منيو مطعم البيك الجديد 2022

منيو مطعم البيك الجديد 2022

منيو مطعم البيك، يقوم مطعم البيك بتقديم وجبات طعام سريعة تتميز بمذاقها الشهي اللذيذ الذي يجذب الزائر إليه من المرة الأولى لهذا هناك العديد والعديد من فروع البيك المتواجدة في السعودية في عدة مناطق مختلفة، ومع الوقت يتم تحديث قائمة طعام البيك بسبب إضافة صنف جديد أو تغيير في الأسعار بما يتفق مع الجودة المقدمة، لهذا يتابع محبي مطعم البيك منيو البيك دائمًا وباستمرار من أجل معرفة أخر التحديثات في المطعم وخاصةً ما يتعلق بالأسعار إليكم فيما يلي أسعار أهم أصناف الطعام في مطعم البيك.

وجبات الدجاج في البيك

الدجاج المقدم في المطعم يتميز بأنه ذو تتبيلة شهية تجذب الجميع إليها من المذاق الأول بالإضافة إلى الأسعار التي لا مثيل لها مقابل هذا المذاق والتجربة الرائعة في البيك ومن أبرز وجبات وساندوتشات الدجاج في البيك:

  • وجبة بيك بيج عادي أو حراق: مكون من قطعة من صدر الدجاج كبير في الحجم مضاف له سلطة الكول سلو الشهية ومخلل وبالتأكيد صلصة البيك السرية والسعر 11.5 ريال.

قائمة طعام البيك

  • أما عن الساندوتش فيضاف له شريحة من الجبن وقطع دجاج البيك بالتتبيلة السرية والسعر 13 ريال.

قائمة طعام البيك

  • ساندوتش هالبينو المشوي: صنف جديد في البيك عبارة عن قطعة دجاج فيليه حارة مع الهالبينو والسعر خمسة ريالات.

قائمة طعام البيك

  • وجبة دجاج البيك: تتميز بأنها ذات عدد كبير من القطع فهناك وجبتين سواء أربع قطع أو ثمانية حارة أو عادية مع صوص الثومية المقدم بأفضل جودة والبطاطس المقلية الذهبية من البيك أما عن السعر فالأربع قطع سعرها 14 ريال أما الثمانية 25.5 ريال.

قائمة طعام البيك

  • وجبة برجر فيليه دجاج: برجر الدجاج من البيك سعره 9 ريال إذا قدم مع البطاطس وبسعر 14 ريال إذا كانت البطاطس مع مشروب غازي بارد أو بسعر 4 ريال إذا كان وحده.

قائمة طعام البيك

  • سناك دجاج مسحب وجبة: وجبة خفيفة سناك بها خمس قطع من البيك وصلصة ثومية أو مسحب حسب الرغبة وسعرها أربعة ريالات فقط.

قائمة طعام البيك

قائمة طعام البيك

البيك من مطاعم الطعام السريعة التي تقدم أكثر من صنف سواء الدجاج أو المأكولات البحرية ساندوتشات أو وجبات حسب الرغبة وجميعها بأسعار مناسبة ويمكن التعرف على عروض مطعم البيك باستمرار من خلال متابعة الصفحة الرئيسية لهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *