للتمويل من منصة سلفة الالكترونية اتبع خطوات التسجيل وكذلك تعرف أهم الشروط

للتمويل من منصة سلفة الالكترونية اتبع خطوات التسجيل وكذلك تعرف أهم الشروط

ويكون حديثنا اليوم عن  منصة يعلم عنها الكثير من المواطنين السعوديين. وهي المنصة الاسرع داخل المملكة منصة سلفة الالكترونية . والتى تعد بالفعل من أشهر المنصات الالكترونية داخل المملكة العربية السعودية. كما أن منصة سلفة تدعم كافة مواطني المملكة في الحصول على تمويل قرض مالى يلبى بة كافة احتياجاتهم واحتياجات أولادهم وكذلك عمل مشروع صغير يسد من خلاله ديونه . منصة سلفة الالكترونية أسرع منصة بحيث يكون التمويل يكون في حساب بعد التسجيل في ربع ساعة فقط .  والكثير من المواطنين السعوديين يبحثون عنها بكثرة . كما انها مرخصة من قبل البنك المركزي السعودى . والحصول على الدعم المالى يكون الكترونيا دون اى تعقيدات فى خلال دقائق معدودة . وجميع الخدمات التمويلية المقدمة من منصة سلفة الالكترونية تتوافق تماما مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابطها. أما ومن خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى سوف نعرض لجميع متابعينا الكرام الشروط اللازمة للحصول على التمويل من منصة سلفة الالكترونية . وكذلك أيضا كيفية التقديم فى منصة سلفة الالكترونية.

تعرف على أهم الشروط للتسجيل في منصة سلفة الالكترونية

  • اولا: يجب على المتقدمين للتسجيل فى منصة سلفة الالكترونية أن يكونوا حاملين الجنسية السعودية.
  • ثانيا: يجب ان يكون عمر المتقدم ما بين 18 عاما و 60 عاما.
  • ثالثا: لكل من يرغب فى التمويل من المنصة يجب أن تكون لديهم وظيفة داخل المملكة . بحيث تكون مدة العمل إذا كانت في القطاع الحكومى فلا تقل عن 3 شهور . وفى حالة أن كان العمل في احدى القطاعات الخاصة فلا تقل عن 6 شهور.
  • ثالثا: كما أنه واجبا وضروريا أن يكون المتقدم على منصة سلفة لدية سجل ائتماني جيد.

كيفية التقديم بسهولة فى منصة سلفة الالكترونية

التقديم فى منصة سلفة الالكترونية إلكترونيا . او من خلال المقر الرئيسى لمنصة سلفة الالكترونية . ولكى تستطيع التقديم داخل المنصة يجب اتباع الخطوات الاتية:

  • اولا: الذهاب فورا الى الموقع الرئيسى لمنصة سلفة الالكترونية.
  • ثانيا: يجب على المتقدم تسجيل الدخول على الصفحة الرسمية لمنصة سلفة . وذلك من خلال كتابة جميع البيانات الشخصية المطلوبة منه مثل الرقم القومي، اسم المستخدم، كلمة المرور،  رقم الهوية الوطنية.
  • ثالثا: النقر على طلب التمويل من القائمة التى تظهر امامك وقم بتحديد القيمة التمويلية ومدة التقسيط بحيث تصل الى 6 شهور.
  • رابعا: اذا اردت التقديم فى منصة سلفة قم بالموافقة على جميع الشروط والأحكام الخاصة بها. ومن ثم انتظر رسالة تأكيد القبول داخل المنصة.

فى النهاية قمنا بالعرض على متابعينا الكرام نتمني أن نكون قد وفقنا في عرضها عليكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *