طريقة عبقرية تنظيف الكرشة بمكون لن يخطر على بالك في ثلاثة دقائق

طريقة عبقرية تنظيف الكرشة بمكون لن يخطر على بالك في ثلاثة دقائق

تعد الكرشة من الأكلات المفضلة لدي الكثير من الأشخاص، ولكن تعاني معظم السيدات وربات المنزل من صعوبة تنظيف الكرشة حيث أنها تتطلب منها الكثير من المجهود والوقت لتنظيفها بشكل جيد والتخلص من الزفرة التي توجد بها، ولذلك يوجد مكون سحري يمكنك من خلاله تنظيف الكرشة سريعا دون أن تلجي إلى بذل الكثير من الوقت والجهد في الدعك وهو الأسبرين وسوف نوضح لكم في هذا المقال كيفية تنظيف الكرشة باستخدام الأسبرين في دقائق معدودة.

طريقة تنظيف الكرشة بالأسبرين

تبحث معظم ربات المنزل عن أفضل الطرق التي يمكن من خلالها تنظيف الكرشة تمام والتخلص من أي زافرة توجد بها دون أن تقوم بالدعك كثيرا، ولذلك نوضح لكم طريقة تنظيف الكرشة بمكون الاسبرين والذي يجعل الكرشة بيضاء ونظيفة، وإليكم طريقة التنظيف في الخطوات التالية.

  • نحضر وعاء مناسب ونضع به كمية مناسبة من الماء ثم ننقع الكرشة في هذا الماء لمدة 15 دقيقة وذلك لتليين الكرشة وسهولة التخلص من الدهون العالقة بها.
  • ثانيا في وعاء آخر نضعه على النار، ونضيف به كمية من الماء ونترك الماء حتي يغلي ثم نطحن قرصين من الأسبرين ونضعهم داخل الماء المغلي ونقلبهم بشكل جيد.
  • ثم نقوم بعد ذلك بوضع الكرشة في الماء المغلي ونتركها لمدة ثلاثة دقائق ونخرجها بعد ذلك وبواسطة سكين نقوم بإزالة الطبقة الخارجية لها.
  • ومع تكرار هذه الخطوة سوف نلاحظ التخلص من كافة البقايا المتعلقة بالكرشة.
    أغسل الكرشة بعد ذلك بالماء الفاتر وسوف تلاحظين التخلص من اي بقايا أو رائحة كريهة بها.
  • ولا يوجد للأسبرين أي أضرار أو آثر على الكرشة حيث غسيل الكرشة بالماء في النهاية يجعلها نظيفا تماما.

طرق تنظيف الكرشة بكل سهولة

حيث أنه من المعروف أن نظيف الكرشة بكل سهولة هذه الطريقة لا تكون معروفة العديد من الأشخاص ولكن العديد من ربات البيوت لا يعرفون سوى طريقة الأسبرين التي أثبتت فعاليتها طوال الفترة الماضية خاصة أنه من الطرق السريعة للتخلص من رائحة الكرشة الموجودة بها خاصة أن بعض الأماكن ترفض تنظيفها وتتركها لربات  البيوت لذلك كان لا بد من التصرف في الأمر قدر الإمكان.

طرق تنظيف الكرشة والممبار

لتنظيف الكرشة والممبار بكل سهولة لا بد أن يتم نقع الكرشة والممبار فترة م الوقت قبل أن يتم التنظيف حتى يسهل عملية التنظيف، مما أنه نحضر الكبة الخاصة بالخلاط ونقوم بوضع الكرشة مع اممبار بكل سهولة في الخلط، وفيما بعد لا بد أن نقوم بتنظيف الكرشة مع الممبار بالليمون والملح حتى تتخلص من كل رئحة الزفارة الموجودة في الكرشة والممبار بكل سهولة.

تنظيف الكرشة يكون من الأمور الضرورية التي لا بد أن تكون على دراية بها ربات البيوت وربما لهذا السبب بدأ العديد من الأشخاص يهتمون بمعرفة طرق التنظيف المنزلية وذلك حتى لا يضطرون إلى ارسال الكرشة إلى أي مكان بتنظيفها ودفع مقابل ذلك أموال حيث أن من الأمور المعروفة أن سيدة المنزل المجتهدة تقوم بكل الامور المنزلية بنفسها وذلك دون مشاركة من اي فرد كان ولهذا السبب تنظيف الكرشة في المنزل من الأمور الضرورية.

تنظيف الكرشة بالخل

يعتبر تنظيف الكرشة بالخل من الحلول المميزة التي يمكنك أن تقوم باستخدامها في حال الرغبة في التخلص من كل مشاكل الرائحة الموجودة يالكرشة ولهذا السبب وضحنا لكم مجموعة من الخطوات واهمها أن يتم تقع الكرشة في الخل فترة كبيرة من الوقت وهذا من أجل التخلص من الروائح الغير مرغوبة الموجودة بها والتي تمنع العديد من الأشخاص من تناولها.

لذلك تنظيف الكرشة لا يعد من الطرق السهلة كما يتوقع البعض حيث أنه يوجد الكثير من الطرق التي تؤثر على. هذا الأمر خاصة أنه يكون من الصعب تنظيفها، ولهذا السبب وضحنا لكم كيفية تنظيف الكرشة بكل سهولة أو تنظيف الممبار حيث أن هذه الطرق التي زضحناهة لكم تكون من ضمن اشهر الطرق المستخدمة لذلك لا يد من الانتباه إلى الأمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *