رابط موقع تنسيق الثانوية العامة 2022 لتسجيل رغبات الطلاب علمي وأدبي

رابط موقع تنسيق الثانوية العامة 2022 لتسجيل رغبات الطلاب علمي وأدبي

موقع تنسيق الثانوية العامة، ظهرت نتيجة الثانوية العامة الخاصة بالطلاب منذ حوالي أسبوع، ومنذ ذلك الحين ويتكثف البحث بشكل كبير من قبل أعداد كبيرة من الطلاب عن موقع تنسيق الثانوية العامة، حيث قد تم الإعلان من قبل بعض الجهات المسؤولة ان الموقع الخاص بالتسجيل للطلاب في المرحلة الاولى قد تمت إتاحته في يوم الخميس الماضي والذي قد وافق يوم 11 اغسطس 2022، ليستمر التقدم في المرحلة الاولى حتى يوم الاثنين القادم والذي يوافق يوم 15 اغسطس 2022، أما عن تفاصيل اكثر تابعونا من خلال السطور القليلة القادمة.

موقع تنسيق الثانوية العامة

فور الإعلان عن موقع تنسيق الثانوية العامة قد تم الإعلان عن كافة التفاصيل التي تخص قبول الطلاب في مختلف الشعب في المرحلة الاولى، حيث ان الحد الادنى للقبول في المرحلة الاولى لطلاب شُعبة علمى علوم 365 درجة فأكثر أي بنسبة 89.02% فأكثر، بعدد طلاب 22475، اما عن الحد الادنى للكليات في المرحلة الاولى لشعبة علمي رياضة 341 درجة فأكثر أي بنسبة 83.17% فأكثر، بإجمالي عدد طلاب 15220 طالب، اما عن طلاب الشعبة الادبية فإن تنسيق الكليات 264.5 درجة فأكثر أي بنسبة 64.51% فأكثر بإجمالي عدد طلاب 80063 طالب.

لقد جاءت نسبة النجاح الاجمالية بين طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022 إجمالي خمسة وسبعون بالمئة، وبناءًا على ذلك فقد تم طرح كافة التفاصيل التي تخص تنسيق المرحلة الاولى لتنسيق المرحلة الثانية والثالثة لكافة الطلاب في الشُعب العلمية والأدبية، وذلك لبدء التقديم في الكليات الخاصة بالطلاب.

رابط موقع تنسيق الثانوية العامة 2022

تمت إتاحة موقع تنسيق الثانوية العامة لكافة الطلاب لبدء التسجيل، وذلك عن طريق إجراء الآتي:

  • يمكن بدء التسجيل في الموقع الخاص بالتنسيق عن طريق الدخول إلى رابط موقع تنسيق االثانوية العامة لمُعلن.
  • قم ببدء إدخال البيانات الخاصة بك إمكانية التسجيل في تنسيق المرحلة الاولى.
  • تأكد من التسجيل قبل يوم 15 اغسطس 2022، حيث ان الرابط الخاص بالتسجيل من المقرر ان يتم اغلاقه المرحلة الاولى في اليوم الخامس عشر من شهر اغسطس 2022 الجاري.

ويجب على الطلاب الحرص على تسجيل بيانات التقديم على موقع تنسيق الثانوية العامة بطريقة صحيحة حتى يتم تسجيل الرغبات بشكل سليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *