وزارة الاسكان السعودية رابط استعلام أسماء مستفيدي سكني عبر بوابة اسكان الرسمية الآن

وزارة الاسكان السعودية رابط استعلام أسماء مستفيدي سكني عبر بوابة اسكان الرسمية الآن

وزارة الاسكان السعودية 1439، ننشر لكم رابط الاستعلام عن أسماء مستفيدي دفعات التخصيص السابقة والقادمة من برنامج سكني عبر بوابة اسكان، ورابط الاستعلام عن مستفيدي صندوق التنمية العقارية الرسمي، حيث تقوم الوزارة بالإعلان عن مستفيدي كل دفعة في منتصف كل شهر ميلادي منذ شهر فبراير 2017، وقد تم الإعلان حتي الآن عن تسعة دفعات ضمن برنامج سكني، حيث تم إنجاز 75% من المستهدف ضمن البرنامج.

وزارة الاسكان السعودية

قامت وزارة الاسكان بالإعلان عن إطلاق برنامج سكني الذي يستهدف 280 ألف منتج سكني وتمويلي خلال عام 2017 بكافة مناطق المملكة، ويأتي هذا البرنامج متماشياً مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، ويحظي البرنامج علي دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، للتأكيد علي رفع نسبة نسبة التملك بما يتماشى مع أهداف الرؤية الحكيمة.

ويتضمن برنامج سكني وزارة الاسكان السعودية تخصيص 120 ألف وحدة سكنية متنوعة المساحات والمواصفات بصورة شهرية، ويتم تسليمها خلال ثلاثة أعوام من تاريخ التخصيص بالتعاون والشراكة مع القطاع الخاص، وكذلك تسليم 75 ألف أرض سكنية في العديد من المدن، وإصدار 85 ألف دعم تمويلي من الصندوق العقاري بالمملكة، كل ذلك خلال عام 2017.

ويصل حجم استثمارات برنامج سكني إلي 119.5 مليار ريال سعودي، وسوف ينتج 562 مليار ريال عائدات لاقتصاد المملكة، ولن يتوقف الأمر علي ذلك وفقط، ولكن يقوم بتوفير 47.820 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، وستبلغ القيمة المضافة علي الاقتصاد الوطني ستكون 335 مليار ريال، ويأتي كل ذلك من وزارة الاسكان السعودية لأجل تيسير وتنظيم بيئة إسكانية مستدامة ومتوازنة.

https://youtu.be/CgZMOPLh_4o

رابط الاستعلام عن مستفيدي الدفعة العاشرة من برنامج سكني

أعلنت وزارة الإسكان في منتصف الشهر الميلادي السابق عن أسماء مستفيدي الدفعة التاسعة من برنامج سكني، حيث تضمنت 30.569 منتج سكني تم توزيعها علي كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وبعد الإعلان عن هذه الدفعة فقد بلغ المعلن عنه منذ إطلاق البرنامج في فبراير الماضي وحتي الآن 215.075 مستفيد، وذلك ضمن المستهدف لهذا العام البالغ 280.000 مستفيد، وهذا يعني إنجاز 75% من المخصص لهذا العام.

رابط الاستعلام عن مستفيد برقم الهوية من برنامج سكني وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقارية.

وزارة الاسكان السعودية 1439.. رابط استعلام أسماء مستفيدي سكني عبر بوابة اسكان الرسمية
وزارة الاسكان 1439.. رابط استعلام أسماء مستفيدي سكني عبر بوابة اسكان الرسمية

ومن خلال الروابط السابقة يمكنكم الاستعلام عن مستفيدي الدفعات السابقة من وزارة الاسكان 1439 سكني sakani ومستفيدي الصندوق العقاري الدفعات السابقة والدفعة العاشرة القادمة دفعة نوفمبر التي من المقرر أن يتم إطلاقها في منتصف شهر نوفمبر الجاري، وسط متابعتنا المستمر عبر ثقفني لننقل لكم أخر مستجدات وزارة الاسكان السعودية 1439.

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان عن إطلاق الدفعة العاشرة من المنتجات السكنية المدعومة من صندوق التنمية العقارية ضمن برنامج سكني اليوم، حيث تم إطلاق 30.871 منتج سكني وتمويلي وللاستعلام عن مستفيدي برنامج سكني من وزارة الاسكان السعودية يرجي اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *