تمويل شخصي بأقساط ميسرة ب20,000 ريال بموافقة فورية بدون كفيل للسعودي والمقيم

تمويل شخصي بأقساط ميسرة ب20,000 ريال بموافقة فورية بدون كفيل للسعودي والمقيم

تمويل شخصي بأقساط ميسرة من أهم الخصائص التي تميز التمويل الشخصي الأصغر عن طريق اليسر للإجارة والتمويل في المملكة حيث أتاحت تلك الشركة  الحصول تمويل نقدي ميسر ربما يبدأ من 2000 ريال حتى 20,000 ريال سعودي تحت ضوابط وشروط محددة من الشركة حيث تعطي المواطنين السعوديين ميزة الحصول على التمويل بدون ضامن سعودي حتى عشرون ألف ريال ولكن وفرت إيضًا للمقيم التمويل الشخصي الأصغر بدون الحاجة إلى كفيل ولكن حتى عشرة آلاف ريال لذلك يريد العديد من العملاء التقديم الإلكتروني عبر موقع الشركة من أجل الحصول على تمويل بموافقة فورية بدون رسوم إدارية بالتقسيط لمدة ثلاث سنوات كحد أقصى للسداد بالسعودية في عام 1444.

كافة الشروط والمتطلبات اللازمة للموافقة على تمويل شركة اليسر

يطلب تمويل شركة اليسر في هذا العام توفير جميع الشروط والأحكام المطلوبة من أجل أن يحصل كافة العملاء السعوديين أو غير السعوديين على موافقة فورية عند طلب التمويل الشخصي الأصغر بالشركة مع منحهم جميع المزايا التمويلية المتوفرة لذلك سوف نوضح إليكم جميع الشروط المطلوبة كالتالي:

  • تطلب الآن شركة اليسر للإجارة والتمويل توفير أثبات الدخل الشهري الذي يبلغ 5000 ريال سعودي على الأقل من العميل السعودي أو المقيم بالسعودية.
  • لابد من توفير فترة عمل تبدأ من ثلاثة أشهر فأكثر من ذلك من كافة العملاء السعوديين والمقيمين في السعودية سواء كانوا يعملون في القطاع الحكومي أو أي قطاع أخر بالمملكة.
  • كذلك التقديم متاح الآن لجميع العملاء السعوديين وغير السعوديين في المملكة من عمر 22 عام حتى 60 عام
  • بخلاف العسكريين لهم شروط مختلفة حيث يصل سن التقديم الإلكتروني حتى عمر التقاعد العسكري بموافقة من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • يحتاج التمويل الشخصي الأصغر توفير كافة الضوابط والضمانات المطلوبة كذلك من أجل الحصول على تمويل نقدي يصل إلى عشرون ألف ريال سعودي بدون موافقة الكفيل وبدون دفع رسوم إضافية على المبلغ التمويلي.

خصائص التمويل الأصغر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل

وفرت شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية العديد من المزايا عند طلب التمويل الشخصي الأصغر حيث يمتاز التمويل بأنه بدون الحاجة إلى كفيل غارم كذلك بدون رسوم إدارية ولكن بشروط محددة من الشركة لضمان الموافقة الفورية على التمويل كذلك لكي يحصل جميع العملاء السعوديين أو المقيمين بالمملكة على جميع المميزات المتوفرة للأفراد كالتالي بالتفصيل:

  • شركة اليسر للتمويل توفر التمويل الأصغر بدون الحاجة إلى كفيل للسعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.
  • تمويل شخصي بموافقة فورية لجميع العملاء لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل داخل أراضي المملكة.
  • كذلك التمويل الشخصي بأقساط شهرية ميسرة لمدة ستة وثلاثون شهر كحد أقصى لسداد التمويل داخل الشركة في المملكة.
  • تمويل ذات طابع إسلامي متوافقًا مع معايير الشريعة الإسلامية عن طريق شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • تمويل شخصي بدون رسوم إدارية وبدون أجور وكالة بموافقة من شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية.

جميع الأوراق اللازمة للحصول على قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل

  • قرض شركة اليسر يطلب توفير كشف حساب بنكي لفترة ثلاثة أشهر على الأقل للموافقة الفورية والسريعة المطلوبة.
  • كذلك لابد من إحضار خطاب تعريف الراتب الشهري أو أثبات التأمينات الاجتماعية سواء كان العميل المتقدم يعمل في القطاع الخاص أو الحكومي بالمملكة العربية السعودية.
  • يجب توفير أثبات الإقامة للمقيم في المملكة كذلك لابد من توفير أثبات الهوية الوطنية للمواطنين السعوديين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *