تمويل شخصي سهل وميسر بدون كفيل من منصة سلفة الالكترونية بمبلغ 5000 ريال سعودي

تقدر في ربع ساعة تمتلك في حسابك ٥٠٠٠ ريال سعودي بدون مجهود.  مستغرب لية دي حقيقة فإنه من خلال منصة سلفة الالكترونية السعودية و المعتمدة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي والبنك المركزي . تتمكن من الحصول على تمويل سريع بدون عناء وبدون جهد كبير.  حيث انه وفي تلك الظروف الاقتصادية الصعبة وكذلك ارتفاع الأسعار وايضا عمليات التوسع الاقتصادية التي تمر بها البلاد.  فقد حرصت المملكة العربية السعودية من خلال حكومتها الحكيمة أن تدبر تمويل سريع يساعد المواطنين والمواطنات السعوديين في إيجاد تمويل سريع . ويأتي كل هذا عبر التسجيل في منصة سلفة. اما الان سوف نتعرف سويا عن كيفية وطرق الحصول على التمويل الشخصي المقدم من منصة سلفة الالكترونية بالخطوات. وكذلك الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل والواجب توافرها في منصة سلفة .

أحكام وشروط منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة الالكترونية قد وضعت من جانبها بعض الشروط والأحكام . والتي يجب توافرها في كل متقدم سعودي الجنسية . ويأتي هذا لكي يتمكن المتقدم الراغب في التمويل من التسجيل معرفة كافة تلك الشروط |. والتي سوف نواليها من خلال السطور الاتية .

  • اولا/  يجب أن تكون المتقدم الراغب في تمويل شخصي من منصة سلفة ان يكون كاملا للأهلية والتصرف حيث يتراوح عمره ما بين ١٨ عام وحتى ٦٠ عاما.
  • ثانيا/  كما أنه بالنسبة للمواطنين السعوديين الراغبين في تمويل سلفة أن يكونوا حاملين الجنسية السعودية فلا يحصل علي هذا التمويل دون المواطنين السعوديين فقط . كما انهم يجب ان يكونوا مقيمين إقامة دائمة داخل المملكة.
  • ثالثا / أن يكون المتقدم عاملا بالقطاع الحكومي او الخاص بحيث يكون عمله داخل القطاع العام مدة لا تقل عن ٣ أشهر.  و بخصوص عمله في القطاع الخاص يجب أن يكون مدة عمله لا تقل عن ٦شهور.

سجل بنفسك و أحصل على تمويلك من منصة سلفة

ما يميز منصة سلفة انه يمكنك التسجيل بنفسك دون الحاجة الي الذهاب إلى أي مقرات أو بنوك . حيث انه يمكنك التسجيل فور الدخول عبر البوابة الرسمية الخاصة بمنصة سلفة واتباع الخطوات باسهل الطرق .

كذلك مايميزها أن كافة التمويلات المقدمة من منصة سلفة الالكترونية تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق مع ضوابطها . وأن تمويلها ايضا اسرع تمويلات داخل المملكة العربية السعودية حيث يصلك التمويل في خلال ربع ساعة فقط . أما عن خطوات التسجيل فاتبعها عبر السطور الاتية

  1. اولا / ادخل علي الموقع الرسمي الخاص بمنصة سلفة الالكترونية. واحصل علي تمويل بهامش ربحي بسيط وبدون أي تعقيدات ومن ثم أكمل باقي خطوات التسجيل .
  2. ثانيا / بعد ذلك قم بتسجيل الدخول مباشرة من خلال ملئ بياناتك كاملة والمطلوبة منك بصورة صحيحة .
  3. ثالثا / على ذلك اضغط علي أيقونة طلب تمويل شخصي والتي من خلالها يمكنك اختيار مبلغ التمويل الذي تريده وكذلك أيضا طريقة السداد التي تناسبك وتناسب ظروفك الاقتصادية لسهولة السداد .
  4. رابعا / في أي تعثر لقدر الله في عملية التسجيل يمكنك الدخول عبر أيقونة خدمة العملاء الخاصة بالمنصة وسوف يتم الرد عليك ومتابعتك خطوة بخطوة لإتمام عملية التسجيل بصورة صحيحة والحصول على التمويل .

لكم منا اخيرا دوام النجاح والتوفيق لكافة متابعينا عبر موقعنا موقع ثقفنى نتمني أن نكون قد افدناكم بصورة بسيطة وسهلة بخصوص التسجيل عبر منصة سلفة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *