التخطي إلى المحتوى

تعاني الكثير من ربات البيوت من مشكلة  تلميع الخلاطات والتنظيف في الكثير من أرجاء ومحتويات المنزل المختلفة، خاصةً مشكلة تلميع خلاطات الحمامات والمطابخ، وذلك بسبب تعرضها للكثير من العوامل المختلفة التي تؤدي إلى اتساخها مع مرور الوقت، كما أنها تظهر بشكل غير جيد بالنسبة للبعض.

لذلك تسعى الكثير من السيدات إلى تجربة العديد من الطرق والوصفات لكن دون جدوى ويبقى الوضع كما هو عليه، الأمر الذي يسبب الحرج للكثير من ربات المنازل أما أقاربها، جيرانها، أو أصدقاءها.

وعلى الرغم من تعرض خلاطات المياه إلى هذه المشكلة، ويصعب تنظيفها فيما بعد، إلا أنه هناك الكثير من الطرق والوصفات الطبيعية التي تزيل هذه الأوساخ في وقت قياسي قصير.

الكلور

يستخدم الكلور في الكثير من الأعمال المنزلية، وطريقة تنظيف الخلاطات به أسهل من أي طريقة أخرى، كل ما هو مطلوب إحضار لتر من المياه الدافئة، وأضيفي إليها الكلور، وبعدها ملعقة كبيرة من النشادر، بعد ذلك دلكي الخلاطات بهذا الخليط وستلاحظين الفرق خلال دقائق.

الطريقة السحرية لإزالة بقع الصدأ من الأرضيات والأحواض والحوائط السيراميك

هذه الحشرة موجودة في كل المنازل تخلصوا منها بهذه الطريقة وبدون كيماويات

طريقة مذهلة للقضاء على بق الفراش بدون استخدام كيماويات أو مبيدات حشرية

الخل

واحداً من أقوى المواد التي تساعد تنظيف الخلاطات وتلميعها في وقت قصير، كل ما تحتاجين إليه قطعة قماش مبللة بالخل، ولفها حول صنبور المياه وتركها لمدة ساعة، وبعد مرور ساعة استخدمي قطعة من الإسنفج لفرك الخلاطات بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.