براتب 3.800 ريال تمويل فوري بدون كفيل أو تحويل راتب ميسر للغاية

براتب 3.800 ريال تمويل فوري بدون كفيل أو تحويل راتب ميسر للغاية

حلول مالية في المملكة العربية السعودية تتمثل في تمويل فوري بدون كفيل مقدم من شركات وبنوك معتمدة من البنك المركزي السعودي مما تساعد الأشخاص في تحقيق أهدافهم وتلبية احتياجاتهم بالحياة وذلك للعيش بصورة ميسرة من أجل التمتع ببعض الرفاهية أو تحسين الحياة المعيشية نسبياً، وذلك بالحصول على قرض لشراء سيارة أو أثاث منزل جديد أو شراء مستلزمات أو مواد خام لبدء عمل خاص..وغيرهم، ولذلك فتعد القروض الشخصية مهمة لبعض الأشخاص الذين يعتمدون عليها في مسيرة الحياة الأهم ما الأمر أن جهة التمويل تكون مضمونة ومعتمدة وتقدم مميزات خاصة في السداد وبدون تعقيد في الإجراءات أو طلب وثائق كثيرة..إلخ، لابد أن تكون الجهة معتمدة من البنك المركزي تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية في منتجات التمويل لديها.

تمويل شخصي فوري شركة التيسير

أولاً شركة التيسير إحدى الشركات المعتمدة من البنك المركزي السعودي تقدم تمويل فوري بدون كفيل ميسر السداد بأقساط مرنة والأهم من المزايا أن الشركة لها هامش ربح تنافسي (ثابت) طوال فترة القرض غير متغير، هذا بالإضافة إلى أن القرض بدون تحويل راتب على بنك معين، إمكانية التسوية المبكرة في أي وقت وفق معايير سمة، مبالغ كبيرة تصل إلى 200 ألف ريال سعودي فترة السداد مرنة تبدأ من سنة وتصل إلى 60 شهر، هذا بجانب منتجات تمويل السيارات بدون كفيل وقسط ثابت، بالإضافة تمويل سريع للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، علماً بأن جميع المنتجات إسلامية متاحة للسعوديين والمقيمين.

شروط شركة التيسير للتمويل الشخصي

  • للسعوديين (رجال ونساء) لا يقل الراتب الشهري عن 3.800 ريال سعودي.
  • لا يقل الراتب للمقيمين عن 7000 ريال.
  • أن لا يقل عمر العميل عن 19 سنة وقت تقديم  طلب قرض شخصي.
  • فترة الخدمة في العمل 3 شهور للقطاع الحكومي و6 شهور للخاص والمقيمين.

طريقة طلب تمويل فوري بدون كفيل أو تحويل راتب من شركة التيسير

تعبئة استمارة طلب القرض عبر رابط شركة التيسير للتمويل بالبيانات وإرسال ثم يتم التواصل معك من فريق خدمة المبيعات بالشركة، للاستفسار يرجى الاتصال على رقم 8001160011 أو الرقم الموحد على 920010181.

هل يمكنني طلب قرض صغير بقسط بسيط من شركة التيسير؟

نعم أتاحت شركة التيسير قرض بقسط 269 ريال بدون كفيل ولا تحويل الراتب للسعوديين والمقيمين رجال ونساء ومتقاعدين، على أن يكون قيمة التمويل 10 آلاف ريالاً يسدد حتى خمسة سنوات مرنة للغاية، وذلك ليكون معدل النسب السنوي 17.15% فقط، علماً بأن هذا المعدل يختلف بحسب قيمة القرض المطلوب.

أنا احصل على راتبي نقداً هل يمكنني التقدين لطلب قرض؟

طرح بعض الأشخاص سؤال عن هل توجد إمكانية طلب تمويل بدون ضامن ولكن يحصل على راتبه نقداً؟ جاء هذا من ضمن الأسئة الشائعة المقدمة إلى الشركة، فيما أفادت شركة التيسير في هذا الأمر أنه للأسف غير متاح ولا تقبل الرواتب النقدية وذلك في جميع المنتجات التمويلية الموجودة لديها.

المستندات المطلوبة

  • بطاقة الهوية أو الإقامة (سارية).
  • خطاب تعريف بالراتب يجب أن يكون مصدق من الغرفة التجارية للقطاع الخاص.
  • خطاب من التأمينات الاجتماعية.
  • كشف حساب بنكي حديث لآخر 3 شهور.
  • العنوان الوطني.

متى يسقط القرض الشخصي؟

جاء سؤال ضمن الأسئلة الشائعة لدى الشركة من قبل أحد العملاء يسأل عن متى يتم إسقاط القرض الشخصي بالنسبة لنظام الشركة؟، حيث ردت في هذا الشأن: يتم الإعفاء من سداد بقية الأقساط المتبقية في حالة حدوث عجز كلي أو الوفاة لا قدر الله، وفق أحكام وشروط البنك المركزي السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *