رقم واتساب مؤسسة الملك فهد KingFahad.sa مساعدات مالية من الأمير عبد العزيز بن فهد

رقم واتساب مؤسسة الملك فهد KingFahad.sa مساعدات مالية من الأمير عبد العزيز بن فهد

نستعرض اليوم رقم واتساب مؤسسة الملك فهد الخيرية KingFahad.sa، وذلك لتقديم وتسجيل طلب مساعدة من الأمير عبد العزيز بن فهد مقدمة إلكترونيا على رابط الموقع الرسمي لمؤسسة الملك فهد الخيرية، آو مرسلة عبر البريد الإلكتروني للمؤسسة والذي يستقبل الآلاف من الطلبات بشكل شهري عليه، ونعرض لكم رقم التراسل على واتساب الرسمي للمؤسسة لتقديم المساعدات المالية أو السكن للعائلة أو الحصول على سيارة أو المساعدات العلاجية، وجدير بالذكر أن المؤسسة الخيرية تساهم أيضا في فك اسر الغارمين والسداد عن المديونين.

رقم واتساب مؤسسة الملك فهد KingFahad.sa مساعدة عاجلة من الأمير عبد العزيز بن فهد

يعتبر الأمير عبد العزيز أو ما يطلق عليه أبو تركي من أكثر الأمراء السعوديين أبناء الأسرة الحاكمة قربا من فئات الشعب المختلفة، حيث يقم الأمير بزيارة الفئات الفقيرة والمحتاجة ويقوم بالإشراف المباشر على المشروعات الخيرية التي تقوم المؤسسة بإطلاقها، وله لمسات إنسانية كثيرة لغير القادرين أو المهاجرين وقام كذلك بإطلاق الحملات للحج والعمرة شارك فيها شخصيا مع اللذين تبرع لهم بتلك الرحلات.

مؤسسة الملك فهد الخيرية

مؤسسة الملك فهد الخيرية امتداد لتاريخ خامس ملوك المملكة العربية السعودية، فقد سجل الملك الراحل فهد بن عبد العزيز (رحمه الله)حضورا لافتا على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، مما جعله أحد القادة المؤثرين في التاريخ الحديث.

وأنجز الملك فهد بن عبد العزيز خلال فترة حكمه والتي امتدت نحو ربع قرن، مشروعات تنموية فريدة ، وأرسى قواعد تتعلق بالنظام الدستوري في بلاده وهي النظام الأساسي للحكم ونظام مجلس الشورى ونظام المناطق. كما وشهد عهده أكبر توسعه للحرمين الشريفين، إضافة إلى إنشائه مجمعا لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة باسم مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف. كما تسمى جلالته باسم خادم الحرمين الشريفين، وسطر التاريخ للملك فهد بن عبدالعزيز الدور الأساس في تحرير دولة الكويت.

مساعدات مالية من الأمير عبد العزيز بن فهد ومؤسسته الخيرية

وتشمل المساعدات المقدمة من مؤسسة الأمير العديد من المساعدات التي تشل المأكل والمسكن والتبرعات السخية بكفالة الأيتام والأرامل وغيرهم، وتقدر ثروة الأمير بالملايين إلا أنه يخصص جزء كبير منها للأعمال الخيرية التي يشارك في أغلبها بشكل مباشر.

مطوية طلب مساعدة الأمير عبد العزيز بن فهد

  1. بسم الله الرحمن الرحيم.
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  3. تحية طيبة لسمو الأمير عبد العزيز بن فهد.
  4. الدعاء لوالد الأمير رحمه الله.
  5. أقدم لكم طلب مساعدة “ذكر نوع المساعدة المرغوب فيه” وأتمني من سيادتكم النظر إلى وضعي والتعاطفين معي.
  6. وفقكم الله لكل خير، وجعلكم عونا لنا.
  7. تفضل بقبول فائق الاحترام.
  8. الاسم كامل/………
  9. العنوان بالتفاصيل/………
  10. رقم الهاتف/……..

رقم واتساب مؤسسة الخير للملك فهد للحصول على مساعدة مالية

رقم واتساب مؤسسة الملك فهد KingFahad.sa لإنجاز مساعدة مالية سامية من الأمير عبد العزيز
رقم واتساب مؤسسة الملك فهد KingFahad.sa مساعدة عاجلة من الأمير عبد العزيز بن فهد
  • يتم التواصل مع مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد الخيرية من خلال موقع الرسمي لمؤسسة الملك فهد.
  • يمكن الاتصال على رقم واتساب المؤسسة المقرر بالصورة السابقة.
  • عن طريقة عنوان المؤسسة وهو 38 المملكة العربية السعودية – مدينة تبوك – طريق الأمير فهد بن سلطان – بجوار مبنى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وبناء على ما سبق بهذا التقرير نكون قد استعرضنا معكم طريقة التقديم بمعروض طلب مساعدة مالية أو عينية من مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد الخيرية والإنسانية، وكذلك رقم واتساب مؤسسة الخير للملك فهد للحصول على مساعدة مالية، وفي حال كان لديكم أي نوع من الاستفسارات، يمكنكم مراسلاتنا من خلال التعليقات أسفل هذا التقرير، وسنعمل جاهدين بالرد على جميع استفساراتكم.

تعليقات

  • بسم الله الرحمان الرحيم

    صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد حفظه الله تعالى ….
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اتقدم لسموكم الكريم سمعا لكرم عطائكم ايديكم البيضاء بطلب مساعدة مالية نحن من اليمن في امس الحاجة للمال من تسديد ديوننا وسد الحاجة وايضا اريد اشتري سيارة لزوجي لم نستيطيع شرائها اريده يعمل فيها كمشروع تاكسي ومنها يأتي بأغراضنا من الشمس الحارة لا يوجد معنا اي وسيلة مواصلات أسأل الله أن يبارك لكم ويسعدكم دنيا واخره ويحقق لكم كل امنياتكم ويبرك في اعماركم ويحفظكم ويبرد عليكم

    من اليمن حضرموت

    أسماء سعد سعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *