[هاتف الشيخ محمد بن راشد الخاص] احصل على مساعدة Crm.Mbrch.Gov.AE بالاسم ورقم الهاتف

[هاتف الشيخ محمد بن راشد الخاص] احصل على مساعدة Crm.Mbrch.Gov.AE بالاسم ورقم الهاتف

هاتف الشيخ محمد بن راشد الخاص والذي يتم التراسل عليه لتقديم الطلب واستكمال كافة البيانات والتي يكون منها سبب التراسل مع الشيخ، ويتم إتاحة التقديم على البريد الإلكتروني للشيخ طوال الوقت إلا أن رابط الموقع الرسمي لمؤسسة الشيخ محمد بن راشد للأعمال الخيرية في أيام محددة في خلال الأسبوع، ويتم تقديم مساعدات كبيرة للعديد من فئات الشعب حسب الاحتياج، كما يتم تقديم المساعدات لدول في حاجة شديدة أو حالة إغاثية بسبب الكوارث الطبيعية أو شدة الفقر، وقد سجل التاريخ للإمارات المئات من المساعدات الدولية والتي كانت لها البصمة الكبيرة فيها.

ما هي شروط قبول طلب مقدم عبر بريد الشيخ محمد بن راشد أو الموقع الإلكتروني

  • يكون المقدم للطلب هو رب الاسرة.
  • يتم قراءة شروط التقديم قبل تسجيل بيانات صاحب الطلب.
  • يجب تقديم كافة البيانات الخاصة بصاحب الطلب والتي منها سبب التقديم.
  • يكون بيانات المتقدم سليمة وخاصة به ليتم التواصل معه من خلالها.
  • يمكن قبول طلبات الإماراتيين أو غير الإماراتيين حسب اتباع شروط التقديم لكل منهم.

[هاتف الشيخ محمد بن راشد الخاص] احصل على مساعدة Crm.Mbrch.Gov.AE بالاسم ورقم الهاتف

ويتم الاستقبال اليومي للمساعدات عبر بريد الشيخ الخاص، كما يتم الاتصال على الأرقام المجانية المتاحة للمؤسسة والتي يكون الاتصال عليها في أوقات العمل الرسمية لموظفي المؤسسة، كما يتم التراسل عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة من يوم الاثنين وحتى الخميس، ويتم تخصيص باقي أيام الأسبوع لمراجعة الطلبات.

أرقام الاتصال بالشيخ محمد بن راشد لطلب المساعدات

  • يتم التواصل مع الشيخ محمد بن راشد من خلال رقم الجوال: 0097126886666.
  • كما تستطيع بكل سهولة أن تتواصل من خارج الامارات على الرقم: 0097143613000.
  • للتواصل مع محمد بن راشد رقم المسجات: 800763.
[هاتف الشيخ محمد بن راشد الخاص] احصل على مساعدة Crm.Mbrch.Gov.AE بالاسم ورقم الهاتف
[هاتف الشيخ محمد بن راشد الخاص] احصل على مساعدة Crm.Mbrch.Gov.AE بالاسم ورقم الهاتف

كيف اتوصل مع بريد الشيخ محمد بن راشد الخاص لتقديم طلب

التراسل مع مؤسسة الشيخ أو البريد الإلكتروني

[بريد الشيخ محمد بن راشد الخاص] والذي يتراسل عليه الآلاف من المواطنين من أجل تقديم  طلب مساعدة مالية عاجلة، أو مساعدات للعلاج على نفقة الدولة، وأيضا طلب مسكن مجاني في المشاريع الإنسانية المقدمة من المؤسسة، ويتم عبر رابط المؤسسة  Crm.Mbrch.Gov.AE في المواعيد التي تعلن عنها في كل أسبوع، ويتم الاستعلام عن الطلب بالاسم ورقم الهاتف، ويتم فتح باب التسجيل من يوم الاثنين وحتى الخميس أسبوعيا، على أن يتم تخصيص أيام الأسبوع الباقية لدراسة الطلبات والرد عليها.

مؤسسات وجمعيات تقوم بمساعدة المحتاجين في الإمارات 2022 – 1444

وتقوم مؤسسة الشيخ محمد بن راشد باستقبال الطلبات من الاثنين وحتى الخميس أو حتى استكمال أعداد المتقدمين بالطلبات عبر الموقع الإلكتروني.

وقد قام الشيح حمدان بن محمد بن راشد بإطلاق المنصة الخاصة به والهيئة لاستقبال طلبات المساعدة، حيث كان للشيخ العديد من الإنجازات كولي عهد لإمارة أبو ظبي خلفا لأبيه الشيخ محمد بن راشد، وقد قام بالعديد من الإنجازات منذ العديد من السنوات، بما جعله ولي للعهد عن جدارة، ويتابع بشكل شخصي انتقال المؤسسات الحكومية بالإمارة إلى منصة تم الإلكترونية الحكومية كذلك، ويعتبر من أكثر الشخصيات قربا من الطبقات الفقيرة والشباب.

 

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعدت صباحا وأغمرت بالهنا والمجد والسعادة ياطويل العمر سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رئيس مجلس الشرطة والأمن بشرطة دبي المرموقة ذات السمعة الدولية.
    سيدي أنا كنت عنصرا فاعلا من شرطة الشارقة برتبة عريف ولم أشخ بعد ولله الحمد والمنة لكنهم أبلغوني بانتهاء خدماتي بتاريخ :01/10/2022 م ولولا أن المصرف متبقية له سنتان من الأقساط علي لانتظرت استلامي حقوقي والذهاب لأهلي وأولادي وعائلتي بموريتانيا لهذا آمل مساعدتكم بقبولي ضمن عناصر شرطة دبي الموقرة لمدة سنتين حتى أقضي البنك أو سداد بقية المبلغ المتبقي حتى أستطيع استلام حقوقي كاملة لعمل مشروعي الذي كنت أحلم فيه بالبلاد لأعيش فيه أنا وأسرتي وجميع عائلتي بسلام وأمان .
    مع العلم أنني خدمت البلد خلال 27 سنة كاملة هذا إن لم أكن أستحق منح الجنسية الإماراتية في نظركم بعد هذا العمر علما أنني لم أكمل الخمسين سنة ولا زلت في صحة وسلامة وعافية لله الحمد.
    وأملي في سموكم النصرة والعون والإنتشال.
    مقدمه لسموكم الموقر :
    سيدناعلي الواقف
    محمول رقم : 0545966873
    الشارقة _ الإمارات العربية المتحدة

  • اتمنى ان تكون هذه المعلومات ذات مصداقية لان الناس تعبانة والحياة قاسية جبر الخواطر عرب العالمين

  • اود ايصال رسالتي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد حفظه الله ورعاه حيث انني ابلغ من العمر ٣٩ واريد الزواج وظروفي مايعلم بها الا الله للتواصل ٠٥٤٣٥٥٦٩٨٠

  • طلب رسوم دراسيه في المدارس الحكوميه
    وجامعة عجمان والتكنولوجيا .
    جواهر احمد..دانه احمد سعود احمد حسن أحمد
    موزه احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *