من عروض مكتبة جرير جوالات هواوي وهونر بخصم مذهل حتى نهاية أغسطس

من عروض مكتبة جرير جوالات هواوي وهونر بخصم مذهل حتى نهاية أغسطس

من عروض مكتبة جرير Jarirbookstore جوالات هواوي Huawei، وهونر Honor بخصم مذهل حتى نهاية شهر أغسطس 2022، حيث تعد عروض مكتبات جرير من أكبر وأهم مكتبات البيع بالفروع وأونلاين في المملكة العربية السعودية على جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية الحديثة كالجوالات، والأيفون، والأيباد، وأجهزة آبل apple، وخصومات أخرى منهم على أسعار أجهزة المسح الضوئي، وتنزيل آخر منهم على أسعار أجهزة إلكترونيات حديثة أخرى بخصومات مميزة لفترة محدودة، وإليكم التفاصيل….

عروض مكتبة جرير اليوم Jarirbookstore offers

خصومات خاصة

توجد بفروع مكتبات جرير Jarirbookstore كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: هاتف هواوي نوفا 9 بسعة 128 جيجابايت باللون الأسود من الجيل الخامس بسرعة رامات 8 جيجابايت بخاصية كوالكوم ستاب دراغون، وتنزيل آخر منهم على سعر هاتف هواوي بي 50 بوكت بسعة تخزين 256 جيجابايت، وسرعة رامات 8 جيجابايت باللون الأبيض، وتنزيل آخر منهم على سعر هواوي بي 50 برو Huawei P50 pro وتنزيلات أخرى على أسعار هواتف هواوي ميت اكس اس 2 بسعة 512 جيجابايت وسرعة رامات عالية، باللون الأبيض كوالكوم ستاب دراغون وهدايا بقيمة 4600 جيجابايت.

تنزيلات خاصة من مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية

عروض مميزة

تتوفر أيضاً بمكتبات جرير Jarirbookstore كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: هاتف هونر Honor X9 بسعة 128 جيجابايت بسرعة رامات 8 جيجابايت مع خاصية كوالموم ستاب دراغون باللون الفضي، وخصومات أخرى منهم على أسعار هواتف Honor X9 باللون الفضي بسعة 128 جيجابايت، وسرعة رامات عالية جداً، وخصومات أخرى على أسعار هونر 50 الهاتف المميز بتوفير 400 ريال سعودي باللون الأسود منتصف الليل، وعروض أخرى على أسعار هواتف هونر 50 المختلفة بتوفير 400 ريال سعودي من الجيل الخامس، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف هونر Honor X9 بتوفير 100 ريال سعودي باللون الفضي من الجيل الخامس، وعروض أخرى بجميع الفروع.

عروض أخرى مميزة من مكتبات جرير بالسعودية

توجد عدة خصومات أخرى من مكتبات جرير على أسعار كثير من جوالات الأندرويد الحديثة، ومنها: هواتف هواوي بي 50 برو بسعة 256 جيجابايت بتوفير 800 ريال سعودي باللون الذهبي الكاكاو، وخصومات خاصة عديدة من مكتبات جرير على أسعار منتجات أخرى عديدة.

تنزيلات أخرى بجميع الفروع لفترة محدودة

عروض مكتبات جرير
جرير السعودية

تتوفر أيضاً بداخل فروع مكتبات جرير Jarirbookstore عدة خصومات حصرية على أسعار: هلتف آبل أيفون 13 برو ماكس apple iphone 13 pro max بخصم مميز من الجيل الخامس بسعة 512 جيجابايت باللون الأزرق سيريا، وتنزيل حصري بالفروع على سعر ابل أيفون 13 برو بسعة 128 جيجابايت بخصم 9٪.

تنزيلات مكتبات جرير Jarirbookstore في السعودية

ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير

توجد بفروع مكتبات جرير Jarirbookstore بكل الفروع، ومنها: هاتف اوبو رينو 6Z بسعة 128 جيجابايت، وسرعة رامات 8 جيجابايت من الجيل الخامس بتوفير 300 ريال سعودي، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف ابل ايفون apple iphone 13 المميز بتوفير 300 ريال سعودي بلون سماء الليل بسعة 256 جيجابايت من الجيل الخامس، وغيرهم من خصومات.

تنزيلات متنوعة اليوم من مكتبات جرير بالمملكة

توجد أيضاً بمكتبات جرير Jarirbookstore في المملكة العربية السعودية عدة خصومات خاصة على أسعار: هواتف هونر 50 بسعة 256 جيجابايت من الجيل الخامس بسرعة رامات 8 جيجابايت باللون الكوالكوم سناب دراغون وتنزيل 400 ريال سعودي، بالإضافة إلى خصم مكتبات جرير على أسعار هواتف سامسونج جالكسي اس 22 بسعة 256 جيجابايت.

خصومات خاصة من مكتبات جرير 26 أغسطس

عروض شاومي جرير

توجد بفروع مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية خصومات خاصة على أسعار: هاتف شاومي ريدمي نوت 11 برو من الجيل الخامس، وتخفيض آخر على سعر هاتف شاومي ريدمي نوت 11 برو 5G بسعة 256 جيجابايت بسرعة رامات 8 جيجابايت بلون رمادي جرافيتي، وخصم آخر على سعر هاتف شاومي 11 تي.

تنزيلات مميزة اليوم 28 أغسطس 2022

تتوفر بفروع مكتبات جرير Jarirbookstore عدة خصومات خاصة على أسعار الهواتف الجديدة الأخرى، ومنها: خصم خاص على سعر شاومي 11 تي برو بتوفير 600 ريال سعودي، وتنزيل آخر على سعر هاتف شاومي 12 بتوفير 500 ريال سعودي، وغيرهم من جوالات مميزة من ماركة شاومي.

تنزيلات حصرية من مكتبات جرير 29 أغسطس 2022

تنزيلات مميزة

توجد بفروع مكتبات جرير عدة خصومات حصرية على أسعار: حقيبة وفأرة برنامج الأمان ل3 مستخدمين بخصم 35٪، وتنزيل آخر منهم على سعر قاعدة الشحن المتعججة بخصم 25٪، وتخفيض آخر منهم على سعر حزمة الملحقات من لوجيتيك بخصم 37٪، وتنزيل آخر على سعر القرص الصلب المتنقل.

تخفيضات خاصة اليوم 31 أغسطس 2022

تنزيلات مكتبات جرير

توجد بالفروع أيضاً خلال هذه الفترة عدة تنزيلات متنوعة على أسعار: جوالات هواوي الحديثة Huawei، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف نوكيا المميز Nokia، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف تي سي ال TCL، وخصم آخر على سعر هاتف جالكسي Galaxy، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف Xiaomi، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *