أحدث عروض هايبر بنده Hyper Panda من مجله بنده Panda الأسبوعية وموقع بندة

نستعرض مع حضراتكم اليوم تفاصيل عروض هايبر بنده Hyper Panda خلال هذا الأسبوع بجميع الفروع من اليوم منتصف أغسطس، وحتى نفاذ الكميات، حيث تعد مجموعة بندة ماركت من أهم وأكبر مجموعات المحلات للبيع بالتجزئة، ولكن بسعر الجملة، حيث يمكنكم إيجاد كل ما تحتاجونه من سلع بكل سهولة وبأقل الأسعار من أقسام بندة Panda المختلفة، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض هايبر بنده Hyper Panda ولفترة محدودة

عروض هايبر بنده
Hyper Panda

تتوفر أيضاً بفروع بندة السعودية Panda Ksa عدة تخفيضات حصرية على أسعار روستو الحبش المدخن من حلواني، بالإضافة إلى عروض بندة على أسعار قطع الخروف النعيمي بالعظم، وتخفيض آخر منهم على سعر مكعبات اللحم البقري البرازيلي، وتنزيل آخر منهم على سعر الروستو البقري البرازيلي، كما لديهم تخفيض آخر على سعر شرائح صدور ابدجاج الطازجة من رضوى، وخصومات أخرى على أسعار الثوم الصيني الشبك.

تنزيلات حصرية من بنده السعودية لفترة محدودة

خصومات خاصة

تنزيلات أخرى نقدمها لحضراتكم اليوم من خلال موقع بندة Panda على أسعار كثير من السلع المختلفة، ومنها: خصم خاص على سعر شراب الفواكه المشكل من الربيع، وتخفيض آخر على سعر شراب الشعير من بربيكان، كما لديهم تخفيض آخر على سعر وتنزيلات أخرى منهم على أسعار عسل رضوة النحل، وتخفيض آخر على سعر روبيان الطبخ من أسماك، وخصم آخر منهم على سعر صدور الدجاج الطرية من ساديا Sadia، كما بالفروع تنزيل مميز على سعر أيس كريم السعودية متعدد النكهات، وتخفيض على سعر ناحت الدجاج من هرفي، والحليب طويل الأجل كامل الدسم من نادك Nadac، وعرض آخر منهم على سعر بديل الحليب من ألبرو بحجم لتر.

عروض حصرية من بندة السعودية Panda offers

تخفيضات خاصة

نستكمل معكم باقي عروض بندة ماركت في المملكة العربية Panda market والتي تضم: خصم مميز على سعر عبوات أجنحة الدجاج من ماركة التنمية، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار سمك المكرونة، وعلى سعر المخلل اليوناني المشكل، وعلى سعر العنب الأبيض المحلي بدون بذر المصري درجة أولى، وخصومات على فواكه أخرى.

تخفيضات وخصومات خاصة جداً من بنده

تخفيضات اليوم

توجد عدة خصومات حصرية على أسعار كثير من السلع، وتشمل: خصم خاص على سعر ساديا Sadia بطاطس الماش براون، بالإضافة إلى خصومات أخرى على أسعار الخضروات المجمدة من ساديا، وبروستيد الدجاج الكلاسيك من ساديا الشرائح والفيليه، وغيرهم من أنواع دجاج ساديا المختلفة.

عروض اليوم من هايبر بندة Hyper Panda

توفر محلات بنده Hyper Panda عدة خصومات خاصة على أسعار: ستريبس الدجاج الحار والعادي من ساديا، وتنزيل آخر منهم على سعر أصابع الدجاج العادية والحارة جداً من أمريكانا، وخصومات بالفروع على أسعار نقانق الدجاج من أمريكانا Americana، وتخفيض على سعر برجر دجاج أمريكانا Americana.

عروض خاصة من بندة السعودية لفترة محدودة

تنزيلات ضخمة

توجد بفروع بنده في السعودية عدة تنزيلات خاصة على أسعار: برجر الدجاج بالبقسماط من سيارا Siara، وعروض أخرى على أسعار فيليه الدجاج الحار والعادي من سيارا Siara، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار صجور الدجاج الطرية من سيارا، وعروض أخرى على أسعار البطاطس الودجز المبهرة مم سيارا، وعروض أخرى.

تنزيلات أخرى من بندة ماركت في السعودية

تتوفر مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار: برجر الدجاج من الكبير 4 قطع، وخصومات أخرى منهم على أسعار البطاطس المقلية من الكبير، كما بالفروع تنزيلات خاصة على أسعار فلافل الكبير، وتخفيض آخر على سعر لفائف التورتيلا السادة من الكبير Al kabeer، وغيرهم من عروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *