الاستعلام عن الأجور السنوية من الموقع الرسمي للتأمينات الاجتماعية ومعرفه الشروط

الاستعلام عن الأجور السنوية تعتبر من اهم الخدمات الإلكترونية التي يستخدمها العديد من المستفيدين. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. وذلك عبر الصفحة الرسمية لمؤسسه التأمينات الاجتماعية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات الفحص الطبي قبل الزواج الكترونيا عبر وزاره الصحة ومعرفه الشروط وخطوات تنفيذ الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه استعلام عن التأشيرات والطلبات الكترونيا من خلال منصه التأشيرات ومعرفه الخطوات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه ومعرفه اهم متطلباتها التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بشرح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

الاستعلام عن الأجور السنوية

أعلنت التأمينات الاجتماعية عن العديد من الخدمات التي يتم الحصول عليها الكترونيا من خلال موقعها الرسمي والتي من ضمها الاستعلام عن الأجور السنوية. والتي تمكن صاحب العمل أو مشرف المنشاءه من الاستفسار عن حاله الأجور السنوية للمشتركين في منشأتهم في السنه الواحدة أو جميع السنوات السابقة. بالاضافه إلي ذلك معرفه حاله اعتماد هذه الأجور وعدد المشتركين المعتمد تعديل أجورهم لسنه محدده. كما أعلنت التأمينات عن متطلبات الخدمه وهي إدخال الأجور السنوية للمشتركين المطلوب تغيير أجورهم مسبقا.

خطوات الاستفسار عن الأجور

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت التأمينات عن طريقه وكيفيه طلب خدمه الاستعلام عن الأجور السنوية الكترونيا من موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي التأمينات الاجتماعية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم كصاحب عمل.
  3. الضغط علي أيقونة الأجور السنوية ثم اختيار الخدمه.
  4. إدخال السنه حسب تقويم المنشأة ثم الضغط علي بحث.
  5. سيقوم النظام بتحميل قائمه السجلات وبعض المعلومات مثل اسم المنشأة ورقم الاشتراك والسنه والإجمالي والحالة.
  6. كما يمكن الاطلاع علي مزيد من التفاصيل مثل اختيار السجل ثم الضغط علي عرض.
  7. يمكن تحميل السجل بصيغه بي دي آف وطباعته الكترونيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *