نتائج جدارة : اسماء المرشحات الوظائف الإدارية 1439 الاسماء النهائية

نتائج جدارة : اسماء المرشحات الوظائف الإدارية 1439 الاسماء النهائية

اسماء المرشحات الوظائف الإدارية 1439  أعلنت  الخدمة المدنية اليوم أسماء 268 من المرشحات للوظائف الإدارية، المشمولة بسلم رواتب الموظفين للعام 1439 فقد اعلنت الوزارة منذ ايام انها ترغب، في شغل بعض الوظائف من خلال النساء والرجال وتم اعلان اسماء المرشحين، النهاية واليوم اسماء المرشحات وتمت المرشحات لمراجعة، بياناتهم من خلال فروع الوزارة المنتشرة بالمملكة.

اسماء المرشحات الوظائف الإدارية 1439 عبر جدارة

طلبت الخدمة المدنية من المرشحات لمراجعة مكاتب الوزارة بالمملكة وكافة فروعها املختلفة لمطابقة بياناتهم وتأكيد تسجيلهم على الوظائف وذلك بدءا من الاثنين القادم 17- 02- 1439هـ حتى الخميس القادم 27- 02- 1439هـ بنفس الاسبوع وايضا من أجل استكمال إجراءات ترشيحهن بالوزارة وتوجههن لمباشرة مهام عملهم ووظائفهم، في المؤسسات الحكومية التابعات لها مع ضرورة اصطحاب الوثائق الرسمية التي سنذكرها في هذا المقال.

الوثائق المراد اصطحابها مع المرشحات الوظائف الإدارية 1439

أما عن الاوراق المراد اصطحابها فهي كالتالي:

  1. الهوية الوطنية الخاصة بالمرشحة.
  2. إحضار أصل وصورتين من وثيقة التخرج مع ضرورة أن يكن موضح بها التقدير العام، وكذلك النسبة المئوية أو التراكمي وتاريخ صدور الوثيقة وتاريخ التخرج.
  3. ضرورة إحضار معادلة الشهادة العلمية موثقة من وزارة التعليم لجميع خريجي وزارة التعليم من خارج السعودية وكذلك كشف بدرجات المتقدمة.
  4. ضرورة إحضار ما يثبت اجتياز اختبارات المعاهد الأهلية.

والجدير بالذكر ان الوزارة أكدت أن اسماء المرشحات الوظائف الإدارية 1439 تم مفاضلتهن، وفق ما أتى بإعلان الوظائف تبعا للمؤهل التربوي والمؤهل الدراسي واقدمية التخرج.

استعلام اسماء المرشحات الوظائف الإدارية 1439 عبر جدارة

افصحت الخدمة المدنية على ضرورة حضور المرشحات والمرشحين، لاستكمال بيناتهم لان عدم حدوث ذلك يعني التخلي عن تلك الوظيفة، وكشفت عن أن هناك فقط 32 وظيفة باقية لم يتم ترشيح احد لها، أو لأنها في اماكن نائية بعيدة عن المرشحين أو لان المؤهل، الذي ظهر لم يناسبها واكدت أيضا على أن تلك الوظائف سيتم إضافتها للإعلان القادم عن الوظائف يمكن الاستعلام عن اسماء المرشحات من خلال الدخول لموقع جدارة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *