خصم ال40٪ من العثيم ماركت Al othaim حتى نهاية شهر أغسطس الموافق محرم

خصم ال40٪ من العثيم ماركت Al othaim حتى نهاية شهر أغسطس الموافق محرم

تخفيضات تخفيضات تخفيضات تصل إلى 40٪ بجميع فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market في المملكة العربية السعودية، حيث يعد ماركت العثيم من أهم ماركتات المملكة العربية السعودية، وأكثرها تقديماً للعروض على جميع المنتجات التي تحتاجها الأسرة ضمن عروض العثيم الأسبوعية في الأقسام المختلفة في المملكة العربية السعودية، فتابعوا التفاصيل….

عروض العثيم ماركت في المملكة العربية السعودية

عروض العثيم الأسبوعية
عروض اليوم

تتوفر بفروع العثيم ماركت Al othaim hyper market في المملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: رطب البلح من سيف، وتخفيض آخر منهم على سعر عبوة رطب السلج الطازج، وخصومات أخرى على أسعار صندوق التمر الشيشي، وعرض آخر منهم على سعر تمر الخلاص الرطب، وتخفيض آخر بالفروع على أسعار تمر الرطب السكري الطازج، وتمر البرجي، وتخفيض على سعر تورتة الشكولاتة الوسط التويكس، وتنزيل آخر منهم على سعر شرائح علبة زيت الزيتون الشرائح من شابورة، وبسكويت التمر والقرفة مميز المذاق، وعرض آخر منهم على سعر كرواسون الشكولاتة من زود.

عروض مميزة من العثيم حتى نفاذ الكميات

عروض العثيم اليوم

يتوفر بفروع العثيم هايبر ماركت في السعودية: عرض على سعر زعتر داري إكسترا، وتنزيل آخر على سعر الكاجو المدخن، وغيره على سعر هيل زدني، وكذلك لديهم خصم مميز على سعر اللوز الني، والقهوة البرية العربية، كما يوجد تخفيض مميز على سعر حب دوار الشمس بالملح والليمون، وعرض آخر على سعر العدس الأحمر، والمكسرات الإكسترا المشكلة، وتخفيض حصري منهم على سعر الليمون الأسود المجفف، وجوز الهند البودرة، كما بالفروع تخفيض مميز على سعر حب السمسم الني، وتخفيض مميز على سعر الزبيب الذهبي، والسميد الخشن.

عروض أخرى من العثيم السعودية Al othaim

عروض العثيم
تخفيضات خاصة

تنزيلات حصرية مميزة بجميع الفروع على أسعار: شامبو وبلسم هيربال بحجك موفر، وتنزيل حصري آخر على سعر مكرونة الوفرة، وعلى سعر صدور دجاج دو الطرية، كما لديهم تخفيض آخر على سعر زيت دوار الشمس من نور، وتخفيض آخر على سعر أرز تاج محل البسمتي الهندي، وتخفيض آخر على الكورن فليكس.

خصومات خاصة بفروع العثيم ماركت في المملكة

تتوافر بفروع محلات العثيم السعودية Al othaim offers كثير من الخصومات، ومنها: خصم خاص على سعر الكرواسون السادة بالزبدة، وكرواسون الشكولاتة، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار مناقيش الزعتر وزيت الزيتون، وخصومات أخرى منهم على أسعار باقي مخبوزات العثيم السعودية الطازجة لفترة محدودة.

خصومات خاصة من العثيم هايبر ماركت Al othaim

تنزيلات خاصة

توجد بالفروع خصومات حصرية على أسعار: أرز الشعلان البسمتي طويل الحبة الأبيض بحجم 5 كجم، وتنزيل آخر على سعر سكر الأسرة الناعم بحجم 5 كجم، وعرض خاص على سعر دجاج ساديا Sadia المجمد الكامل نظيف الأحشاء، وعرض على سعر شبيهة القشطة من بوك Puck، وباقي منتجات ماركة بوك Puck، وغيرهم.

عدة خصومات حصرية بجميع الفروع Al othaim

خصومات اسواق العثيم مول
تخفيضات اسواق العثيم مول

توجد مجموعة خاصة من الخصومات الحصرية على أسعار: الشنطة المدرسية ولادي الظهر المتنوع، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار علبة ألوان لوتس، وخصم آخر منهم على سعر القلم الرصاص من لوتس، وتخفيض آخر منهم على سعر القلم الرصاص المثلث من لوتس، وغيرهم من خصومات أخرى بجميع الفروع.

تنزيلات وخصومات خاصة جداً لفترة محدودة

توجد بفروع العثيم أيضاً بالإضافة إلى الخصومات السابقة: خصم خاص على سعر الشنطة المدرسية من سكاي باكس، وتخفيض آخر منهم على سعر الشنطة المدرسية الترولي من روكو منوع، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار شنطة بيوسي الترولي مختلفة الأحجام والألوان، وخصومات أخرى بكل الفروع.

تنزيلات منوعة داخل فروع العثيم السعودية

تخفيضات خاصة

تتوفر أيضاً بفروع العثيم السعودية خصومات مميزة على أسعار: ماشروم تان الشرائح، وتخفيض آخر منهم على سعر زبدة الفول السوداني الناعمة من سونيا، وتخفيض آخر منهم على سعر كوكيز هيما بالبندق والشوكولاتة، وتخفيض آخر على سعر كاكاو زدني البودرة، وكاكاو هالي البودرة، وتنزيل آخر منهم على سعر البازاليا الخضراء من هورتكس.

تنزيلات خاصة اليوم 25 أغسطس 2022

تتوفر بأقسام الأغذية في بندة ماركت السعودية بالإضافة إلى العروض السابقة: عروض خاصة على أسعار معمول هالي بالتمر، وخصومات أخرى منهم على أسعار عبوات نشا الذرة من رياض فود، وتنزيل آخر منهم على سعر كريمة التزيين بالفانيليا من ويي، وتخفيض آخر منهم على سعر ذرة تيسلي الحلوة، وعروض أخرى.

تنزيلات متنوعة من العثيم هايبر ماركت بالمملكة

خصومات خاصة

تتوفر بالفروع أيضاً عدة خصومات حصرية على أسعار: عبوات الفول المدمس من حدائق كاليفورنيا، وتخفيض آخر منهم على سعر الكيك المغطى بالشكولاتة من أوريو، وتنزيل آخر منهم على سعر شرائح البطاطس الطازجة من اكسل، وخصومات أخرى منهم على أسعار عبوات التونة الخفيفة المفتتة في زيت زيتون من ألوها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *