أقوى خصومات ال46٪ من عروض العثيم السعودية خلال أغسطس ولفترة محدودة بجميع الفروع

نقدم لحضراتكم اليوم أقوى خصومات ال46٪ من عروض العثيم السعودية Al othaim Ksa offers خلال أغسطس ولفترة محدودة بجميع الفروع، وتشمل: خصومات خاصة على أسعار اللحوم الطازجة المحلية والمستوردة بجميع الفروع، كما لديهم تخفيضات أخرى على أسعار الأجهزة الكهربائية وأجهزة المطبخ المختلفة بأعلى جودة وأقل سعر وخاصة في النصف الأخير من شهر أغسطس 2022، وسوف نوضح لكم تفاصيل عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكمية….

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكمية Al othaim

عروض العثيم السعودية
خصومات وتخفيضات

توجد عدة خصومات حصرية من العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market على أسعار اللحوم الطازجة المحلية والمستوردة، ومنها: خصم خاص على سعر لحم الغنم السوكاني بالعظم، وتخفيض آخر منهم على سعر لحم الخروف البربري بالعظم، وتخفيض آخر منهم على سعر مقلاة كيشتنجر الجرانيت، وخصم آخر منهم على سعر غلاية الماء من فيليبس Phillips، وعرض آخر منهم على سعر قدر الضغط من مستر كوك Mr. Cook.

خصومات حصرية من العثيم هايبر ماركت Al othaim

عروض خاصة
تخفيضات أخرى

من داخل فروع العثيم ماركت Al othaim hyper market بالمملكة العربية السعودية، ومنهم: خصم حصري على سعر المانجو المصري بجميع أنواعها، وتخفيض آخر منهم على سعر تفاح رويال جالا، وعرض آخر منهم على سعر الكيوي، وتخفيض آخر على سعر الكمثرى الأمريكي، وتخفيض ضخم على سعر برتقال أبو صرة، وعلب العنب الأسود، كما لديهم خصم آخر على سعر البصل الأحمر، وتخفيض آخر منهم على سعر الليمون الشبك، والطماطم المحمي.

تخفيض مميز من العثيم هايبر ماركت Al othaim

عروض خاصة

تتوفر أيضاً بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market عدة تخفيضات خاصة على أسعار الحلويات الشرقية الطازجة، ومنها: خصم خاص على سعر بلح الشام، وخصم آخر منهم على سعر الحلويات الشرقية المشكلة من زود، وخصم آخر على سعر كرواسون الزبدة من زود بحشو الزعتر، وتخفيض آخر منهم على سعر عصير المراعي بالبرتقال بدون سكر، وتخفيض حصري آخر منهم على سعر كريمة المراعي المخفوقة للحلويات وللطبخ، وعروض أخرى بجميع الفروع.

تنزيلات أخرى داخل فروع العثيم Al othaim

تتوفر أيضاً داخل فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market خصومات خاصة على أسعار: قشطة الصافي الطازجة، بالإضافة إلى عروض العثيم على أسعار زود كرواسون الزعتر الطازج، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار جميع أنواع دواجن ساديا Sadia وسيارا Siara، وعلى أسعار اللحوم الباردة.

تخفيضات العثيم الحصرية لفترة محدودة Al othaim

خصومات خاصة

تنزيلات خاصة لفترة محدودة بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market على أسعار: تمر رطب من السيف، وتخفيض آخر منهم على سعر عبوات الرطب الطازج من السلج، وتنزيل آخر منهم على سعر صندوق التمر الشيشي، وعرض آخر على سعر تمر رطب الخلاص، وعرض على تمر البرجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *