يحمل الجنسية السعودية وحاصل علي درجة البكالوريوس ويمكنك التقديم من خلال موقع وزارة الحرس الوطني ويستمر التقديم حتي يوم 2022/9/3.
  • أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية عن توفير عدة وظائف إدارية لحملة البكالوريوس في تخصصات كبير أخصائي تعاون دولي وكبير أخصائي تنفيذ الاستراتيجية وكبير أخصائي تطوير الشحن الجوي ومن مزايا الوظائف رواتب عالية وتنافسية وبدل نقل وبدل سكن ومكافئات مستمرة ويمكنك التقديم علي الوظائف من خلال موقع الهيئة العامة للطيران المدني الرسمي.
وظائف نسائية بالرياض بشهادة الثانوية 1444
وظائف نسائية بالرياض بشهادة الثانوية 1444

وظائف طيران ناس لخريجي الثانوية 1444 للنساء

أعلنت شركة طيران ناس عن توفير وظائف شاغرة بالرياض ويمكن للنساء التقديم بشكل الكتروني من خلال الموقع الرسمي للشركة، وتحتاج الشركة الي موظفين في طاقم طائرة وشروط التقديم هي:

  • ان يكون المتقدمة للوظيفة تحمل الجنسية السعودية.
  • ان يكون عمر المتقدمة لا يقل عن 21 عام ولا يزيد عن 31 عام.
  • ان يكون عمر المتقدمة لا يقل عن 160 سم ويكون متوافق مع الوزن.
  • ان تكون المتقدمة حاصلة علي شهادة الثانوية العامة.
  • اتقان التحدث باللغة الإنجليزية.

وظائف مختبر الأول الطبي للنساء 1444

يمكنك الان التقديم علي وظائف مختبر الأول الطبي للنساء 1444 التي يوفرها بشهادة الثانوية ويوفر وظائف في تخصص خدمة العملاء ويتطلب القبول بعض الشروط اللازمة وهي:

  • ان تكون المتقدمة للوظيفة تحمل الجنسية السعودية.
  • شرط ثاني وان تكون المتقدمة حاصلة علي شهادة الثانوية كحد أدني.
  • لا يشترط العمل وجود خبرة سابقة.

أعلنت الشركة انه يمكن للنساء التقديم للوظيفة من خلال البريد الالكتروني الخاص بالشركة [email protected] وارسال السيرة الذاتية وكافة المعلومات الشخصية للمتقدم وانتظار الرد من جانب الشركة.

وظائف مختبرات فيوتشرلاب للنساء 1444

يمكن للنساء التقديم في وظائف مختبرات فيوتشرلاب المتاحة حاليا لحاملي شهادة الثانوية العامة او ما يعادلها وتتطلب الشركة موظفة استقبال للعمل في مدينة الخبر وشرط أساسي ان تكون الخبرة سنة كحد أدني وتكون المتقدمة ملتزمة بساعات العمل، ويمكنها التقديم علي الوظيفة من خلال البريد الالكتروني [email protected].

بذلك نكون قد وصلنا الي خاتمة موضوعنا ووفرنا لكم الوظائف المتاحة حاليا في مدينة الرياض للنساء حيث يبحث الالاف يوميا عن وظائف حكومية بشهادة الثانوية للنساء 1444 لذلك وفرنا لكم أفضل الوظائف المتاحة ومازال يمكنك التقديم بها.

وظائف نسائية بالرياض حكومية

  • أعلنت جامعة أم القرى عن فتح باب التقديم للعمل علي نظام التعاون لتدريس العديد من المقررات وأبرزها هي (المحاسبة – الاحياء – التأمين – الموارد البشرية – البرمجة – التسويق التطبيقي) والكثير من التخصصات الأخرى المتوفرة والتي يمكنك معرفتها من خلال رابط التقديم حيث يبدا موعد التقديم في يوم 2022/8/23م وينتهي في يوم 2022/8/27 ويمكنك التقديم من خلال موقع جامعة ام القري الرسمي.
  • اعلن المجلس الصحي السعودي عن فتح باب التقديم للنساء في العديد من التخصصات وأبرزها هي مصمم جرافيك ومدير مشروع وأخصائي قانوني ممارس ومدير إدارة التميز المؤسسي ومدير إدارة التبادل البيني للمعلومات ومنسق لجان والعديد من التخصصات المختلفة الأخرى وقد فتح باب التقديم بداية من يوم الأربعاء 1444/1/26 عبر موقع المجلس الصحي السعودي.
  • اعلن البنك المركزي السعودي عن توفير برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج نساء ورجال في العديد من التخصصات ومنها التخصصات المالية والتخصصات الهندسة والتخصصات التقنية والادارية ويشترط ان يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية ويمكنك التقديم الي الوظيفة بداية من اليوم الخميس 2022/9/1 وحتي يوم السبت المقبل الموافق 2022/10/1 عن طريق موقع البنك المركزي السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *