كيفية الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة موقع الوزارة الرسمي

يسيطر القلق والتوتر على الكثير من الطلاب والطالبات في مختلف أنحاء جمهورية مصر حول ظهور نتيجة الثانوية، حيث تعد هذه المرحلة من أهم المراحل التعليمية في حياة كل طالب وطالبة، حيث بناء على شهادة الثانوية سوف يتحدد مستقبل الطالب التعليمي كله، من حيث الالتحاق بالمرحلة الجامعية، ولذلك يترقب موعد ظهور النتيجة الطلاب بفارغ الصبر وإليكم أهم تصريحات مشيخة الأزهر عن تفاصيل النتيجة موضحة في هذا المقال.

تصريحات الوزارة عن نتائج الثانوية

  • ولقد صرح الوزارة عدة تصريحات عن تفاصيل عرض نتيجة الثانوية وذلك حتى تطمئن الطلاب وأولياء الأمور، ولذلك إليكم أهم هذه التصريحات موضحه كالتالي.
  • كما أنه لقد أكدت الوزارة إلى أنه قد أوشكت أعمال التصحيح على الانتهاء، وأنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة قريبا خلال الأيام القادمة.
  • حيث أنه وأشار أيضا إلى أنه تتم أعمال التصحيح في سرية تامة مراعاة أن يحصل كل طالب على حقة.
    وأكدت الوزارة إلى نسب نجاح هذا العام ٢٠٢٢ مرتفعة عن العام الماضي.
    وأنه يمكن الاستعلام عن نتيجة هذا العام ٢٠٢٢ من خلال رابط بوابة التعليم الالكترونية .

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية ٢٠٢٢

كما أنه في النهاية أصبح البحث عن رابط الاستعلام عن نتائج شهادة الثانوية من أكثر الروابط التي يتم الاستعلام عنها عبر مواقع الانترنت المختلفة، ولذلك إليكم رابط بوابة التعليم الإلكترونية موضح كالتالي.

  • رابط وزارة التربية والتعليم الرابط الرسمي لعرض النتيجة.
    أنه سوف يتم رفع نتائج جميع المحافظات على هذا الرابط وفقا لتصريحات الوزارة أي محافظة علي مستوي الجمهورية تنتهي من رصد درجاتها تقوم برفع النتائج على الموقع دون انتظار باقي المحافظات.
    يمكن الاستعلام عن النتيجة أيضا على هذا الرابط باستخدام رقم الجلوس فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *