كم سعر ابتسامة هوليود في السعودية 2022 ؟ .. وما هي مميزاتها وفوائدها

كم سعر ابتسامة هوليود في السعودية 2022. فلا شك أن أكثر ما يجذب في الأشخاص من النظرة الأولى هي الابتسامة البراقة الجذابة والضحكة الجنان الجميلة. والبحث عن الجمال الأخاذ في الوجه والفم والرغبة في الحصول على أسنان بيضاء جذابة خالية من العيوب أصبح حلم يراود الكثير من الفتيات والشباب والمشاهير وعامة الناس في الفترة الأخيرة. ولذلك الأمر فقد ابتكر أطباء الأسنان والعاملين بصناعة تجميل الأسنان الكثير من الحلول للحصول على هذا الجمال المتمثل في ابتسامة المشاهير أو ابتسامة هوليود “نسبة لنجوم هوليود لأنهم أول من وضعوها” أو هوليود سمايل التي تعني “تبييض الأسنان”. ونحن من خلال هذا المقال سنتعرف على ابتسامة هوليود ومميزاتها وفوائدها وأسعارها في السعودية والدول العربية.

كم سعر ابتسامة هوليود في السعودية 2022

كم سعر ابتسامة هوليود في السعودية 2022، يسعى الكثيرون في المملكة العربية السعودية للحصول على ابتسامة هوليود والسؤال عن سعرها. فمن الجدير بالذكر أن سعر ابتسامة هوليود يختلف من عيادة أو مركز أسنان إلى آخر، وحسب الحالة الصحية لأسنان العميل بالإضافة الى خبرة الطبيب ومكانته، والمواد والأدوات المستخدمة في صناعة الابتسامة.

إذ تبدأ أسعار وتكلفة ابتسامة هوليود في المملكة العربية السعودية من 950 ريال سعودي للسن الواحد أي ما يعادل 250 دولار أمريكي، وهذا ما يعني أن الابتسامة الكاملة للفك العلوي والسفلي من الأسنان تكلف حوالي 19 ألف ريال سعودي بما يعادل 5000 دولار أمريكي، فهي أعلى نسبيًا من بعض البلاد والأماكن الأخرى.

ما هي ابتسامة هوليود

ما هي ابتسامة هوليود ؟ أحد الأسئلة التي يطرحها راغبي التعرف بشكل مفصل على هذا المفهوم. فهي مفتاح جمال الوجه والفم والحل السحري لكل شخص يرغب امتلاك أسنان بيضاء خالية من التسوس والعيوب، وتعد ابتسامة هوليو عبارة عن صفين متناسقين ومتماثلين من الأسنان في الشكل واللون حتى أنها أصبحت حلاً للكثيرمن مشاكل الأسنان، وقد اخترعها طبيب الاسنان (تشارلز بينكس) من ولاية كاليفورنيا. وفي سياق ذلك نقول أن ابتسامة هوليود هي مصطلح في طب الأسنان التجميلي يشتمل على مجموعة من الإجراءات الطبية التي تهدف الوصول بالأسنان إلى أفضل حالة وأجمل مظهر ممكن عن طريق تتنظيف الأسنان وإزالة الجير المتراكم. بالإضافة إلى ذلك معالجته للمشاكل المتعلقة بجذور الأسنان والتي تشمل التسويس والتهابات اللثة.

سعر ابتسامة هوليود في السعودية والدول العربية 2022

سعر ابتسامة هوليود في السعودية والدول العربية 2022 والتي عادة ما تعد علامة من علامات الجمال التي يسعى الكثير في المملكة العربية السعودية والدول العربية للحصول عليها. حيث أصبح من سمات العصر الحديث الاهتمام بالجمال وتبييض الأسنان. ونستعرض معكم في الجدول التالي السعر التقريبي لابتسامة هوليود في بعض الدول العربية المجاورة للمملكة العربية السعودية. والتي هي على النحو التالي:

البلد السعر لكل سن
تكلفة ابتسامة هوليود في قطر
  • تبدأ من 730 ريال قطري لـ 1820 ريال
  • وذلك بما يعادل 200 دولار حتى  500 دولار
سعر ابتسامة هوليود في العراق
  • تتكلف من 750 دولارًا لـ 1250 دولارًا
ثمن ابتسامة هوليود في الأردن
  • يصل السعر إلى 200 دينار 
  • وذلك بما يعادل 280 دولاراً
تكلفة ابتسامة هوليود في الكويت
  • يتراوح السعر من  250 دينار كويتي لـ 300 دينار
  • وهو ما يعادل 830 دولار لـ 995 دولار
سعر ابتسامة هوليود في الإمارات
  • من 735 إلى 1470 درهم
  • أي ما يعادل 200 دولار إلى 400 دولار
تكلفة ابتسامة هوليود في البحرين
  • تتكلف حوالي 75 دينار بحريني
  • أي ما يعادل 200 دولار
سعر ابتسامة هوليود في المغرب
  • يصل السعر لـ 2850 درهم مغربي 
  • أي ما يعادل 320 دولار أمريكي
ثمن ابتسامة هوليود في تونس
  •  من 700 دينار تونسي الى 900 دينار
  • ما يعادل 250 دولار الى 325 دولار

مميزات ابتسامة هوليود

تتميز ابتسامة هوليود بالعديد من المزايا والتي تجعل الأشخاص يهتمون بها. حيث يأتي من أبرز هذه المزايا: أن ابستامة هوليو يصل عمرها ما بين خمس حتى عشرة سنوات. حيث تظل الأسنان ناصعة البياض لمدة طويلة بالإضافة إلى ذلك فإنها لا تصاب أيضًا بالتسوس أو البقع. وتعد ابتسامة هوليود الحل الأمثل والفعال لمختلف مشاكل الأسنان. ومن أبرز المزايا التي توفرها ابتسامة هوليود أنها تعطي منظر طبيعي وجذاب للأسنان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *