التخطي إلى المحتوى

تطبيق دوري بلس STC الناقل الحصري لأحداث مباريات المنتخب السعودي مجانا 2019 ، حيث ينفرد التطبيق بلس السعودي بنقل مباريات المنتخب السعودي على الهواتف الذكية، وتحديدا نقل جميع مباريات الاخضر حصريا من خلال الاشتراك في تطبيق دوري بلس الباقة المجانية، والتي تطرحها شركة الاتصالات السعودية stc لعملائها، لضمان التمتع دائما بمشاهدة كل مباريات كرة القدم السعودية عبر الجوال، بالإضافة إلى ملخص اهداف مباريات منتخب السعودية لذا نرفق آخر تردد قنوات دوري بلس Dawri plus الجديد.

تطبيق دوري بلس STC

يقدم دوري بلس التطبيق الحصري تغطية كاملة لفعاليات مباريات المنتخب الأخضر، واحداث الدوري السعودي لحظة بلحظة ومتابعة مستمرة للمباريات الهامة في السعودية، وقد قدمت شركة الاتصالات السعودية STC تلك الخدمة للاستمتاع بمتابعة أبرز الأحداث والمباريات التي يخوضها الاخضر وفرق الدوري السعودي، والبطولات العالمية الأخرى وملخصات المباريات والأهداف.

اشتراك دوري بلس عبر dawri plus

يتيح اشتراك تطبيق دوري بلس STC المجاني على الجوال فرصة متابعة الأحداث الرياضية المحلية والعالمية بشكل دائم، من خلال خدمات جوال دوري بلس dawri plus المجاني، الذي تطرحه الاتصالات السعودية لجميع عملاء stc بالإضافة إلى متابعة مواعيد المباريات في الدوري السعودي للمحترفين، ونتائج مباريات المنتخب السعودي.

يمكن تنزيل تطبيق دوري بلس STC السعودي بلس دوري مجانا عبر متجر جوجل في أي وقت، حيث أن التطبيق dawri plus مجاني ولا يحتاج إلى تحصيل او سداد رسوم اشتراك، فبمجرد تحميل تطبيق دوري السعودي بلس على الجوال، يمكن تسغيله على الفور ومتابعة أي مباراة من مباريات منتخب السعودية الوطني على أجهزة الهواتف النقالة.

دوري بلس تويتر 2019 الآن

وفي حال وجود أي استفسارات عن برنامج الدوري بلس المجاني يمكن الدخول عبر الصفحة الرسمية على تويتر، والاستعلام عن طريقة اشتراك تطبيق دوري بلس للمباريات مجانا، ويتمتع عملاء STC بمواجهات المنتخب السعودي حصريا بدون تشفير عبر الجوال فقط عبر دوري بلس STC بـتقنية عالية الجودة بدون تقطيع .

كما تذاع مباريات الاخضر في المونديال القادم حصريا بعد أن حصلت الاتصالات السعودية على حقوق عرض المباريات مجانا، حتى يتسنى لكل عشاق الساحرة المستديرة وكرة القدم السعودية متابعة مباريات المنتخب السعودي مجانا عبر هواتهم النقالية من خلال تنزل Dawri plus.

برنامج دوري بلس للاندرويد

يتيح متجر جوجل بلاي ميزة اضافية لعملاء الاتصالات السعودية، حيث يمكن تحميل تطبيق Dawri plus على أجهزة لاب توب أو الكمبيوتر أيضا، وهي من أهم المميزات الرائعة التي تطرحها الشركة لعملائها للاستمتاع بمباريات الاخضر.

ينفرد Dawri plus باذاعة مباريات المنتخب السعودي القادمة دون تشفير، بعد أن حصلت شركة الاتصالات السعودية على حقوق عرض مباريات الاخضر بالمجان، على كل الجوالات من خلال تنزيل التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.