أحمد بن عبد العزيز يظهر في عزاء بن مقرن بعد شائعة ذهابه إلى أمريكا قبل حملة مكافحة الفساد السبت 15 صفر 1439 (فيديو وصور)

أحمد بن عبد العزيز يظهر في عزاء بن مقرن بعد شائعة ذهابه إلى أمريكا قبل حملة مكافحة الفساد السبت 15 صفر 1439 (فيديو وصور)

أحمد بن عبد العزيز ظهر في عزاء المغفور له الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز الثلاثاء الماضي كذب كل ظهوره كل الأقاويل الكاذبة التي تزعم ذهابه إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل المذبحة التي حدثت لأمراء المملكة العربية بساعات قليلة و التي بدأت يوم السبت الماضي 15 صفر 1439، كما قام الأمير أحمد بأداء صلاة الجنازة علي منصور هو و كثير من المسئولين و الأمراء في المملكة العربية السعودية، وكان أيضا في المقدمة محمد بن نايف في  عزاء الأمير منصور علي اثر انقلاب طائرته أثناء تفقده منطقة عسير.

أحمد بن عبد العزيز شارك التعازي

شارك الأمير أحمد بقبول العزاء من المشاركين في جنازة منصور بن مقرن بن عبد العزيز و ذلك داخل مسجد “الإمام تركي” الذي تم أداء الصلاة داخله علي الأمير منصور.

قامت مجموعة من الصحف و المواقع التي تنتسب إلى إعلام دولة قطر و دولة إيران، قامت بترويج أخبار كاذبة عن مغادرة الأمير أحمد بن عبد العزيز المملكة العربية السعودية إلى أمريكا قبل أن تتم ملاحقة المراء السعودين بتهمة الفساد في المملكة و التي مست احدي عشر أميرا في المملكة و كثير من المسئولين و الوزراء.

و يؤكد ظهور صاحب السمو الأمير أحمد في عزاء بن مقرن, لا يجعل مكان للشك في عدم مغادرته البلاد وانه مازال موجود في المملكة لم يذهب إلى أي مكان خارج الدولة.

الإعلان عن خلافات العائلة

حرصت وسائل الصحافة ألإيرانية المداومة علي ترويج الوثائق التي توضح حقيقة الخلافات القائمة بين اسرة ال سعود,  و التحقت إليها بشدة في الشهور الأخيرة أذرع دولة قطر الصحافية في محاولة للنيل من السعودية.

ولكن الارتباط الأسري الذي يجمع ولاد العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية في مناسباتهم المخصصة، يكذب كل الشائعات حول الخلافات الدائرة بين الأسرة، وهذا يظهر في كل تعاملات الأسرة الحاكمة أثناء أي مناسبة عامة خاصة بأسرة الحاكمة.

أحمد بن عبد العزيز كان محل أعين الصحافة القطرية و الإيرانية و كان دائما يعترض علي تعيين أحفاد الأسرة في مناصب حاكمة في المملكة.

فيديو أحمد بن عبد العزيز في عزاء منصور بن مقرن

صور أحمد بن عبد العزيز

أحمد بن عبد العزيز

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *