قولي وداعاً للناموس.. طريقة القضاء على الناموس بدون مبيدات من أول استعمال واستمتعوا بنوم هادئ طول الليل

قولي وداعاً للناموس.. طريقة القضاء على الناموس بدون مبيدات من أول استعمال واستمتعوا بنوم هادئ طول الليل

تسبب لدغة الناموسة الشعور بالانزعاج من قبل أي فرد من أفراد الأسرة، إذ أنها تسبب الحكة الشديدة والشعور ببعض الألم، وخاصةً بالمنازل التي تحيط بها الحدائق والزهور، وتتعدد الطرق التي مكن بها التخلص من الناموس من خلال صيده وقتله بأساليب فعالة، بدون اللجوء إلى استخدام المبيدات الحشرية المحظور استخدامها في بعض المنازل، بسبب معاناة أي فرد من أفراد الأسرة من أي مرض تنفسي كالحساسية، نم لكم أكثر من طريقة للتخلص من الناموس نهائيا من أول استعمال

طريقة القضاء على الناموس بدون مبيدات

تصدر مكعبات الثلج غاز ثاني أكسيد الكربون والذي يعمل على جذب الناموس بفعالية، لذلك يتم استخدام تلك الطريقة في صيد البعوض باستخدام وعاء يحتوي على بعض الثلج الجاف، وفي حالة دخول الناموس إلى الوعاء، يتم إغلاقه بصورة محكمة.

القضاء على الناموس بدون مبيدات

عشبة الليمون

  • فمن المعروف أن عشبة الليمون تتمتع برائحة قوية نفاثة، تعمل على طرد الناموس أو تشعره بالنفور، بما يدفعه إلى الخروج من المنزل.
  • حيث يمكن زراعة عشبة الليمون بالمكان المحيط بالمنزل، أو بالقرب من المنافذ والشبابيك.

نبات الروزماري
يتم استخدام أغصان من نبات الروزماري مكتمل النمو، وتوزيعه في الحديقة المحيطة بالمنزل، إذ أن عملية زراعة نبات الروزماري أو (إكليل الجبل) تتطلب الكثير من الوقت، إلى جانب حاجته إلى التعرض المباشر لأشعة الشمس.

 طرد الناموس باستخدام المضرب المخصص

  • يعد استخدام المضرب المخصص للناموس أو البعوض بشكل عام من أكثر الوسائل فعالية، إلا أنه يعد من أكثر الطرق التي تحتاج إلى بعض من الجهد البدني والوقت من أجل صيد الناموس واحدة تلو الأخرى.
  • حيث تكون المضارب المخصصة لهذا الغرض مصنوعة من المعدن أو البلاستيك مثبت في نهايتها سلك ملفوف، من أجل صيد البعوض بمنتهى السهولة، من خلال صفع الناموسة بقوة، بما يؤدي إلى قتلها في الحال.

التخلص من الناموس باستخدام زيت القرفة

يتم ذلك من خلال استخدام ملعقتان من زيت القرفة في كمية مناسبة من الماء، ورش المحلول الناتج حول المنزل أو بجانب المنافذ وخاصةً باب المنزل والشبابيك.

يمكن التخلص نهائيا من الناموس عن طريق استخدام نبتة السترونيلا حيث تنتمي نبتة السترونيلا إلى عائلة نباتات المسك، لذلك فهي تتميز برائحتها القوية النفاثة، والتي تعد فعالة في إبقاء الناموس بعيداً عن المنزل الذي يحوي تلك الرائحة، كما أننا قد ذكرنا لكم أكثر من طريقة تعمل علي التخلص من الناموس نهائيا بدون اي مواد كيميائية

قد ذكرنا لكم من خلال الفقرات السابقة من المقال أكثر من طريقة للتخلص نهائيا من الناموس باستخدام مكونات طبيعية وليس لها أي أضرار علي صحة الأطفال لذا يمكنك تجربة اس وصفة من هذه الوصفات وسوف تجدين التخلص من الناموس الموجود في المنزل نهائيا من أول مرة ولن يعود مجدد الي بيتك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *