جدارة الخدمة المدنية الوظائف الصحية : مواعيد وشروط التقديم في وظائف جدارة MCS.GOV.SA

جدارة الخدمة المدنية الوظائف الصحية : مواعيد وشروط التقديم في وظائف جدارة MCS.GOV.SA

بدء تقديم الخدمة المدنية الوظائف الصحية 1439 عبر رابط جدارة 3 بوابة التوظيف الإلكتروني، ووجهت وزارة الخدمة المدنية الدعوة للخريجين والخريجات للتسجيل في 3366 وظيفة صحية شاغرة في القطاعات الحكومية وخدمات القوات المسلحة السعودية، من الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية ضمن الخطة الزمنية للتشغيل، وعلى حسب الشروط والمؤهلات العلمية المتاح لها التسجيل.

وزارة الخدمة المدنية دعت المواطنين والمواطنات الحاصلين على الدرجات العلمية والمؤهلات المناسبة من الرجال والنساء، للتقديم على الوظائف الصحية، التي وردت إليها قبل تاريخ 19 صفر 1439، ونشرا الشروط العامة وألية الدخول إلى رابط الخدمة المدنية الوظائف الصحية جدارة 3 وفق مواعيد التسجيل التي سننوه لكم عنها.

مواعيد تقديم الخدمة المدنية الوظائف الصحية

جاء في إعلان وزارة الخدمة المدنية الوظائف الصحية، بيان تفصيلي حول عدد الوظائف الصحية للرجال، وكذلك الوظائف الصحية المتاحة للنساء، وتم نشر كشوف تحتوى على أماكن الوظائف في المدن والقطاعات الحكومية وخدمات القوات المسلحة السعودية.

جدارة الخدمة المدنية الوظائف الصحية
جدارة الخدمة المدنية الوظائف الصحية

يبدأ تقديم جدارة الخدمة المدنية وظائف صحية للرجال بداية من يوم 23 صفر وحتى 24 صفر 1439 هجرياً، على 2238 وظيفة صحية شاغرة، بعدها سيتم تحديد المرشحين لمطابقة البيانات في فروع جدارة المنتشرة في المحافظات.

التقديم على وظائف الخدمة المدنية للنساء المشمولة بلائحة الوظائف الصحية سيكون بدايةً من يوم 25 صفر وحتى 26 صفر 1439 هجرياً، على 1128 وظيفة مع تحديد الشروط العامة وألية التسجيل فيها، والأماكن المتاح بها الوظائف في المدن.

مواعيد جدارة الخدمة المدنية الوظائف الصحية
مواعيد جدارة الخدمة المدنية الوظائف الصحية

 

ألية التقديم في وظائف جدارة الخدمة المدنية الصحية

التعرف على شروط التقديم والتخصصات أو المؤهلات العالمية المتاح لها التقديم في وظائف جدارة الخدمة المدنية وبالتحديد الوظائف الصحية بياناها كما يلي:

رابط تقديم جدارة الخدمة المدنية

التسجيل في وظائف وزارة الخدمة المدنية متاح من بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3 على الموقع التالي:

تقديم جدارة 3 الخدمة المدنية

التقديم على وظائف جدارة يتاح على مدار 24 ساعة، خلال فترات التقديم المخصصة للرجال و النساء ولا يقبل أي طلبات ترد بعد انقضاء مدة التسجيل في جدارة.

تحديث : أكدت وزارة الخدمة المدنية ورود بعض المناصب الشاغرة من وزارة الصحة، وستنتهي اليوم الفترة المخصصة لتقديم وظائف الرجال، على ان يبدأ تقديم جدارة الخدمة المدنية الوظائف الصحية للنساء بداية من يوم الثلاثاء .

تحديث : نشرت وزارة الخدمة المدنية عبر رابطها الإلكتروني أسماء 1607 من المرشحين والمرشحات لغل الوظائف الصحية بشكل مبدئي، حتى الانتهاء من أعمال مطابقة البيانات في فروع الخدمة المدنية والتي تبدأ الأحد القادم وتستمر حتى يوم الثلاثاء .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *