” مبروك النجاح “الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 أدبي وعلمي من موقع وزارة التربية والتعليم 

” مبروك النجاح “الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 أدبي وعلمي من موقع وزارة التربية والتعليم 

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022، ينتظر الملايين من الطلاب نتيجة الثانوية العامة 2022 وذلك عقب أن أعلن وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي أن النتيجة مازالت في الكنترول ولم يتم اعتمادها بشكل نهائي، حيث من المفترض أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الأسبوع القادم، وسوف نتابع رابط موقع الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2022.

نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022

أصدر تصريحات عديدة من قبل وزير التربية والتعليم بخصوص موعد نتيجة الثانوية العامة مما تسبب في خوف الكثير من الطلاب وأولياء الأمور للإعلان عن النتيجة في سوف تكون في بداية الأسبوع القادم، حيث تم التأكيد من قبل زير التربية والتعليم أنه لا يتواجد أي نية للتأخير في ظهور النتيجة، وتم تقدير موعد النتائج بشكل صحيح منذ البداية، بالإضافة إلى أنه أوضح في إحدى التصريحات أنه سوف يتم تطبيق قانون درجات الرأفة على بعض الإجابات.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022

يستطيع كافة طلاب ثانوية العامة معرفة النتائج عبر الولوج إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويتم عدة خطوات وهي:

  • بعد التوجه إلى الموقع الخاص بعرض نتيجة الثانوية العامة 2022 وزارة التربية والتعليم .
  • يتم تحديد أيقونة عرض النتيجة.
  • ومن ثم يتم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • والنقر على خانة عرض النتيجة، حيث سوف تظهر النتيجة للطلاب بها جميع درجات مواد هذا العام.

موقع نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2022، بخصوص حالة الطلاب الذين لم يدفعوا باقي مصاريفهم هذا العام ، أوضح المصدر أنه لا يمكن حجب نتيجة أي طالب بسبب الرسوم المدرسية ، وستكون النتيجة متاحة للجميع ، وأن القطاع الخاص يمكن للمدرسة التي تأخر طالبها في سداد باقي نفقاتها في الصف الثالث الثانوي الحصول على حقوقها المالية، موقع نتيجة الشهادة الثانوية للصف الثالث للعام الدراسي 2021/2022، وعلق شوقي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، “أشرنا صراحة إلى أن النتيجة صدرت في الأسبوع الأول من آب / أغسطس ، ولا عذر للفقه والشائعات وتكرار الخلاف”.

وتابع الدكتور طارق شوقي أن من يدعي معرفة التمر ينشر الأساطير وليس له مصداقية.

نتائج الثانوية العامة 2022

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في صفحته الرسمية على فيسبوك قبل يومين إن كل ما ورد عن مؤشرات نتائج الثانوية العامة غير رسمي وخاطئ ، وأنهم يعملون على تصحيحات على مدار الساعة. في يونيو الماضي ، كانت هناك ملحمة هائلة ، وصفها شوقي بأنها تنطوي على نقل 700 ألف ورقة إجابة من جميع أنحاء الجمهورية بعد كل اختبار ، بالتعاون مع الجهات والوزارات السيادية.

رابط نتائج الثانوية العامة

نفت وزارة التربية والتعليم أي أخبار وردت بشأن الشائعات المتداولة للفيديو بان هناك شخص في الكنترول قام بتزوير النتائج الخاصة بطلاب الثانوية العامة، بالإضافة إلى أنها أوضحت أن الشخص الذي قال بأن يتواجد في الكنترول ليس له أي علاقة بالوزارة نهائيا، مصرحة أن تصحيح ورق الامتحانات يتم داخل لجان إلكترونية مشددة للغاية، وسوق يتم اتخاذ إجراء قانوني ضد صاحب الفيديو.

أوائل الثانوية العامة لعام 2022

من المفترض أن يتم اعتماد نتائج الثانوية العامة لعام 2022 من قبل وزير التربية والتعليم الفني خلال هذه الفترة ويتم إعلانها بشكل رسمي للطلاب من خلال الموقع الخاص بالوزارة، وسوف يقوم وزير التربية والتعليم الفني بعد ظهور أوائل الثانوية العامة بالتواصل مع الطلاب الأوائل الحاصلين على المركز الأول على مستوى الأول، ليتم تهنئتهم بشكل رسمي، ومن المفترض أنه سيتم الإعلان عن أسماء الأوائل خلال الأيام القادمة.

رابط نتيجة الثانوية العامة

حالة ترقب خلال الدقائق الماضية من أجل الاستفسار عن نتيجة الثانوية العامة 1443/2022 ، ولاحظت أعلى العمليات البحثية التي شهدها المحرك العالمي “جوجل” من قبل أولياء الأمور والطلاب ، إثر إعلان الدكتور طارق شوقي وأكد وزير التربية والتعليم المصري ، أن موعد ظهور النتيجة سيكون خلال دقائق من الآن.

الاستفسار عن نتائج الثانوية العامة 2022 عبر الرابط الذي يوفره موقع ثقفني، وذلك لتمكين جميع الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على النتيجة بعد اعتمادها مباشرة من خلال الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم المصري.

الرابط هو أبسط وأسرع طريقة للحصول على النتيجة، لتلقي النتيجة فور ظهورها خاصة بعد حالة الترقب والقلق التي يعاني منها الطلاب وأولياء الأمور ، لمعرفة مؤشرات ومعدلات نجاح النتائج الثانوية للعام الجاري 2022 ، والموعد الرسمي لظهورها. “رابط نتيجة الثانوية العامة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *