“ايه المكون العجيب ده” الطريقة السحرية لإزالة بقع الحبر من الملابس بدون أي أثر

“ايه المكون العجيب ده” الطريقة السحرية لإزالة بقع الحبر من الملابس بدون أي أثر

كثير من الملابس عند اصابتها ببقع الحبر تواجه صعوبة في التخلص من هذه البقع والذي يؤدى الى عدم ارتدائها مرة اخرى ولكن في هذا المقال سنعرض لكم بعض الطرق التي تخلصك من هذه البقع واستعادة ملابسك مره اخرى.

الكحول والخل لإزالة بقع الحبر من على الملابس:

الطريقة الاولى الكحول:

نضع قطعة من القماش أسفل الملابس في المكان الذي به البقعة حتى لا يتسرب الكحول ثم نحضر قطعة من القطن ونبللها بالكحول ونمسح بها بقعة الحبر مع التكرار حتى يتم ازالتها ونغسل الملابس بعد ذلك.

الطريقة الثانية الخل:

نقوم بعمل محلول به كوب من الماء على ملعقة كبيرة من سائل غسيل الاطباق وبعض قطرات من الخل ونخلطهم جيدا ثم يوضع هذا الخليط على بقعة الحبر ونتركها لمدة ربع ساعة ثم نمسحها بقطعة قماش نظيفة عدة كرات بعد ذلك نقوم بغسل الملابس.

معجون الاسنان وصودا الخبز لإزالة بقع الحبر:

الطريقة الاولى معجون الاسنان:

هذه الطريقة فعالة جدا لإزالة الحبر حيث نضع كمية من معجون الاسنان على الحبر ونتركه لمدة نصف ساعة او حتى يجف المعجون ثم نشطفه بالماء الفاتر وسنلاحظ اختفاء الحبر من الملابس.

الطريقة الثانية صودا الخبز:

نقوم بعمل عجينة من الماء وصودا الخبز ونضع هذه العجينة على مكان بقعة الحبر ونتركها لمدة ربع ساعة او الى ان تجف ثم نقوم بفركها بفرشاة ناعمة ونغسل الملابس بالماء والصابون وتختفي بقعة الحبر.

الحليب ومعقم اليدين لإزالة بقعة الحبر من على الملابس:

الطريقة الاولى الحليب:

نحضر وعاء ونضع به كمية من الحليب والخل ثم ننقع البقعة فيه طوال الليل ثم نرفع الملابس من المحلول وننتظر حتى تجف ونغسلها مجددا بالماء والصابون سنلاحظ اختفاء البقعة تماما.

الطريقة الثانية معقم اليدين:

نضع كميه من معقم اليدين على بقعة الحبر ونفرك البقعة جيدا ثم نقوم بغسلها بالماء والصابون سنلاحظ اختفاء بقعة الحبر على الفور.

الجلسرين ومزيل طلاء الاظافر لإزالة بقعة الحبر:

الطريقة الاولى الجلسرين:

نضع القليل من الجلسرين على بقعة الحبر باستخدام كره من القطن ونفركها قليلا ثم ننظفها بالماء ستلاحظ اختفاء البقعة.

الطريقة الثانية طلاء الاظافر:

يجب اختباره اولا على قطعة مختفية من الملابس حتى لا يتلف قطعة القماش نضع كمية من طلاء الاظافر على بقعة الحبر ونتركها لمدة دقيقتان ثم نفركها ونغسل بالماء سنلاحظ اختفاء بقعة الحبر.

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *