طريقة صب أرضيات الايبوكسي بنفسك الأرضيات التي ستغنيك عن السيراميك والبورسلين والرخام +سعر متر الايبوكسي

الإيبوكسي، أرضيات جديدة تتمتع بالرقي والفخامة كالرخام، ممل لها من شكل لامع جذاب بألوان مبهرة وجميلة، مع تميزها بالصلابة ومقاومتها العالية للخدش، كما أنها مقاومة للعوامل الجوية والكيماويات بشكل كبير، وبالإضافة لكل ذلك فتعد أرضيات الايبوكسي الأرخص علي الإطلاق.

أرضيات الإيبوكسي

فمع أرضيات الإيبوكسي تحصل علي رفاهية اختيار درجات الألوان المتداخلة الأنيقة البراقة، كل ذلك دون أي تكلفة أو معاناة؛ فبكمية صغيرة من طلاء الايبوكسي أحصل علي أرضيات قمة في الروعة والأناقة والرقي.

IMG_13593

صور أرضيات الايبوكسي

123

imagesimages

13

4

56

7

8

9

طريقة صب أرضيات الإيبوكسي بنفسك

فبرغم فخامة وجمال أرضيات الايبوكسي يمكنكم بكل سهوله صبها بأنفسكم والتحكم في ألوانها واشكالها بكل سهولة ويسر، فقط شاهدوا الفيديوهات التالية:

سعر مادة الايبوكسي

أسعاره تختلف حسب السمك والجودة، وتبدأ أسعار مادة الايبوكسي في مصر ب312 جنية مصري أو 40 دولار أمريكي/م2 وتصل إلى 1560 جنية مصري أو 200 دولار امريكى /م2 .

مكان بيع مادة الايبوكسي

تباع حاليآ في مصر فقط لدي شركة كيماويات البناء الحديث والموزعين التابعين لها.

تعليقات

  1. .أّلََّسلَأّمَ عٌلَيِّګمَ هِلَ مَنِ أّلَمَمَګنِ عٌمَلَ أّلَأّيِّبِوِګَّسيِّ أّلَشٍفِّأّفِّ عٌلَيِّ أّلَجِدِرأّنِ لَګيِّ يِّعٌطّيِّ بِريِّقِ أّلَيِّ أّلَطّلَأّء

  2. تنفيذ جميع اعمال الايبوكسي باسعار تنافسيه وبجوده عاليه . 01148577632
    الميتالك والساده وال 3D و حبيبات السليكا .

    1. سعر الماده في شركه كيماويات البناء الحديث . ولابد من المراحل الصحيحه قبل صب الماده . لضمان جودة العمل والشكل . بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *