أقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية على السلع الغذائية خلال أغسطس الموافق شهر محرم

تقدم مجموعة محلات بندة ماركت Panda market في المملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار السلع المختلفة، وخاصة السلع الغذائية من اليوم وحتى نفاذ الكميات بجميع فروع بندة السعودية، فتابعوا تفاصيل العروض……

عروض بنده الصفحة الرئيسية من اليوم ولفترة محدودة

خصومات خاصة

تتوفر مجموعات مميزة من منتجات العناية الشخصية بأقل الأسعار، ومنها: خصم خاص على سعر جل الفازلين النقي للبشرة، وخصم آخر منهم على سعر كريم اليدين من دوف Dove وماريون، وخصم آخر على سعر كريم انشانتيه، وكريم ديرموفيفا، وخصومات أخرى على أسعار كريمات دوف وCreme بالحجم الصغير، وخصم آخر على سعر كريم نيفيا وجونسونز، وتخفيض آخر على سعر لوشن الجسم من دوف، بالإضافة إلى لوشن الجسم من سوفي، وديرموفيفا، وCreme، وخصم على سعر لوشن نيفيا، وانشانتيه، وكريم.

خصومات خاصة من بندة هايبر ماركت

عروض خاصة

توجد خصومات خاصة اليوم داخل فروع بندة هايبر ماركت، ومن بينهم: خصم خاص على سعر أمواس الحلاقة الرجالي من كومفورت تاتش ببرسونا، وعرض آخر على سعر أمواس حلاقة جيليت بلو3، وعرض على سعر الشرائح الشمعية لإزالة الشعر من فيت، وخصم آخر على سعر الشرائح الشمعية للبشرة الحساسة من فيت بيور، وتخفيض حصري على سعر الفوط الصحية من كونكس، وتخفيض آخر على سعر الفوط الصحية من أولويز فريش العادي، وتخفيض آخر على سعر الفوط الصحية من فريش دايز.

خصومات خاصة من بندة هايبر ماركت

عروض بنده الصفحة الرئيسية
عروض خاصة

توجد عدة خصومات حصرية اليوم على أسعار: الفوط الصحية مع القطن من كيرفري، وتخفيض آخر منهم على سعر الفوط اليومية القطنية الطويلة الفوط الصحية من كلين آند بيور غير المعطرة من سوفي، وخصم على سعر الأعواد القطنية للأطفال من جونسونز، وعرض على سعر منتجات بيوتانك، وخصم على منتجات الوجه والبشرة من نتروجينا، بالإضافة إلى عروض بنده على أسعار غسول تنقية الوجه من هيمالايا وحل الصبار لتنظيف الوجه، وغسول الوجه من فير آند لافلي، وعرض على سعر رغوة التفتيح العميق من بوندس Ponds، وخصومات أخرى بجميع الفروع.

تخفيضات حصرية وأسعار خاصة من بندة Panda

تتوفر بفروع بندة ماركت Panda market كثير من التخفيضات الخاصة والخصومات الحصرية على أسعار: كريم النهار من لومينوس نيفيا، وتخفيض آخر على سعر قناع لتغذية البشرة من نيفيا Nivia، وتخفيض على سعر قناع فيبيرس بوست نتروجينا، وخصومات على أسعار المناديل المنعشة للتنظيف من نيفيا.

تخفيضات وخصومات بندة اليوم لفترة محدودة

توجد مجموعة خصومات خاصة على أسعار جميع أنواع السلع من بندة، والتي تضم: خصم على سعر كريم النهار من لومينوس نيفيا Nivia، وتخفيضات أخرى على أسعار التونر المرطب مع ماء الورد العضوي، وغسول الوجه، وماء المسيلير اللطيف المزيل للمكياج من ماركة نيفيا Nivia المميزة، وعروض أخرى بجميع الفروع.

تخفيضات اليوم من بندة السعودية Panda Ksa

تخفيضات بندة

تتوفر جميع منتجات التسالي الغذائية لفترة محدودة بجميع فروع بندة ماركت Panda market في المملكة العربية السعودية لفترة محدودة، ومنها: خصم خاص على سعر المشكل الفاخر من المهباج، وتخفيض آخر منهم على سعر المشكل المالح الاكسترا من المهباج، كما لديهم تخفيضات على أسعار رقائق البطاطس والذرة من فيستا.

خصومات خاصة اليوم في كل فروع بندة ماركت

تخفيضات وخصومات

تنزيلات وخصومات خاصة جداً لفترة محدودة بداية من اليوم، ولفترة محدودة، ومنها: خصم خاص على سعر صدر الحبش المدخن من حلواني أخوان، كما لديهم تخفيض آخر على سعر الجبن الأبيض الدوبل كريم، والفيتا، والدمياطي من دومتي Domty، وعرض خاص على سعر الجبن القشقوان.

خصومات وتخفيضات خاصة بأسعار مميزة اليوم

توجد عدة تنزيلات خاصة لفترة محدودة من منتصف شهر أغسطس وحتى نفاذ الكميات، وتضم: خصومات خاصة على أسعار الجبنة الرومي من هيلثي فود، وتخفيض آخر منهم على سعر اللبنة التركية من داري Dari، وعرض على سعر جبنة هايلاند الدوبل كريم، وخصم آخر على سعر خليط الزبده الامراتية الغير مملحة.

تنزيلات خاصة لفترة محدودة بالمملكة big offers

عروض خاصة

تعد خصومات بندة ماركت من أقوى الخصومات وتضم: خصم خاص على سعر ملوخية سيارا، وخصم آخر منهم على سعر برجر الدجاج بالبقسماط من سيارا، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار الأسماك المجمدة مختلفة الأنواع، وعروض أخرى منهم على أسعار ملوخية مونتانا المجمدة بحجم 400 جم، وتنزيل آخر على سعر البرجر المجمد.

خصومات خاصة لفترة محدودة من 18 أغسطس 2022

تنزيلات حصرية ومنوعة من بندة ماركت Panda market في السعودية، وتشمل: خصم خاص على سعر عبوات الفراولة المجمدة من ماركتي داري ومونتانا، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار أسماك الروبيان العادي للطبخ، وتنزيلات أخرى بالفروع على أسعار كريمة الطبخ والخفق من داري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *