كيفية التخلص من دهون البطن والكرش خلال أيام بدون رجيم حل سحري لنسف الدهون وسد الشهية

التخلص من دهون البطن والكرش خلال أيام، من أكثر الأشياء التي يعاني منها عدد كبير جدًا من الأشخاص من الرجال والنساء من الكبار و الصغار هو الوزن الزائد وظهور الكرش و ترهلات البطن، حيث تعد السمنة هي مشكلة العصر التي تزعج الكثير من الأشخاص ولذلك يلجأ الجميع إلى استخدام الوصفات التي تساعد على إنقاص الوزن وأصبح هناك الكثير من الوصفات التي تساعد على إنقاص الوزن ولكن ليست جميعها آمنة أو تؤدي إلى النتيجة التي نريد أن نحصل عليها، ولذلك يعد الحل الأمثل هو استخدام المشروبات الطبيعية التي لا تشكل أضرار على الصحة وسنقدم لكم الطريقة التي تساعدك على إزالة الكرش و مشروب طبيعي سحري متوفر في جميع المنازل يساعد على التخلص من دهون البطن والكرش خلال أيام.

كيفية التخلص من دهون البطن والكرش خلال أيام؟

لكي تستطيع التخلص من دهون البطن والكرش لابد من اتباع بعض الخطوات والتعليمات لكي تحصل على النتيجة المطلوبة بشكل أسرع، الطريقة هي:

  • الأكثر من تناول الألياف

من أكثر الأشياء التي تعطي حالة من الشبع لفترة طويلة و تقلل من الشعور بالجوع هي الألياف، كما أنها تحسن من عملية الهضم، الألياف مثل (الشوفان، الشعير، العدس، الفاصوليا، العدس، والبسلة).

  • تناول كميات كبيرة من البروتين

يعد البروتين من أهم العناصر الغذائية التي لابد من الإكثار من تناولها (السمك، الدجاج، اللحمة) كما أن البروتين يساعد على إفراز هرمونات الشبع، وأشارت الدراسات أن الاعتدال من تناول البروتين والتقليل من الكربوهيدرات يساعد على تنحيف البطن.

  • التقليل من تناول السكريات

من أكثر الأشياء التي تساهم وتساعد على زيادة الوزن و تراكم دهون البطن والكرش هو الإكثار من السكريات.

  • الإكثار من شرب المياه

تعد المياه من أكثر الأشياء التي تساعد على شد الترهلات وتقليل دهون البطن والكرش، ويعتمد بعض خبراء التغذية نظام الماء للتخسيس، كما أن شرب الماء مهم جداً لصحة الإنسان ويساعد على تحسين وظائف الكلى، لذلك ينصح الأطباء بتناول 2 لتر من الماء في اليوم كحد أقصى.

مشروب الشاي الأخضر بالليمون

التخلص من دهون البطن والكرش خلال أيام
التخلص من دهون البطن والكرش خلال أيام

من أكثر المشروبات التي تساعد على إنقاص الوزن وشد البطن والتخلص من الكرش هو الشاي الأخضر بالليمون، كل ما عليك هو إضافة ملعقة صغيرة من عصير الليمون على كوب من الشاي الأخضر وهو ساخن، يشرب كل صباح قبل تناول الإفطار وفي المساء بعد العشاء يوميا خلال أيام ستلاحظين الفرق.

مشروب الزنجييل بالليمون 

من أقوي المشروبات التي التي تساعد على إنقاص الوزن الزائد بشكل سريع جداً هو الزنجبيل وهذا لأنه يساعد على حرق الدهون كما أنه يساعد على سد الشهية، طريقة تحضير المشروب هي:

  • نقوم بوضع كوب من الماء على النار حتى تغلى.
  • ثم نضيف ربع ملعقة صغيرة من الزنجبيل (إذا كنت تعاني من مشاكل في المعدة ابتعدي عن الزنجبيل سيكون قوي على المعدة).
  • بعد ذلك نضيف ملعقة صغيرة من عصير الليمون نقلبهم مع بعضهم، ويشرب قبل الإفطار بنصف ساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *