مباراة الهلال اليوم.. “الآن” موعد مباراة الهلال السعودي ضد نوتنجهام فوريست الودية اليوم و القنوات الناقلة

مباراة الهلال اليوم.. “الآن” موعد مباراة الهلال السعودي ضد نوتنجهام فوريست الودية اليوم و القنوات الناقلة

ننشر لكم موعد مباراة الهلال السعودي ونوتنجهام فوريست الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة. حيث يلتقي الزعيم الأزرق مساء اليوم في لقاء ودي ضد نادي نوتنجهام فورست وذلك ضمن الاستعدادات الودية التي تخوضها الأندية السعودية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد لدوري محمد بن سلمان للمحترفين 2022 – 2023. ويخوض نادي الهلال السعودي ثاني مباراة ودية له بعدما لعب أمام نادي ألميريا الإسباني ونجح في تحقيق الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف. وفيما يلي ننقل لكم متى موعد مباراة الهلال ضد نوتنجهام اليوم.

مباراة الهلال ونوتنجهام اليوم

تقام مباراة الهلال ونوتنجهام اليوم على ستاد ملعب سانت جورجس بارك. في لقاء كروي مثير تترقبه جماهير نادي الهلال السعودي مساء اليوم. وفي السياق ذاته فقد قرر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لزعيم آسيا حسم مصير اللاعبين المشاركين في مباراة اليوم. حيث يغيب عن صفوف الهلال في لقاء نوتنجهام كل من الظهير الأيسر للفريق اللاعب ياسر الشهراني. بالإضافة إلى ذلك يغيب أيضًا اللاعب عبدالإله المالكي والنيجيري أوديون إيجالو.

مباراة الهلال اليوم

يسعى نادي الهلال السعودي لاستهلال مبارياته الودية التي يخوضها قبل انطلاق موسم الدوري السعودي. بتحقيق الفوز ورفع الروح المعنوية لجماهير الزعيم. حيث تجدر الإشارة إلى أن نادي الهلال كان قد توج بلقب بطل دوري محمد بن سلمان للأندية المحترفة خلال الموسم الماضي. وذلك للمرة الثالثة على التوالي. وفي السياق ذاته فقد حصد الزعيم الأزرق لقب هذه البطولة 18 مرة على مدار تاريخه. وفيما يلي نتعرف على موعد مباراة الهلال ونوتنجهام فورست اليوم والقنوات الناقلة.

متى موعد مباراة الهلال ونوتنجهام فورست الودية اليوم

يحين موعد مباراة الهلال ونوتنجهام فورست في اللقاء الودي مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري 2022. وذلك خلال التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت
توقيت مباراة الهلال ضد نوتنجهام اليوم السعودية في تمام الساعة 6:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 5:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 7:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 6:00 مساءً

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونوتنجهام الانجليزي اليوم

وقد أعلنت إدارة الفريق ما هى القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي ونوتنجهام الانجليزي اليوم. حيث من المقرر أن يتم بث المباراة عبر حسابات نادي الهلال بمختلف منصات التواصل الاجتماعي. والتي تشمل منصة تويتر وفيس بوك ويوتيوب.

تشكيل الهلال ضد نوتنجهام فورست الإنجليزي اليوم

نتناول معكم في الآتي تشكيل نادي الهلال السعودي ضد فريق نوتنجهام فورست الإنجليزي في المباراة الودية اليوم. وتأتي التشكيلة المتوقعة للزعيم كالتالي:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • وفي خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي آل بليهي، جانج هيون سو، سعود عبد الحميد.
  • فيما يأتي في منطقة خط الوسط: جوستافو كويلار، ماتيوس بيريرا، اندري كاريلو.
  • وفي خط الهجوم: سالم الدوسري، لوسيانو فييتو، ميتشيل ديلجادو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *