تعرف الآن على نتيجة الثانوية العامة رقم الجلوس بموقع الوزارة وأسماء الأوائل على الثانوية

ظهر وزير التربية والتعليم المصري اليوم خلال المؤتمر الصحفي وتحدث عن أنه قد عمل على اعتماد النتيجة بشكل رسمي اليوم، حيث عمل على عرض العديد من الإحصائيات التي تخص نتيجة الثانوية العامة للغام الدراسي السابق، وفي هذه الإحصائيات عمل على ذكر نسب النجاح خلال الشعبتين العلمية والأدبية والعلمية منها العلوم والرياضيات، وهذا ما سنتعرف عليه الآن.

إحصائيات نجاح الثانوية العامة

تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة منذ دقائق قليلة حيث حرص الوزير طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على الظهور والقول أن الدفعة الحالية نجحت بنسبة 75.04 في المائة، نسبة النجاح في الشعبة العلمية من العلوم كانت 78.32 في المائة أم شعبة الرياضيات كانت 81.10 في المائة، بالإضافة إلى الشعبة الأدبية جاءت النسبة الخاصة بنجاحهم كالآتي 68.38 في المائة.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

يمكنك الآن عبر موقع وزارة التربية والتعليم على القيام بالحصول على النتيجة الخاصة بك، وإليك الآن كامل التفاصيل حول طريقة الحصول على النتيجة بشكل ناجح:

  • قم بالذهاب إلى رابط موقع وزارة التعليم emis.gov.eg.
  • أحرص على اختيار نتيجة الثانوية العامة.
  • قم بوضع رقم الجلوس التابع للطالب.
  • الآن تظهر لك النتيجة التفصيلية بدرجة النجاح وفي أي المواد قد نجح الطالب وأي المواد التي قد تعرضه للدخول إلى الدور الثاني.
  • يجب أن يعلم الطالب أن المجموع الكلي لدرجة طلاب الثانوية العامة هي 410 درجة.

أوائل الثانوية العامة 2022

بما أننا سنلاحظ وجود العديد من الطلاب سيظهرون على الشاشات في الأيام القادمة، فيجب أن تقوم بالتعرف عليهم بشكل مفصل بأسمائهم وصورهم، وهذا لكي تستطيع أن تتعرف على مثل هذه الشخصيات الناجحة، التي كان لديها الأمل في استكمال المشوار الخاص بها بشكل ناجح والقيام بالظهور في الوسط كواحد من أوائل الثانوية العامة 2022، لذلك لنتعرف الآن على جميع هؤلاء الطلاب عبر هذه الصور.

من الجدير بالذكر أن التوفيق لله وحده، لذلك إذا لم تأتي بالدرجة التي ترغب بها، فيجب أن تعلم أن الدرجة والكلية التي ستأتي إليك هي الخير لك، لذلك إذا كنت حزين الآن عليك القيام بالاحتفال بما قمت به خلال هذا العام واستعد لما سيأتي لك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *