دخول بنك التسليف والادخار السعودي ورابط التقدم بطلب قرض والتعرف علي كافة برامج بنك التنمية

دخول بنك التسليف والادخار السعودي ورابط التقدم بطلب قرض والتعرف علي كافة برامج بنك التنمية

بنك التسليف والادخار، حيث يوفر بنك التنمية الاجتماعية عدداً من البرامج التي تدفع بالمواطن والأسرة السعودية نحو مجتمع منتج وحيوي، ويقوم بتقديم خدماته المالية والغير مالية وبرامج الادخار الهادفة والمدعومة بكوادر بشرية مؤهلة لكي تقوم بالمساهمة في تنمية المجتمع، فهو يهدف لنشر الوعي المالي وزيادة وتنمية ثقافة العمل الحر لدي المواطنين بالمملكة، وذلك من خلال بناء شراكات مع قطاعات متعددة.

فمن خلال التسجيل في بوابة بنك التسليف أو موقع بنك التنمية الاجتماعية، يمكنك الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها، ويتم التسجيل عن طريق التقدم بطلب قرض، ومن خلال موقع ثقفني ننشر لكم تفاصيل البرامج المقدمة من البنك السعودي للتسليف بالإضافة إلي رابط الموقع الرسمي.

بنك التسليف السعودي

يوفر البنك السعودي للتسليف خدماته إلكترونياً من خلال موقع بنك التنمية الاجتماعية، حيث يقدم العديد من المنتجات التي يستفيد منها المواطنين السعوديين بمختلف شرائحهم، ويقدم البنك علي تقديم خدمات مالية وغير مالية، إلي جانب برامج ادخارية، ويحرص البنك علي تقديم خدماته بصورة يسيرة عبر بوابته، ويعتمد علي بعض المبادئ التي تضمن توفير خدمة أفضل للمستفيد والعدالة في توزيع الفرص بينهم، وعن وصف قيم البنك نجد الآتي:

  • النزاهة، يقدم بنك التسليف خدمات إلكترونية تتميز بموافقتها مع أعلي المعايير في الأمانة والالتزام بالأخلاقيات، ويرجع ذلك لكونه بنك حكومي يتحمل مسؤولية مجتمعية.
  • الشفافية، تتميز إجراءات البنك وممارساته بالوضوح والمهنية.
  • التميز، يتم التركيز بصفة دائمة علي تحقيق أفضل النتائج، والسعي لإحداث فرق ملموس، والعمل علي تحقيق أثر اقتصادي واجتماعي لدي عملاء البنك.
  • الإلتزام، يعمل بنك التنمية الاجتماعية علي تأدية واجباته وفقاً للقيم الدينية ملتزماً في مواجهة المملكة بالمسؤولية الملقاة علي عاتقه، ويظهر ذلك جلياً من خلال التعاملات مع العملاء والشركاء.
  • الابتكار، يسعى البنك دائماً وراء الأفكار الجديدة التي تساعد في تحقيق أكبر نفع للمملكة، ويهدف إلي استقطاب أشخاص يتمتعون بأفكار مميزة لجعلهم جزءاً من العائلة الكبيرة.

خدمات بنك التنمية الاجتماعية

أما عن خدمات بنك التسليف السعودي، فيقدم بنك التنمية الاجتماعية عدداً من الخدمات عبر البوابة الرسمية للبنك، وتتمثل هذه الخدمات في الآتي:

قرض اجتماعي

  • الحصول على قرض الزواج: حيث يقرض البنك الشباب الذين يقل دخلهم الشهري عن 10000 ريال، بهدف إعانة وتشجيع الشباب على الزواج وتحصينهم به عما يحيط بهم من فتن وأخطار.
  • الحصول على قرض الترميم: يقوم البنك بمنح قرض الترميم ليساعد المواطنين على إعادة تجديد أو صيانة أو إصلاح العيوب الإنشائية أو الطارئة، أو لغرض الإضافات أو التعديلات الضرورية للمنازل السكنية.
  • الحصول على قرض الأسرة: يمنح بنك التسليف هذا القرض للأسر ذات الدخل المحدود لمساعدتها على تحمل تكاليف وأعباء الحياة، مما يسهم في الحفاظ على استقرار العائلات وثباتها في وجه الأزمات.

برنامج مسارات

الحصول على قرض من خلال برنامج مسارات: حيث صمم البرنامج لدعم الشباب والفتيات الذين لديهم رغبة وطموح لممارسة العمل الحر وشق طريق النجاح نحو الاستقلال الذاتي من خلال امتلاك مشاريعهم الخاصة، ويتميز البرنامج بشموليته لجميع الأنشطة التجارية من دون تحديد نشاط معين مما يعطي مجال أكبر لأصحاب الأفكار في اختيار ما يتناسب مع ميولهم وقدراتهم.

المبالغ الزائدة

استعادة المبالغ الزائدة: توفر هذه الخدمة استعادة مبالغ وردت بالزيادة لصالح مقترضين، ويقوم بنك التنمية الاجتماعية بإعادة المبالغ لهم عن طريق إدخال بياناتهم بالرابط الخاص بالمبالغ الزائدة في موقع بنك التسليف  الرسمي دون الحاجة لمراجعة المقترض للبنك.

مسار الأجرة

الحصول على سيارة أجرة: يوفر بنك التنمية الاجتماعية مسار تمويل للحصول على سيارة أجرة بحد أقصى 80 ألف ريال؛ بهدف دعم الأفراد السعوديين عن طريق تقديم التمويل الفردي لهم للعمل على سيارات الأجرة بأنواعها، بشرط أن يقوموا بمزاولة هذا النشاط بأنفسهم ولحسابهم الخاص وفقًا للشروط الواردة في لائحة الأجرة والتعليمات التنفيذية المتممة والمكملة لها.

إخلاء الطرف

إصدار إخلاء طرف: يوفر بنك التسليف هذه الخدمة التي تتيح للمواطن طباعة إخلاء طرفه إلكترونيًا؛ لإعطائه للجهات التي تطلبه مع توفير إمكانية التحقق من إخلاء الطرف بطريقة إلكترونية.

تابع برامج البنك السعودي للتسليف

قروض الخريجين

الحصول على قرض الخريجين: يتم منح هذه القروض بهدف استيعاب المؤهلين للعمل الحر من الأعداد المتزايدة من خريجي المعاهد الصحية والخريجين المُعدين للتدريس من خلال برنامج خاص يلبي احتياجاتهم، ويدعم تأسيسهم لمشاريع صغيرة أو ناشئة تتوافق مع خبراتهم وتخصصاتهم العلمية.

برنامج استدامة

الحصول على قرض إنتاجي: برنامج تمويلي للجمعيات والمؤسسات الأهلية واللجان غير الربحية بالمملكة يهدف إلى تحفيزها ودفعها إلى الاستدامة المالية.

برنامج تمكين

الحصول على قرض إنتاجي – برنامج تمكين: برنامج يهدف لتفعيل دور الجمعيات والمؤسسات في التحول من العمل الرعوي إلى العمل التنموي.

برنامج التوطين

الحصول على قرض إنتاجي – برنامج التوطين الموجه (منتج الاتصالات): يقوم بنك التسليف بالمشاركة مع الجهات المعنية وبالتماشي مع قرارات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في برنامج توطين الأنشطة بدعم الشباب الطموح الذي لديه الرغبة لممارسة العمل الحر من خلال امتلاك مشاريعهم الخاصة.

برنامج خطوة

الحصول على قرض – برنامج خطوة: تقديم قروض متناهية الصغر وقروض ناشئة بدون فوائد للفئات المستهدفة لنشاط الصندوق الخيري الاجتماعي.

رابط موقع بنك التنمية الاجتماعية

يمكنكم الاستفادة من برامج بنك التسليف والادخار بالمملكة، حيث يقدم البنك عدداً من المنتجات التي يمكنكم الحصول عليها وفقاً للشروط المفروضة من قبل البنك، فمن خلال اتباع الرابط المرفق بإمكانكم دخول الموقع الرسمي،

رابط دخول موقع البنك السعودي للتسليف أو بنك التنمية الاجتماعية الرسمي.

دخول بنك التسليف والادخار السعودي ورابط التقدم بطلب قرض والتعرف علي كافة برامج بنك التنمية
دخول البنك السعودي للتسليف والادخار ورابط التقدم بطلب قرض والتعرف علي كافة برامج بنك التنمية

وتتمثل منتجات البنك التي يوفرها للمواطنين في الآتي:

  1. القروض الاجتماعية.
  2. تمويل المشاريع.
  3. برنامج رعاية المشاريع.
  4. برنامج إبراء الذمة.
  5. عروض نشاط الاتصالات.
  6. برنامج الادخار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *