شركة المياه الوطنية تعلن عن فتح باب التقديم لوظائف قانونية وهندسية وإدارية بالعديد من المدن

شركة المياه الوطنية تعلن عن فتح باب التقديم لوظائف قانونية وهندسية وإدارية بالعديد من المدن

أعلنت الآن شركة المياه الوطنية عن فتح باب التقديم للعديد من الوظائف المختلفة في العديد من المدن بالمملكة العربية السعودية.حيث صرحت شركة المياه الوطنية عن توافر العديد من الوظائف المختلفة في مقر الشركة بالعديد من المدن المختلفة.وذلك لحملة البكالريوس للعمل في العديد من المدن وهم جدة، الطائف، رابغ، القنفذة والليث. وذلك لحملة البكالريوس من سعودي الجنسية للمتقدمين.وهو شرط أساسي للمتقدم أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وذلك وفقا لبعض الشروط التي أعلنت عنها شركة المياه الوطنية.وقد أعلنت عن العديد من الوظائف المتاحة الآن والمسميات الوظيفية التي أعلن عنها الآن للتقديم عليها عبر موقع الشركة الوطنية للمياه.

وظائف شركة المياه الوطنية 1444

أعلنت شركة المياه الوطنية عن توافر العديد من الوظائف المختلفة الآن بشركة المياه الوطنية تحت مسميات مختلفة وهي وظائف إدارية ووظائف هندسية ووظائف قانونية . ولكل وظيفة شروط خاصة بها وهي كالتالي:

  1. وظيفة مستشار قانوني : مكان العمل في جدة – يكون المتقدم حاصل على درجة البكالريوس في القانون أو ما يعادلها ولديه خبرة خمس سنوات في مجال العمل.
  2. مهندس مشروع : مكان العمل في جدة والطائف والليث والقنفذة – يكون المتقدم حاصل على درجة البكالريوس في مجال الهندسة، إدارة المشروعات أو ما يعادلها ولديه خبرة عامين في مجال العمل.
  3. وظيفة رئيس المشتريات والعقود : مكان العمل في جدة ، ويكون المتقدم حاصل على بكالريوس الهندسة اللوجستيات أو ما يعادلها ولديه خبرة 6 سنوات في مجال العمل.

التقديم على وظائف شركة المياه الوطنية 1444

يتم التقديم على الوظائف المختلفة التي ذكرناها في شركة المياه بدءا من يوم الاثنين 10/1/1444 هجريا، الموافق 8/8/2022 ميلاديا.وينتهي التقديم بعد الاكتفاء من الأعداد المتقدمة المناسبة. والتقديم يتم من خلال الموقع الرسمي شركة المياه الوطنية، أو من خلال شركة لينكد للتوظيف.

وظائف قوات أمن المنشآت الآن تفتح باب القبول للنساء من حملة الثانوية العامة فأعلى

أعلنت وزارة الداخلية من خلال الإدارة العامة للقبول المركزي، عن فتح باب التقديم إلى قوات أمن المنشآت وذلك للنساء للعام 1444. حيث أعلنت قوات أمن المنشآت عن فتح باب القبول للعنصر النسائي برتبة جندي. وذلك للفتيات الحاصلات على الثانوية العامة فأعلي سواء ثانوية عمة، دبلوم، أو البكالريوس.ويمكن التقديم الآن .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *