استعلام الدفعة العاشرة سكني دفعة أكتوبر 2018 برقم الهوية sakani10

أسماء الدفعة العاشرة سكني وزارة الإسكان السعودية تكفل حق المواطن في الحصول على المسكن الملائم كحق من حقوقه الأساسية، لذا نجد أن الوزارة قامت بتدشين عدد من الخدمات التي تفيد المواطن، في الحصول على الدعم السكني وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية ويتواصل، الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني كل شهر من خلال رقم السجل المدني أو الهوية عن طريق الدخول إلى بوابة إسكان أو موقع سكني.

أسماء الدفعة العاشرة سكني 1439

يتنظر عدد كبير من مواطني المملكة بفارغ الصبر إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني من الدفعة الجديدة، خلال أيام ومن المقرر إعلان كشف عن أسماء الدفعة العاشرة سكني من خلال موقع سكني أو بوابة إسكان ويتم الاستعلام من خلال إدخال رقم الهوية أو رقم السجل المدني الخاص بالمستعلم.

الجدير بالذكر أن برنامج سكني هو برنامج يهدف لتوصيل الدعم لمستحقيه ،قامت المملكة بتدشين هذا البرنامج منذ عام تقريبا وقام هذا البرنامج بتنفيذ تسع دفعات، من الدعم السكني لمستحقي الدعم من الطبقة ذات الدخل، المتوسط والضعيف للتخفيف عنهم والتسهيل عليهم.

سكني الدفعة العاشرة دفعة أكتوبر 2018

غدا إعلان الدفعة العاشرة سكني 2018 دفعة أكتوبر، وفقا للجدولة الزمنية المقررة من وزارة الإسكان السعودية حيث تقرر، إعلان أسماء مستفيدي سكني في اليوم الخامس عشر، من كل شهر ميلادي وإذا توافق اليوم جمعة يتم الإعلان يوم السبت بدلا من الجمعة.

موعد إعلان أسماء الدفعة العاشرة سكني 1439 عبر بوابة إسكان

لم يحدد حتى الآن الموعد الرسمي لإعلان الدفعة العاشرة  من الدعم السكني المقدم من المملكة، لمواطنيها ذوات الدخول المتوسطة والضعيفة وقد قامت وزارة الإسكان الشهر المنصرم، بإعلان الدفعة التاسعة من برنامج سكني تباعا للدفعات الثمان، السابقة ضمن برنامج سكني الذي يشمل إنشاء 280 آلف منتج سكني موزع على عدد من الدفعات، ولم يتم حتى الآن تحديد المنتجات السكنية الخاصة بالدفعة الجديدة، وفور إعلانها من خلال مصدرها الرسمي بوزارة الإسكان، سنوافيكم من خلال موقعنا بالتفاصيل الخاصة بالمنتج السكني بالكامل للدفعة العاشرة.

تفاصيل سكني الدفعة العاشرة 2018
تفاصيل سكني الدفعة العاشرة 2018

تحديث: أعلنت الإسكان اليوم عن 30.8 ألف وحدة سكنية ضمن الدفعة العاشرة من الإسكان الاجتماعي، الخاص بصندوق التنمية العقارية ووزارة الإسكان وتشمل الوحدات 17.7 ألف وحدة، سكنية و7.3 ألف قطعة و7.7 ألف تمويل سكني، وبلغ عدد الوحدات بأكملها منذ انطلاق برنامج سكني 245 ألف مستفيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *