برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي وأسماء الأوائل الآن

استعلم الآن برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي ، حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 ، اليوم السبت الموافق السادس من شهر أغسطس الجاري. وذلك خلال انعقاد مؤتمر صحفي موسع بحضور معاليه ومجموعة من الأساتذة والإعلاميين والصحفيين، وسنوفر لكم أدناه رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس أو الاسم موقع وزارة التربية والتعليم ، بوابة الثانوية العامة نتيجة الثالث الثانوي ٢٠٢٢.

نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022 ، أوضحت بعض المصادر التربوية المطلعة من داخل مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022 ، بشكل عام قد بلغت 75.04%، وفيما يخص نسبة النجاح للقسم علمي علوم قد جاءت 78.32% اعلي من العام الماضي.

أما عن نسبة النجاح للقسم علمي رياضة فقد جاءت 81.10%، وتعد أعلى نسبة نجاح هذا العام ، وفيما يخص نسبة النجاح للقسم الأدبي فقد بلغت 68.38 % اقل من العام الماضي ، كما أكدت مصادر تربوية أنه وفي تمام الساعة الثانية عشر 12 ظهراً سيتم رفع نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة الثانوية العامة.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2022

وفي ذات السياق، فقد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 سيتم إذاعته من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. أسماء أوئل الثانوية العامة الآن على موقع بوابة الثانوية العامة.

أما عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 ، فقد تم الإعلان عنها قبل رفع النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بساعة تقريباً، يُمكنكم الإطلاع عليها كما هو موضح بالصور.

رابط نتيجة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم

يُمكن لجميع الطلاب والطالبات الدخول الآن على رابط بوابة الثانوية العامة ، أو رابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من أجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس والاسم ، كما يُمكن أيضاً الإطلاع على أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 ، على مستوى الجمهورية ، وسنعمل على استقبال جميع استفساراتكم حيث يُمكنكم ترك تعليق لنا أسفل الصفحة يحتوي على رقم الجلوس والاسم، وسوف نعمل على توفير النتيجة في أقرب وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *