عروض اكسترا اون لاين بالتقسيط extra مع خصم إضافي على كل المعروضات

عروض اكسترا اون لاين بالتقسيط extra مع خصم إضافي على كل المعروضات

عروض اكسترا تقسيط extra مع خصم إضافي على كل المعروضات متاح حصريًا في المملكة العربية السعودية، مع تخفيضات آخر القطع على موقع اكسترا اون لاين الذي يقدم لكم أفضل الأسعار على كل الماركات العالمية، كما يقدم لكم خدمات إضافية تميزه عن سائر مواقع التسوق الأخرى.

عروض اكسترا اون لاين بالتقسيط extra مع خصم إضافي على كل المعروضات

تتسم تخفيضات اكسترا extra بضمها لمختلف الأخزة الإلكترونية وقطع الأثاث والالداخلي والخارجي، واليون نقدم لكم منها خصومات حصرية للموقع على آخر القطع النتاحة حتى نفاذ الكمية، كما نقدم لكم معروضات مطروحة مع خصم إضافي فوق الخصم الإساسي، هذا بجانب العديد من الأجهزة المتاخة للشراء بالتقسيط.

عروض اكسترا

تشمل extra اكسترا عروض تنافس بها  كل متاجر السعودية الكبرى، فهي تسعى لجذب المزيد من العملاء داخل المملكة العربية السعودية، ولذا تجدون فيما بديلي خصومات خاصة على آخر القطع المتاحة على الموقع الرسمي لفترة محدودة، والتي شملت كل ما قد تحتاحون إليه من أجهزة منزلية، وجوالات، وساعات ذكية، وكمبيوتر لوحي، وأجهزة المطبخ العصري.

اكسترا
اكسترا
extra
extra

اكسترا اون لاين

  • ساعة ابل اس اس بتقنية الجي بي مع خاصية الإتصال، بمقاس 40 مم، بسوار رياضي متاح باللون الفضي، تجدوها بسعر 1349 ريال سعودي بدل من 1499 ريال سعودي، بخصم 10%، مع هدية مجانية بقيمة 59 ريال سعودي.
  • ساعة ابل الذكية الجيل السادس بتقنية الجي بي مع خاصية الإتصال، بمقاس 40 مم، مع سوار باللونالأحمر، تجدوها بسعر 1399 ريال سعودي بدل من 2299 ريال سعودي، بخصم 39.14%، مع هدية مجانية بقيمة 59 ريال سعودي.

اكسترا

تقدم لكم إكستر كذلك خصم إضافي لحاملي بطاقات الإئتمان قيمته 10% فوق الخصم الأساسي، وهذا من خلال كود خاص بالتسوق من على الموقع الإلكتروني class10، والكود متاح على الشاسات، والثلاجات، والغسالات، والبوتاجازات، وقطع الأثاث المنزلية والمكتبية، والمظلات الخارجية، وأجهزة المطبخ الكهربائية، وحقائب السفر.

اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين
موقع اكسترا
موقع اكسترا

عروض اكسترا extra

  • ترامبولين من شركة هومز بمقاس 14 قدم، تأتي مع شبكة سلامة، وزن الترامبولين الأقصى هو 150 كيلوجرام تقريبًا، متاحة بسعر 999 ريال بدل 2038 ريال سعودي، مع خصم 50.98%.
  • شواية فحم من شركة هومز مربعة الشكل، تأتي مع رف وعجلات جانبية، متوفر منها اللون الرمادي بسعر 799 ريال بدل 1099 ريال سعودي، مع خصم 27.29%.

extra

في التالي نعرض لكم مختلف أجهزة العناية الشخصية المطروحة للشراء بميزة تقسيط اكسترا على دفعات شهرية، وهذا يشمل أجهزة الرجال والنساء من آلات الحلاقة الخاصة بشعر الرأس واللحية، وكذلك فرشاة الوجه والشعر الكهربائية، مع أجهزة نزع الشعر الجسم، وآلات تنظيف الوجه، وتجدوها بقسط شهري يبدأ من 4 ريال سعودي.

تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا
إكستر
إكستر

طرحنا اليوم مختلف الخدمات التي يقدمها متجر أكسترا لعملاءه داخل المملكة العربية السعودية، سواء على الأجهزة أو الأثاث، وضمت التخفيضات خصم إضافي مع خدمة الدفع بالتقسيط، وكذلك أسعار خاصة على آخر القطع المتاحة، وللمزيد من الخصومات تابعونا ليصلكم منا كل أخبار الأسعار في السعودية والوطن العربي.

فتجدون على موقعنا الرسمى العديد من الخصومات من كل المتاجر الموجودة في داخل المملكة العربية السعودية، والتي منها ما يخص السلع الغذائية، والأجهزة الكهربائية، والآلات الذكية، مع أسعار قطع الأثاث العصري بكل أنواعه، هذا بجانب أسعار السيارات الجديدة والمستعملة، والمعادن النفيسة، والعملات الورقية، وهذا كله بمكنكم الوصول إليه عبر الضغط على زر المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *