تقديم أمن المنشآت ١٤٤٤ نساء jobs.sa رابط التسجيل في ابشر توظيف

تقديم أمن المنشآت ١٤٤٤ نساء jobs.sa رابط التسجيل في ابشر توظيف

نوفر رابط تقديم أمن المنشآت ١٤٤٤ نساء عبر منصة أبشر للتوظيف الرسمي بعد الإعلان عن وجود وظائف شاغرة بقوات أمن المنشآت للكادر النسائي للتعيين على رتبة جندي للحاصلات على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها كحد أدنى، وقد أكدت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي على تفضيل المتقدمة التي لديها مؤهلاً أعلى من شهادة الثانوي.

وسيتم استقبال طلبات التسجيل في أمن المنشآت نساء عن طريق منصة ابشر توظيف وزارة الداخلية فور حلول موعد تسجيل أمن المنشآت للنساء، لذلك قمنا بتوفير رابط تقديم أمن المنشآت الرسمي، بالإضافة إلى شروط التسجيل في أمن المنشآت ١٤٤٤ من خلال المقال.

تقديم أمن المنشآت ١٤٤٤ نساء jobs.sa رابط وشروط التسجيل ابشر للتوظيف
رابط تقديم أمن المنشآت ابشر للتوظيف 1444 للنساء jobs.sa

تقديم أمن المنشآت ١٤٤٤ نساء

تم الإعلان من قبل قوات أمن المنشآت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن توفر وظائف عسكرية شاغرة للنساء بالقطاع، وحددت المؤهل الدراسي المطلوب للتقديم على وظائف أمن المنشآت وهو مؤهل الثانوي العام أو ما يعادله على الأقل.

وأكدت على أنه عند إجراء عملية المفاضلة والفرز بين المتقدمات، فسوف يتم تفضيل الحاصلات على المؤهل التعليمي الأعلى كالدبلوم أو البكالوريوس، وسيتم تعيين المقبولات منهن على رتبة جندي.

موعد التسجيل في أمن المنشآت نساء

تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل في أمن المنشآت للنساء المنطبق عليهن شروط القبول عبر منصة ابشر للتوظيف العسكري خلال الفترة الموضحة بالتالي:

  • يبدأ تقديم أمن المنشآت اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم السبت بتاريخ ٨ محرم ١٤٤٤هـ.
  • يستمر التقديم لمدة ستة أيام لينتهي في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق لتاريخ ١٣ محرم ١٤٤٤هـ.

وتأتي فترة استقبال طلبات التقديم على أمن المنشآت للنساء بعد انتهاء الفترة الخاصة بتسجيل الرجال في نفس القطاع، حيث تم إغلاق التسجيل في أمن المنشآت يوم الخميس، وسيتم البدء في استقبال طلبات العنصر النسائي اعتباراً من السبت القادم.

رابط تقديم أمن المنشآت ابشر توظيف

فور حلول الموعد المحدد لبدء تسجيل أمن المنشآت، فسوف تبدأ منصة ابشر للتوظيف في استقبال طلبات التقديم من المواطنات الراغبات في الالتحاق بوظائف أمن المنشآت المعلنة للكادر النسائي من خلال اتباع رابط التقديم على أمن المنشآت الرسمي المرفق بالتالي:

رابط تقديم أمن المنشآت ١٤٤٤ نساء (jobs.sa).

تقديم أمن المنشآت ١٤٤٤ نساء
أمن المنشآت تقديم

شروط التقديم على أمن المنشآت للنساء 1444

بعد الإعلان عن توفر وظائف نسائية بقطاع قوات أمن المنشآت للعنصر النسائي، فقد تم البدء في البحث عن بعض التفاصيل التي تتعلق بالوظائف العسكرية المعلنة مثل “كم الطول المطلوب لأمن المنشآت والعمر”، لذلك قمنا بتوفير شروط أمن المنشآت نساء بالتالي:

  1. خصصت الوظائف للمواطنات السعوديات أصلاً ومنشأً.
  2. يستثنى من شرط المنشأ من كانت إقامتها مع والدها خلال تأدية خدمة للمملكة في خارجها.
  3. الحصول على المؤهل الدراسي المطلوب “الثانوية العامة أو ما يعادلها” كحد أدنى.
  4. توفر حسن السمعة والسيرة والسلوك.
  5. ألا يكون محكوماً غليها بالإدانة في جريمة تخل بالشرف والأمانة.
  6. وجود هوية مستقلة لديها سارية المفعول.
  7. عدم سبق التعيين على وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية.
  8. ألا تكون قد أنهيت خدماتها من إحدى المراكز أو المعاهد العسكرية.
  9. لا يقل الطول عن 155 سم.
  10. لا تكون موظفة بأي قطاع حكومي.
  11. عدم الزواج من غير مواطن سعودي.
  12. اجتياز اختبارات وإجراءات القبول والمقابلة الشخصية.

وفي حال تم الحصول على الشهادة الدراسية من خارج المملكة العربية السعودية، فيجب معادلتها والتصديق عليها من وزارة التعليم، وسيتم تفعيل رابط التقديم عبر منصة ابشر توظيف فور حلول موعد تقديم أمن المنشآت ١٤٤٤ نساء الموضح عالية.

أبشر للتوظيف أمن المنشآت نساء

تبدأ منصة أبشر للتوظيف المختصة في استقبال طلبات التسجيل في الوظائف العسكرية للقطاعات المستفيدة من الخدمة في استقبال طلبات التقديم على أمن المنشآت للكادر النسائي اعتباراً من يوم السبت في تمام العاشرة صباحاً.

ويجب على كافة المتقدمات تحري الدقة عند تعبئة بيانات النموذج المبدئي المطلوبة، حيث تم التأكيد من جانب الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي على استبعاد أي متقدمة يوجد لديها اختلاف في البيانات المسجلة في منصة ابشر توظيف، كما يتوجب الالتزام بالمواعيد المحددة للتسجيل في أمن المنشآت والموضحة بالمقال.

وبعد الانتهاء من تعبئة نموذج التقديم المبدئي بشكل كامل، فسوف يتم إرسال رسالة نصية على الهاتف الجوال المسجل تحتوي على ما يفيد بأنه قد تم اكتمال الطلب بنجاح لرقم الهوية الموضح على وظيفة جندي متضمنةً رقم الطلب الخاص بالمتقدمة، ويجب على كل متقدمة الاحتفاظ برقم الطلب الخاص بها، ويتاح تقديم أمن المنشآت ١٤٤٤ نساء الآن من خلال منصة ابشر للتوظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *