نتائج جداره 1444 اسماء المرشحين المقبولين في الوظائف التعليمية ١٤٤٤ عبر مسار وموعد المطابقة استكمال إجراءات القبول معلم ممارس

نتائج جداره الوظائف التعليمية 1444 ، ما زلنا نتابع معكم أهم وأخر الأخبار عن نتائج جدارة أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية ، حث أعلنت وزارة التعليم السعودية منذ فترة عن عدد 11547 وظيفة تعليمية شاغرة للرجال والنساء بنظام التعاقد الرسمي، وهناك الكثير من عمليات البحث الآن عن نتائج جداره أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1444 ، والتي يتم الاستعلام عنها من خلال تسجيل دخول جدارة مسار 1444.

نتائج جداره الوظائف التعليمية 1444

جداره مسار اسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية 1444 ، هو ما يهتم بمعرفة جميع المتقدمين على الوظائف التعليمية المعلن عنها من قبل وزارة التعليم السعودية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رجال ونساء رتبة معلم ممارس. وذلك وفقاً للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، ونرفق لكم أدناه رابط استعلام نتائج جدارة مسار 1444 اسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

جداره الوظائف التعليمية ١٤٤٤ ، كانت وزارة التعليم السعودية قد أعلنت عن فتح باب التقديم على عدد 11547 وظيفة تعليمية للرجال والنساء على رتبة معلم ممارس بنظام التعاقد الرسمي وفقاً للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية للعام الدراسي الجديد في المملكة السعودية 1444.

شروط القبول في الوظائف التعليمية جدارة مسار رجال/ نساء 1444

وبعد أن قدمنا بعض التفاصيل بخصوص الإعلان عن نتائج جداره الوظائف التعليمية اسماء المرشحين عبر مسار للعام الدراسي الجديد 1444 في المملكة السعودية، فقد أوضحت وزارة التعليم شروط القبول في الوظائف التعليمية رتبة معلم ممارس والتي جاءت كالآتي:

  • اجتياز المقابلة الشخصية
  • اجتياز الفحص الطبي المعتمد لدى إدارة التعليم في مقر الوظيفة
  • استيفاء المتطلبات خلال الفترة من يوم السادس عشر من محرم 1444 ، وحتى يوم السابع والعشرين من محرم 1444 هجرياً.
نتائج جدارة اسماء المرشحين في الوظائف التعليمية

اسماء المرشحين على الوظائف التعليمية جداره 1444

كما أوضحت وزارة التعليم السعودية موعد التقديم على الوظائف التعليمية عبر جدارة مسار masar Jadara3 ، حيث بدأ التقدم يوم الأحد الموافق 1444/01/02 هجري الموافق 2022/07/31 ميلادي ، وانتهى التقديم يوم الأحد الموافق 1444/01/09هـ الموافق 2022/08/07م (12 صباحاً). تجدون أدناه  رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في الوظائف التعليمية جدارة.

وجاءت شروط التقديم على الوظائف التعليمية عبر جدارة كما يلي:

أن يكون المتقدم ممن تنطبق عليه ضوابط وشروط شغل الوظيفة التعليمية.

أن يكون على الأقل حاصلا على الشهادة الجامعية في مجال التخصص.

أن يحقق المعايير المهنية والشروط المطلوبة بمزاولة مهنة التعليم.

معادلة الشهادة الجامعية من خارج المملكة من وزارة التعليم.

نتائج جدارة الوظائف التعليمية 1444 بوابة مسار

من خلال الدخول عبر رابط منصة جدارة مسار ، سيتمكن الجميع من الإطلاع على اسماء المرشحين المقبولين في الوظائف التعليمية ، وأوضحت وزارة التعليم السعودية أنه سيتم إرسال رسالة نصية لجميع المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية تحتوي على قبولهم وكافة التفاصيل التي تخص مواعيد ومقرات المقابلات الشخصية، كما أكدت وزارة التعليم أنه يُمكن نتيجة الترشيح من خلال مسح الرمز المرئي المرفق داخل الصورة بعاليه.

وفي ذات السياق فقد نشر حساب على منصة التواصل الاجتماعي والتدوينات الصغيرة تويتر تغريدة مفادها أن تاريخ موعد المطابقة للمرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية سيكون بداية من يوم السادس عشر 16 من شهر محرم الحالي حتى تنتهي المطابقة في يوم السابع والعشرين 27 من نفس الشهر، مع العالم أن المستندات المطلوب إحضارها هي: أصل الهوية الوطنية، أصل وثيقة التخرج + نسخه منها، السجل الأكاديمي + نسخة منه، أصل وثيقة الدبلوم التربوي + نسخة منه.

نقاط التقييم المرشحين للوظائف التعليمية جدارة مسار 1444 masar Jadara3

أوضحت بعض المصادر التربوية المطلعة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال تغريده جاء مضمونها عن نقاط التقييم للمرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية المُعلن عنها عبر منصة جدارة مسار masar Jadara3 ، والتي سيتم اعمل عليها خلال المطابقة الشخصية والتي جاءت كالتالي: مهارات الاتصال والإقناع – التصرف في المواقف التربوية – الثقافة العامة – السمات الشخصية – الاتجاهات والقيم.

وفي ذات السياق ومن خلال متابعتنا المستمرة، فقد أكدت بعض المصادر التربوية أنه من المتوقع إسدال الستار عن توافر وظائف إدارية شاغرة بوزارة التعليم ، حيث سيتم خلال الفترة المقبلة بدء فتح باب استقبال طلبات التقديم على الوظائف الإدارية عبر جداره بوابة مسار 1444 ، وذلك سيكون من خلال تسجيل الدخول بالحساب الشخصي المسجل. وتزامناً مع الإعلان عن توافر وظائف إدارية شاغره سيتم توضيح كافة التفاصيل عنها، وسنوافيكم بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *