تردد قناة ارينا سبورت الرياضية Arena Sport الناقلة للمباريات مجانا و طريقة استقبال قمر يوتلسات

قناة كرواتية مجانية تبث من القمر الصناعي يوتلسات، قناة أرينا سبورت الكرواتية ، الذي تقوم ببث المباريات مجانا، وخصوصا مباريات دوري أبطال إفريقيا،لذلك دائما ما يتم البحث بشكل مكثف عن تردد قناة أرينا سبورت الكرواتية ، وتحديدا في أوقات المباريات المذاع مجانا علي شاشاتها.

قناة أرينا سبورت الكرواتية ، تبث مجانا علي ث من القمر الصناعي يوتلسات على الموقع المداري 16 درجة شرق، وهو قمر فريب لقمر الهوت بيرد؛ لذلك يسهل أستقباله في مصر والدول العربية، للاستمتاع بمشاهدة المباريات مجانا.

تردد قنوات ارينا سبورت Arena Sport
تردد قنوات ارينا سبورت Arena Sport

تردد قناة ارينا سبورت الرياضية

وتنقل قناة ارينا سبورت المباريات مجانا، عبر القمر الصناعي يوتلسات 16 – Eutelsat 16،ويمكن متابعة المباريات من خلالها عن طريق التردد التالي:

  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000 .

هذا ويمكن متابعة قنوات ارينا سبورت ، علي القمر الصناعي هيلاس سات – Hellas Sat على الموقع المداري 39 درجة شرق،علي الترددات: 11135 V والترميز 30000 / وهذا القمر يمكن أستقباله بالأطباق الصغيرة، والقنوات تعمل بثبات على الشيرنج وتبث بالنظام العادي.

قناة ارينا سبورت

هذا وتتبع قناة ارينا سبورت باقة max tv  ، التي تضم ستة قنوات رياضية متخصصة تبث من خلالها معظم المباريات العالمية والعربية مجانا.

طريقة استقبال قمر يوتلسات

  • نقوم عن طريق الرسيفير بالدخول علي القمر الأوروبي Hotbird، ومن ثم نضع أقوى تردد لاستقبال القمر وهو :11304-H-30000 قناة OBN
  • ثم نقوم بتحريك طبق الدش 3 سم تقريبا إلي اليسار بعد الأوروبي ثم قم برفع الطبق وأنزاله شيئا فشيئا.

تردد قنوات ارينا سبورت Arena Sport
تردد قنوات ارينا سبورت Arena Sport

ويلتقط قمر يوتلسات بأطباق فوق 120 سم، بدولة قطر والبحرين ووسط المملكة العربية السعودية، بينما يلتقط القمر بطبق 100 سم فقط، بالدول التالية : تونس – جمهورية مصر العربية – شمال ليبيا – شمال دولة الجزائر – معظم المغرب – بلاد الشام – تركيا- العراق – الكويت – شمال و غرب أيران.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *