هيبرق زي المراية.. أفضل خلطة لتنظيف الحمام من الاصفرار والسواد والعفن وتكلسات السنين وأعيديه كأنه جديد بسهولة

هيبرق زي المراية.. أفضل خلطة لتنظيف الحمام من الاصفرار والسواد والعفن وتكلسات السنين وأعيديه كأنه جديد بسهولة

أفضل خلطة لتنظيف الحمام، من الأماكن التي تعتبر حيوية في المنزل هو الحمام، وذلك لأن الحمام هو أكثر مكان يتم استخدام في المنزل، وذلك لأن الحمام نقوم باستخدامه في الاستحمام وغسيل اليدين وقضاء الحاجة، والكثير من الأشياء التي نقوم بها داخل الحمام، الأمر الذي يجعل الحمام يتعرض للاتساخ بشكل دائم، مما يتوجب علينا القيام بتنظيفه بشكل مستمر، وذلك حتى لا يصبح الموطن الأساسي للبكتريا، وينتشر العفن في كافة أرجاء الحمام، فنجد أن القيام بالتنظيف يساعد على التخلص من كل هذا.

أفضل خلطة لتنظيف الحمام

كما تحدثنا من قبل أن من المهم أن نقوم بتنظيف الحمام بشكل دائم وذلك تى يصبح مكان نظيف ذو رائحة عطرة طوال الوقت، ولكن الشيء الذي يقف عائق أمام ربات المنازل عند القيام بتنظيفه، هو أي المساحيق التي يمكن أن تستخدمها، خاصة وأن الكثير من ربات المنازل قد قاموا بتجربة الكير من المنظفات الجاهزة، ولكنها تكون شديدة على السيراميك، بل وتؤثر بشكل كبير على بشرة ربات المنازل، مما جعلهم يعرضون عن هذه المنظفات ويبحثون عن منظف يتم تحضيره منزليًا.

هناك أكثر من خلطة يمكننا أن نقوم بتحضيرها في المنزل، وتكون ذات مكونات طبيعية، حيث أن الوصفات الطبيعية تستطيع أن تحافظ على بشرة النساء، كما أنها تكون غير ضارة على الأطفال، وتكون عديمة الرائحة.
وحتى يمكنكم الحصول على النظافة التي تريدونها، عليكم أن تقووا بكافة الخطوات التي سوف نستعرضها لكم، والتي سوف تمكنكم من القضاء كلى كافة الأوساخ التي تتواجد بالحمام وتكون عنيدة التنظيف.

المكونات

  • كوب واحد من المياه الساخنة.
  • نصف كوب من مادة البوراكس وموجود في محلات المنظفات.

طريقة التحضير والاستخدام

  • في البداية علينا أن نحضر وعاء فارغ ونضع به المكونات التي لدينا، ثم نقوم بخلطهم بشكل جيد حتى يمتزجوا تمامً.
  • بواسطة فرشاة، أو قطعة من القماش، نقوم بوضعها في هذا الخليط، وتنظيف السيراميك وكافة الأجزاء بالحمام، وذلك باستثناء المرايا، حيث المادة التي لدينا آمنة على كل شيء.
  • بعد أن قمنا بتنظيف الحمام، نقوم بشطفه بواسطة الماء، حتى نتخلص من بقايا هذا الخليط، وسنحصل في نهاية الأمر على حمام معقم ونظيف.

في ختام هذا المقال نكون قد استعرضنا لكم كافة الجوانب التي ترتبط بمقالنا، ونكون قد قدمنا لكم أفضل خلطة لتنظيف الحمام، والتي سوف تساعدكم في جعل حمامكم نظيف طوال الوقت وذات رائحة عطرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *