برنامج تكافل وكرامة : رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين من تكافل وكرامة بالرقم القومى

برنامج تكافل وكرامة : رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين من تكافل وكرامة بالرقم القومى

برنامج تكافل وكرامة ، وزارة التضامن الاجتماعي قطاع التأمينات والمعاشات أعلنت عن أسماء المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة عن طريق الرقم القومى وذلك من خلال الدخول علي الموقع الرسمي لها على شبكة الأنترنت ، حيث دعت وزيرة التضامن الاجتماعي بالحكومة المصرية المستفيدين بسرعة الدخول علي الموقع لمعرفة خطوات الحصول علي معاش في تكافل وكرامة .

برنامج تكافل وكرامة

يهدف برنامج كرامة وتكافل لحماية الأسر الأشد فقرا والمتواجدين في قري ومحافظات جمهورية مصر العربية لكي تمنحهم الوزارة مبالغ لكي تقوم بمساعداتهم  كما يمكنهم الحصول على صرف المعاش شهريا وذلك لجميع للأسر المصرية التي تعاني من الفقر الشديد بمختلف المدن والمحافظات المصرية ، كما يستفيد من برنامج كرامة وتكافل كبار السن والمعاقين والمطلقات من الأسر الفقيرة .

أسماء المستفيدين من تكافل وكرامة

يمكن لجميع المستنفدين  الاستعلام عن أسماء المستفيدين من تكافل وكرامة من خلال الدخول علي موقع وزارة التضامن الاجتماعي ، بعدها قم بالبحث عن قسم الخدمات من ثم اختيار شكاوى المواطنين بعدها قم بالاتصال على الرقم الموجود بالبوابة الإلكترونية .

يمكنكم الاتصال برقم 19680 في حالة فقدان الفيزا الخاصة بك، كما يمكن الاستعلام عن طريقة تغير الرقم السري الخاص بجميع المستفيدين حيث يمكن الاتصال بالخط الساخن علي مدار الاسبوع من اجل الاستفسار عن موعد نزول القبض لجميع حاملي كرت الصرف علي مستوي الجمهورية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *