مباراة السعودية ومصر اليوم .. موعد مباراة منتخب السعودية ضد مصر في بطولة نهائي كأس العرب للشباب 2022 والقنوات الناقلة

مباراة السعودية ومصر اليوم .. موعد مباراة منتخب السعودية ضد مصر في بطولة نهائي كأس العرب للشباب 2022 والقنوات الناقلة

ننشر لكم موعد مباراة السعودية ومصر اليوم في نهائي بطولة كأس العرب للشباب 2022 تحت 20 عامًا والقنوات الناقلة للمباراة. حيث تختتم بطولة كأس العرب للشباب مساء اليوم فعالياتها التي انطلقت خلال شهر يوليو الماضي بمباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب السعودية ضد مصر. وذلك بعدما حقق المنتخبان أداءًا قويًا خلال منافسات البطولة هذا الموسم وتمكنا من الوصول إلى نهائي البطولة بعد سلسلة انتصارات لم تشهد أي إخفاقات.

مباراة السعودية ومصر اليوم

وتأتي مباراة السعودية ومصر اليوم بعدما نجح المنتخب الأخضر في تحقيق الفوز خلال مباراة الجولة النصف نهائية. والتي جمعته مع منتخب فلسطين وتمكن خلالها من الفوز بنتيجة خمس أهداف نظيفة. فيما نجح المنتخب السعودي أيضًا في تحقيق فوز قوي أمام منتخب اليمن خلال منافسات الدور ربع نهائي من البطولة والتي جمعته مع منتخب اليمن وتمكن من تحقيق الفوز بركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباراة السعودية اليوم

وفي إطار التعرف على تفاصيل مباراة السعودية اليوم. تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر للشباب حقق أداءًا متميزًا هذا الموسم في بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا. فقد وصل إلى نهائي البطولة بعدما اقتنص فرصة التقدم أمام المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف. وجدير بالذكر أن المنتخب المصري لم يسبق له التتويج بلقب بطل كأس العرب للشباب من قبل. وهو الأمر الذي سيجعله يواصل اللعب بشكل مكثف خلال مباراته أمام المنتخب السعودي من أجل الفوز باللقب لهذا الموسم. ولكن يبدو أن الأمر بالنسبة له سيكون صعبًا لأن المنتخب الأخضر يلعب على أرضه وقد سبق له التتويج باللقب مرتين.

موعد مباراة السعودية ومصر اليوم في كأس العرب للشباب 2022

ويحين موعد مباراة السعودية ومصر في نهائي كأس العرب للشباب 2022 تحت 20 عامًا مساء اليوم الأحد الموافق السابع من شهر أغسطس الجاري. وذلك خلال هذه التوقيتات التالية:

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة السعودية ومصر اليوم السعودية في تمام الساعة 7:30 مساءً
مصر في تمام الساعة 6:30 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 8:30 مساءً
الكويت في تمام الساعة 7:30 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومصر كأس العرب للشباب

وتجدر الإشارة إلى أن القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية ضد مصر في نهائي كأس العرب للشباب. سيتم بثها من خلال قناة أون تايم سبورت المصرية. وأيضًا قناة الرابعة العراقية الرياضية وقناة السعودية الرياضية.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد السعودية في نهائي كأس العرب 

نرصد لكم في الآتي التشكيل المتوقع للاعبي منتخب مصر في نهائي كأس العرب للشباب. والذي يجمعه مع المنتخب السعودي. وهو كالتالي:

  • حراسة المرمى: أحمد نادر السيد.
  • ويأتي في خط الدفاع: إياد العسقلاني- عبدالرحمن رشدان – عمر فايد -رأفت خليل عبدالقادر.
  • فيما يتواجد في خط الوسط: ماجد هاني – طارق علاء سيد – خالد محمد عوض – عمر الساعي.
  • وفي خط الهجوم: صلاح باشا – يوسف حسن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *