حجز موعد هيئة التخصصات الصحية وكيفية دفع رسوم الخدمات وإنهاء المعاملات

حجز موعد هيئة التخصصات الصحية وكيفية دفع رسوم الخدمات وإنهاء المعاملات

تم تفعيل حجز موعد هيئة التخصصات الصحية 1439، بدأت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تقديم خدماتها لعملائها عبر تقنية حجز موعد إلكترونيا عبر خدمة الممارسين، لإنجاز المعاملات بأسهل واسرع وقت ممكن للمصنفين أو المسجلين أوراغبي التقدم للتصنيف في الهيئة الصحية السعودية، عبر خدمة تحديد المواعيد ومتطلبات الاستفادة من الخدمات.

يتيح نظام حجز موعد هيئة التخصصات الصحية العديد من المميزات والخدمات التي تتم بشكل إلكتروني،  وأوضحت الهيئة  أن خدمة طلب تصنيف وتسجيل جديد سيكون لها صفحة مستقلة ونموذج خاص بذلك، ويقدم نظام حجز موعد بيانات هن أقرب فرع والمستندات المطلوب اصطحبها عن تحديد موعد، ويتم الاختيار من بين تلك الخدمات المقدمة على موقع الهيئة مثل التسجيل والتصنيف المهني المتاحة .

كيفية حجز موعد هيئة التخصصات الصحية

نستعرض معكم بالصور خطوات الاستفادة من إنجاز الخدمات الإلكترونية المقدمة من الهيئة السعودية لتخصصات الصحية، عبر تفعيل خدمة حجز موعد هيئة التخصصات الصحية، حيث يتم تحديد نوعية الخدمة المطلوبة بعد الدخول إلى رابط الهيئة، والموافقة على الشروط العامة الواجب الإطلاع عليها.

رابط حجز موعد الهيئة الصحية

الخطوة التالية تتم بتعبئة نموذج الطلب وإدخال البيانات الشخصية واهمها البريد الإلكتروني ورقم الجوال وتحديد اسم المدنية والفرع، واليوم أو التاريخ المناسب من الجدول المرفق بالموقع، وهناك مسار للأفراد وأخر للمنشآت سيتضح تفاصيلها من الصور المبينة أدناة وما بها من تعليمات.

البرنامج يرسل رسالة للتحقق من صحة الطلب والبيانات عبر رقم جوال طالب الخدمة والمسجل، وبعد إدخال رقم التفعيل ستصل رسالة أخرى على رقم الهاتف والبريد الإلكتروني بها كافة الأمور المتعلقة بالمستندات المطلوبة ومعلومات الموعد ولطلب المقدم، وسيتم زيارة الفرع وتقديم المستندات المطلوبة، وعقب انتهاء الإجراءات، ستصل رسالة أخرى لتحديد كيفية دفع الرسوم الخدمة المطلوبة ، وقريبا شرح حجز موعد هيئة التخصصات الصحية بالفيديو .

حجز موعد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

سنوفر لكم قريبا شرح مصور يتضمن كافة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بهدف توفير الوقت والجهد ، وسيكون الشرح لكل الخدمات المتاحة.

تحديث: طريقة حجز موعد هيئة التخصصات الصحية للتسجيل والتصنيف له نموذج خاص غير باق الخدمات المقدمة للمستفيدين من خلال رابط حجز موقع إلكتروني على موقع الهيئة المرفق بعالية، وسيتم تحديد المستندات المطلوبة من مقدم الطالب لتوفيرها خلال الموعد الزمنية المحدد له.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *