تقسيط ايفون 13 برو max ذهبي من مكتبة جرير وكم السعر؟

تقسيط ايفون 13 برو max ذهبي من مكتبة جرير وكم السعر؟

ايفون 13 برو max ذهبي من أفضل الإصدارات التي قدمتها شركة أبل فهو جهاز يتسم بالأناقة التي لا مثيل لها لهذا حقق الإصدار أرباح عالية وخصوصًا في المملكة العربية السعودية ويمكن شراء ايفون 13 برو Max ذهبي 256 جيجا بايت أو أيضًا الحصول عليه بأعلى سعة وهي 1 تيرا بايت كما أن من مميزاته أنه يمكن شراءه من خلال مكتبة جرير بأفضل الأسعار في العروض وبكافة المساحات التخزينية مثل ايفون 13 برو Max ذهبي 128 جيجا بايت وهذه النسخة الأقل، وعند التعرف على الفرق بين ايفون ١٣ وايفون ١٣ برو تستطيع المبادرة في الشراء.

ايفون 13 برو max ذهبي

اللون الذهبي في أجهزة الايفون مميز منذ أن أنتجته شركة أبل الأمريكية وقد وفرت مكتبة جرير في العروض الأسبوعية في الفترة الحالية عروض على ايفون 13 برو max ذهبي بجميع مساحات التخزين وخصوصًا النسخة الأعلى بحجم 1 تيرا بايت، ومن مواصفات هذا الإصدار ما يلي:

  • بعد أن قدمنا معلومات عن مساحات التخزين سواء الأعلى أو الأقل نتناول الحديث عن مقاس الشاشة وهو أكثر ما يُميز هذا الإصدار إذ أنها تصل إلى 6.7 بوصة.
  • كما أن الكاميرا بالجوال متميزة وتسمح للمستخدمين بالتقاط صور نقية تمامًا سواء خلال ساعات الليل أو النهار، وتبلغ دقتها 12 ميجا بيكسل للثلاث كاميرا الخلفية، والأمامية نفس المساحة أيضًا مما يسمح لك بالتقاط صور شخصية بنفسك في أي وقت.
  • معالج الجهاز سداسي النواة ونوع الشريحة واحدة إلكترونية والأخرى نانو، والبطارية من نوع ليثيوم أيون.
  • الشحن السريع والطريقة المستخدمة في الشحن هي السلكي واللاسلكي.

كم سعر ايفون 13 برو max ذهبي جرير؟

هناك إصدارات كثيرة من هذه النسخة والأعلى سعرها يصل إلى 6999 ريال سعودي وهي بحجم 1 تيرا بايت شاملة لضريبة القيمة المضافة، وعند شراءه من مكتبة جرير سيكون السعر شامل للضريبة المضافة والضمان حتى عامين.

تقسيط ايفون 13 برو ماكس

يمكن شراء الجوال بنظام التقسيط من خلال المكتبة على مدار ثلاث سنوات وقيمة القسط شهريًا ستكون بحد أدنى 324 ريال سعودي والقيمة تزيد عندما تقل عدد السنوات ويمكن الحساب من خلال استخدام الأداة الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *