تحديث الضمان الاجتماعى 1439.. رابط استعلام عن المقطوعه ربيع الثاني برقم السجل الآن

تحديث الضمان الاجتماعى 1439.. رابط استعلام عن المقطوعه ربيع الثاني برقم السجل الآن

ننشر لكم رابط تحديث الضمان الاجتماعى 1439، حيث تم تداول مقطع صوتي يفيد بان المستفيدين والمستفيدات ممن لم يقوموا بتحديث بياناتهم عبر موقع الضمان الاجتماعي، لن يتم حصولهم علي مبالغ الإعانة من الضمان الاجتماعي وسيتم إسقاط من لم يقوم بهذه التحديثات من الضمان، وقد قام متحدث وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل بالرد علي هذه الشائعة، وننشر لكم الرد الرسمي من الوزارة، بالإضافة إلي رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة ربيع الثاني 1439.

تحديث الضمان الاجتماعى 1439

انتشر مقطع صوتي بالمملكة العربية السعودية بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بعض المواطنين بالانسياق وراء هذه الشائعة، بينما كان هناك الكثير من المواطنين يعلمون أن هذا المقطع الصوتي المنتشر يعود للعام الماضي، وقد استنكرت الوزارة هذه الشائعة، وقامت من خلال متحدثها الرسمي بالرد علي شائعة إلزامية تحديث الضمان الاجتماعى 1439.

حيث قام المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل بالرد عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً:

لا صحة للمقطع الصوتي المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي حول ضرورة وإلزامية تحديث بيانات مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.

وبهذا التصريح من أبا الخيل يكون قد قام بالرد علي الشائعة التي تفيد بإسقاط من لم يقوم بعملية تحديث الضمان الاجتماعى من المبالغ التي يتم صرفها لمستفيدي ومستفيدات الضمان، ومن خلال المقال نوفر لكم رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي ورابط استعلام عن المقطوعه الرسمي عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

رابط استعلام عن المقطوعه الرسمي.

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي.

تحديث الضمان الاجتماعى 1439.. حقيقة إلزامية التحديث ورابط استعلام عن المقطوعه
تحديث الضمان الاجتماعي 1439.. حقيقة إلزامية التحديث ورابط استعلام عن المقطوعه

المعاشات الضمانية

تم إضافة بعض الحالات التي يمكنها التقديم علي المعاشات الضمانية من خلال الموقع الرسمي للوزارة، وقد أجملت وزارة العمل الفئات المستهدفة من خدمة المعاش الضماني الإلكترونية في الفئات التالية:

  • من بلغ سن الشيخوخة ذكراً كان أم أنثي.
  • الأسر التي لا تمتلك عائلاً وتشتمل علي؛ المطلقة مع أبنائها، الأرملة مع الأيتام، الأسرة المهجورة، الأسرة المعلقة، أسرة الغائب أو المفقود، أسرة المدمن علي المخدرات.
  • امرأة بدون عائل، وتشتمل علي؛ المطلقة، الأرملة، المهجورة، المعلقة، زوجة الغائب، زوجة المفقود، زوجة المدمن علي المخدرات.
  • الأيتام، وتشتمل هذه الفئة علي؛ من توفي عنه أباه، من توفي عنها أباها، يتيم مجهول الأب أو الأبوين، يتيمة مجهولة الأب أو الأبوين معاً.

تحديث الضمان الاجتماعى 1439، حيث قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإيداع مبالغ المعاشات الضمانية لشهر صفر الجاري في الحسابات الخاصة بالمستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي، مضافاً إليها مبالغ مالية لأجل الغذاء، ومبالغ تسديد جزء من الفواتير الخاصة بالكهرباء.

استعلام عن المقطوعة وتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

نوفر لكم رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من الضمان الاجتماعي للمستفيدين والمستفيدات ممن كانوا بقوائم الانتظار وتم الإذن بالصرف لهم، وكانت قد أعلنت الوزارة في وقتٍ سابق من الشهر الجاري عن إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة في حسابات المستفيدين البنكية لشهر صفر 1439، وكذلك أيضاً أعلنت عن إيداع مبالغ المعاشات الضمانية، وإليكم رابط استعلام عن المقطوعه ورابط تحديث الضمان الاجتماعى 1439.

ويرجي العلم بأنه يمكن التقديم علي المساعدة المقطوعة وتنتظر ضمن قوائم الانتظار حتي يتم الإذن بالصرف من قبل الوزارة، وبخصوص هذا فقد صرحت الوزارة بأن الصرف يتم بعد مرور سنه كحد أدنى في حال التقديم لأول مرة، ومن الممكن أن تنتظر لمدة سنتين أو ثلاث سنوات، فقط قم بعملية تحديث الضمان الاجتماعى من خلال الرابط المرفق، ويتم قبول الطلبات وفقاً للآتي:

  • عدد أفراد الأسرة.
  • مقدار وقيمة الدخل الشهري للمتقدم.
  • لا يتم تجاوز مبالغ المساعدة المقطوعة المقدمة بعد تحديث الضمان الاجتماعي 1439 حد 30.000 ريال كحد أقصى خلال سنة.

المساعدات المقطوعة 1439

تم إيداع مبالغ المعاشات الضمانية ربيع الأول منذ بداية الشهر من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في حسابات مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي البنكية، ويرجي العلم أن مبالغ معاش الضمان يضاف عليها المبالغ المستحقة لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء، وذلك بعد أن تم دمجهم في حساب واحد.

تحديث: أودعت بالأمس الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2017 وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، مبالغ المساعدة المقطوعة ربيع الثاني 1439، ومن خلال رابط الاستعلام المرفق، بإمكانكم الآن الاستعلام عن المقطوعة 1439، ولتسريع الحصول علي المبالغ المستحقة من الضمان الاجتماعي.

تحديث الضمان الاجتماعى 1439.. رابط استعلام عن المقطوعه ربيع الثاني الآن
تحديث الضمان الاجتماعى 1439.. رابط استعلام عن المقطوعه ربيع الثاني الآن

تحديث: أعلن وكيل وزارة الضمان الاجتماعي اليوم عن إجمالي المبالغ التي قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإيداعها يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2017 في الحسابات البنكية لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، حيث بلغت 401.440.983 ريال، وعن عدد الحالات المستفيدة فقد بلغ 30.686 حالة مستفيدة من المبالغ المودعة كمستحقات مالية مقطوعه، ومن خلال الرابط المرفق بإمكانكم تحديث الضمان الاجتماعى 1439.

المساعدة المقطوعة ربيع الثاني 1439

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن قيامها بإيداع مبالغ المساعدات المالية المقطوعة اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر 2017، حيث أودعت الوزارة مبلغ 450 مليون ريال كمساعدات مقطوعة لعدد 35 ألف حالة مسجلة في الضمان الاجتماعي 1439، وبإمكانكم الآن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة وكذلك تحديث الضمان الاجتماعي من خلال الرابط المباشر المرفق.

تحديث: أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن أنها ستقوم بإيداع مبالغ المعاشات الضمانية لشهر ربيع الثاني اليوم الخميس الموافق 18 يناير 2018 في حسابات المستفيدين والمستفيدات من الضمان البنكية، وتتضمن المبالغ المستحقة علي مبالغ المعاش ومبالغ تسديد جزء من فواتير الكهرباء، ومبالغ لأجل الغذاء، مضافاً إليهم المبالغ الخاصة ببدل غلاء المعيشة الصادر بأمر ملكي، ومن خلال رابط استعلام عن المقطوعة بإمكانكم الاستعلام عن المعاشات الضمانية ربيع الثاني والمساعدة المقطوعة 1439، بالإضافة إلي تحديث الضمان الاجتماعى 1439.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *