epedu.gov.iq الان اعرف نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط 2022 دور اول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط بالعراق. مع بدء الإعلان عن نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط بالعراق، تزداد عملية البحث في المحافظات بدولة العراق عن موعد النتائج، كما أنّ وزارة التربية العراقية أعربت بأنّ النتائج سوف تعرض فور الانتهاء من عمليات التدقيق والرصد والمراجعة، فالطّلاب يترقبون صدورها بعد إعلان مصدر مسئول بوزارة التربية العراقية أن النتيجة سيتم توفيرها من خلال موقع التربية العراقية لجميع المحافظات. بعد أن أتاحت الوزارة للطلاب الغير راضيين عن  درجاتهم  في امتحانات الدور الأول للصف الثالث المتوسط 2022 الفرصة على تقديم طلبات الاعتراضات.لذا نوضح لكم بالأسطر التالية الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط بالعراق.

نتائج الاعتراض للصف الثالث المتوسط بالعراق

في ضوء سعى الحكومة العراقية على ميكنة الدولة وتيسير الحصول على الخدمات للمواطنين. فقد قامت وزارة التربية العراقية بإعلان نتائج الامتحانات والاعتراضات للطلاب بالصفوف السداسية المختلفة وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. وذلك من أجل توفير الوقت والجهد وبدلاً من الذهاب إلى المدرسة من أجل الحصول على النتيجة، فكان هناك إقبالاً كبيراً من الطلاب لمعرفة نتيجة اعتراضات الصف الثالث المتوسط 2022. والتي تباشر فى الوقت الحالي وزارة التربية والتعليم العراقية عمليات اعلانها بشكل وبصورة الكترونية عبر موقع الوزارة الرسمي على شكل ننقله اليكم الان من خلال الفقرة التالية

الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط بالعراق

تيسيراً على الطلاب في المحافظات المختلفة في تمّ وضع طريقة بسيطة من أجل الحصول على نتيجة الاعتراض الخاصة بهم من المنزل، فقط من خلال الهاتف او الكمبيوتر المتصل بالإنترنت. وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  • إذ عليك أن تدخل أولاً إلى موقع وزارة التربية العراقية الرسمي.
  • اختيار نتائج الاعتراض للصف الثالث المتوسط 2022.
  • تسجيل الاسم الرباعي الخاص بك في الخانة المحددة لذلك.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بك.
  • اختيار المحافظة التابع لك.
  • عند ظهور النتيجة للمحافظة ستكون متاحة عبارة عن ملف pdf.
  • قم بتحميل ملف النتيجة.
  • أخيراً، ما عليك سوى فتح الملف والبحث عن النتيجة.

الجدير بالذكر أن نتيجة اعتراضات الثالث متوسط 2022 قد تم الإعلان عنها في بعض المحافظات وسيتم نشر نتيجة باقي المحافظات فور الانتهاء من مراجعة أوراق الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *