Link results هٌنا رابط استخراج نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن بحسب الاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية res-ye.net

تصدر رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن بحسب الاسم قائمة محركات بحث جوجل خلال الفترة الحالية لاستخراج نتائج الصف التاسع اليمن 2022 بالاسم ومعرفة النتيجة العامة لاختبارات الثانوية في المحافظات المحررة عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمن  بعد انتهاء الطلاب من أداء الاختبارات النهائية مطلع شهر يوليو الماضي، وتأخر إعلانها للعام الدارسي الحاليمقارنة بالشهادات الثانوية العامة في البلاد المجاورة واقتراب موعد بدء العام الدراسي الجديد، ما جعلنا نرصد كافة التفاصيل حول إعلان نتائج نتائج الثانوية العامة بالاسم اليمن 2022.

نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن

كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم اليمن أن أعمال التصحيح لاختبارات الصف الصف التاسع ومراجعة الدرجات الخاصة بإعلان النتيجة العامة لاختبارات الثانوية في المحافظات المحررة.

يأتي ذلك تزامنا مع إعلان وزارة التربية والتعليم انتهاء لجان تصحيح الاختبارات من أعمالها خلال منتصف الأسبوع المنتهي وإن رصد الدرجات ومراجعتها تمت وتنتظر رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن

وحول موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن بالاسم على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية لم يتحدد موعد محدد حتى من قبل الجهات المعنية لكن من المتوقع ظهورها خلال الفترة المقبلة.

وشارك في امتحانات الثانوية العامة اليمنية 2022 نحو 100 ألف طالب وطالبة.

وتوزع الطلاب على الشعبتين الأدبية والعلمية.

وانتهى طلاب الصف التاسع في اليمن 2022 من أداء الاختبارات النهائية للثانوية العامة اليمن يوم 2 يوليو الماضي للقسم الأدبي.

فيما انتهى الطلاب يوم 5 يوليو من امتحانات القسم العلمي.

موقع وزارة التربية والتعليم اليمن

وحددت وزارة التربية والتعليم اليمنية موقعها الإلكتروني الرسمي لإعلان نتائج طلاب الصف التاسع في اليمن 2022 بحسب الاسم. وذلك للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور في معرفة نتيجة اختبارات أبنائهم النهائية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية ظهور نتيجة الثانوية العامة اليمن 2022 الشعبة الأدبي والعلمية والشهادات المعادلة برقم الجلوس الخاص بطلاب الصف التاسع في اليمن 2022 على أن يتم استخراجها رسميا من خلال موقع النتيجة العامة لاختبارات الثانوية في المحافظات المحررة إلكترونيا لجميع الطلاب المشاركين في الامتحانات بعد تسجيل الدخول إلى الموقع واختيار القسم الخاص بالدراسة ثم إضافة رقم الجلوس.

والتي تحسم موقفهم في المرحلة الدراسية المقبلة والتي يتم تحديدها من خلال المجموع النهائي لكل طالب.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن بحسب الاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية res-ye.net
موقع نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن بحسب الاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية res-ye.net

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن بحسب الاسم

وعن كيفية استخراج نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن بحسب الاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي نستعرض لكم الخطوات المطلوبة عبر السطور التالية:-

  1. تسجيل الدخول إلى بوابة وزارة التربية والتعليم اليمن moe.gov.ye أو عبر موقع النتيجة العامة لاختبارات الثانوية في المحافظات المحررة res-ye.net
  2. اختيار أيقونة نتائج الثانوية العامة اليمن بالاسم .
  3. حدد في الخطوة التالية الشعبة (العلمي، الأدبي).
  4. كتابة اسم الطالب الرباعي، ورقم الجلوس الخاص به.
  5. الضغط على عرض النتيجة.

وتحظى نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 باهتمام كبير لدى مواطني اليمن كونها أخر سنة دراسية في مراحل التعليم ما قبل الجامعي والذي يحدد مستقبل الطلاب في الجامعة والحياة العملية ما بين الطب والهندسة والتدريس وغيرها من المجالات المختلفة التي تتوقف على نوعية ومجال الدراسة الجامعي ما يجعلها محل اهتمام بالغ من جميع الفئات في المجتمع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *